• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • المنتجات النهائية المعدنية

النتائج لأجل

المنتجات النهائية المعدنية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. HANNS ENGL WERKZEUGBAU - COSTRUZIONE STAMPI

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HANNS ENGL WERKZEUGBAU - COSTRUZIONE STAMPI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ضغط. كما تعمل في قطاعات بناء القوالب, سلك للتآكل الكهربائي, تصميم قوالب, تصميم صب القوالب بالضغط, قوالب, و طحن تحت الضغط. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. MENESTRINA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MENESTRINA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مراجل حديد صب. كما تعمل في قطاعات مرجل القطران والزفت لبناء الطرق, و منشآت ومعدّات لخلط واستحلاب القطران. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. MPR MECCANICA DI PRECISIONE RIVANA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MPR MECCANICA DI PRECISIONE RIVANA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ضغط. كما تعمل في قطاعات قوالب للكاوتشوك, قوالب للمواد البلاستيكية, عمل قوالب لمواد قوالب البلاستيك الحراري, و قالب للمواد المتصلبة بالحراراة. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  4. METALLURGICA LEDRENSE SOCIETA' COOPERATIVA

    إيطاليا

    المؤسسة METALLURGICA LEDRENSE SOCIETA' COOPERATIVA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سحب الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات سحب أسلاك حديدية, و سحب أسلاك حديدية. ومقرها في Ledro, إيطاليا.

  5. A.R.C.E.M.I. IMPIANTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة A.R.C.E.M.I. IMPIANTI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيانة مستمرة، نظم. كما تعمل في قطاعات سلاسل نقل, نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية, سلاسل نقل, نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية, معدات للرفع, و مرفع بوعاء. ومقرها في Mattarello Di Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GAMBAROTTA GSCHWENDT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GAMBAROTTA GSCHWENDT S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سلاسل نقل. كما تعمل في قطاعات أنظمة مستودعات آلية, مرفع بوعاء, ناقلات ميكانيكية ببرغي بلا نهاية لنقل البضائع, و ناقلات ميكانيكية بوعاء لنقل البضائع. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. SCH8ONHUBER SPA

    إيطاليا

    المؤسسة SCH8ONHUBER SPA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات منزلية فولاذية. كما تعمل في قطاعات أدوات منزلية من الألمنيوم, أدوات منزلية معدنية, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, أدوات منزلية خشبية, أدوات منزلية من الألمنيوم, أدوات منزلية معدنية, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, و أدوات منزلية خشبية. ومقرها في Brunico (Bz), إيطاليا.

  3. MC THERMOPROFESSIONAL S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة MC THERMOPROFESSIONAL S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراجل حديد صب. كما تعمل في قطاعات مراجل صناعية, مراجل منزلية, مراجل صناعية, و مراجل منزلية. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  4. PIRCHER ALFRED

    إيطاليا

    المؤسسة PIRCHER ALFRED, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عجلات وبكرات. كما تعمل في قطاعات عجلات وبكرات مطاطية, عجلات وبكرات معدنية, عجلات وبكرات مطاطية, و عجلات وبكرات معدنية. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  5. HEIZUNGSBAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HEIZUNGSBAU S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, مراجل حديد صب, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و مراجل حديد صب. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  1. OEKOFEN ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OEKOFEN ITALIA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراجل صناعية. كما تعمل في قطاعات مراجل حديد صب, مراجل منزلية, مراجل حديد صب, و مراجل منزلية. ومقرها في Naturno, إيطاليا.

  2. VARESCO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VARESCO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات هدم، مقاولون, أنابيب رئيسية معدنية, هدم، مقاولون, و أنابيب رئيسية معدنية. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  1. ATTREZZERIA TRENTINA

    إيطاليا

    المؤسسة ATTREZZERIA TRENTINA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نصول وسكاكين صناعية. كما تعمل في قطاعات قوالب دقيقة, قوالب للسيراميك, قوالب دقيقة, و قوالب للسيراميك. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. ARTIGIANCAVI GHEZZI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ARTIGIANCAVI GHEZZI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسلاك وكبلات حديدية. كما تعمل في قطاعات كبلات، إكسسوارات, أسلاك وكبلات غير حديدية, كبلات، إكسسوارات, و أسلاك وكبلات غير حديدية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. NUOVASAIMPA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة NUOVASAIMPA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صب وقولبة البلاستيك. كما تعمل في قطاعات سلاسل، مواد بلاستيكية, حقن المطاط والبلاستيك, سلاسل، مواد بلاستيكية, و حقن المطاط والبلاستيك. ومقرها في Borgo Chiese, إيطاليا.

  4. OFFICINA MECCANICA GUALDI ROBERTO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة OFFICINA MECCANICA GUALDI ROBERTO & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب للمواد البلاستيكية والمطاطية. كما تعمل في قطاعات قوالب للكاوتشوك, و قوالب للمواد البلاستيكية. ومقرها في Borgo Chiese, إيطاليا.

  5. TECNOSTAMPI

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOSTAMPI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ضغط. كما تعمل في قطاعات ألومنيوم وسبائك, و نحاس. ومقرها في Storo, إيطاليا.

  6. CASA DELLA BOTTE S.A.S. DI COSER FRANCO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة CASA DELLA BOTTE S.A.S. DI COSER FRANCO E C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صهاريج من الخشب. كما تعمل في قطاعات براميل وحواضن معدنية, كهوف تخمير النبيذ, براميل وحواضن معدنية, و كهوف تخمير النبيذ. ومقرها في Aldeno, إيطاليا.

  7. METALFIL SNC

    إيطاليا

    المؤسسة METALFIL SNC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شبكات سلكية. ومقرها في Storo, إيطاليا.

  8. MOTT SEGNALETICA STRADALE S.N.C. DI GERMANO GARATTINI E ROBERTO GALLO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة MOTT SEGNALETICA STRADALE S.N.C. DI GERMANO GARATTINI E ROBERTO GALLO & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات لوحات إشارة للسكك الحديدية, لوحات إشارة للطرق, لوحات إشارة للسكك الحديدية, و لوحات إشارة للطرق. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  1. SCHNEIDER FLORIAN

    إيطاليا

    المؤسسة SCHNEIDER FLORIAN, وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات مساحة، مكاتب دراسات, سقالات تعليق, مساحة، مكاتب دراسات, و سقالات تعليق. ومقرها في San Lorenzo Di Sebato, إيطاليا.

  2. VALLAZZA GIUSEPPE

    إيطاليا

    المؤسسة VALLAZZA GIUSEPPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أعمال الخشب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تجهيزات شفط صناعي, مراجل حديد صب, تجهيزات شفط صناعي, و مراجل حديد صب. ومقرها في Aldeno, إيطاليا.

  3. ALPIFUNI S.N.C. DI PFEIFER ULRIKE & KOFLER PAOLO

    إيطاليا

    المؤسسة ALPIFUNI S.N.C. DI PFEIFER ULRIKE & KOFLER PAOLO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسلاك وكبلات حديدية. كما تعمل في قطاعات كبلات، إكسسوارات, أسلاك وكبلات غير حديدية, كبلات، إكسسوارات, و أسلاك وكبلات غير حديدية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  4. CONT LAURA

    إيطاليا

    المؤسسة CONT LAURA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مراجل حديد صب. كما تعمل في قطاعات مراجل للمنشآت الحرارية المركزية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. BORT

    إيطاليا

    المؤسسة BORT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات لوحات إشارة للسكك الحديدية, لوحات إشارة للطرق, لوحات إشارة للسكك الحديدية, و لوحات إشارة للطرق. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  6. IOB S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة IOB S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة مركزية، منشآت. كما تعمل في قطاعات مراجل حديد صب, مراجل صناعية, مراجل حديد صب, و مراجل صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  7. SEPI S.N.C. DI MODA ALBERTO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة SEPI S.N.C. DI MODA ALBERTO & C., وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, لوحات إشارة للسكك الحديدية, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, و لوحات إشارة للسكك الحديدية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. BORTOLOTTI & ZANIN DI ZANIN GIUSEPPE & CSNC

    إيطاليا

    المؤسسة BORTOLOTTI & ZANIN DI ZANIN GIUSEPPE & CSNC, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات لوحات إشارة للسكك الحديدية, لوحات إشارة للطرق, لوحات إشارة للسكك الحديدية, و لوحات إشارة للطرق. ومقرها في Castello Molina Di Fiemme, إيطاليا.

  9. KALTENHAUSER ERNST

    إيطاليا

    المؤسسة KALTENHAUSER ERNST, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات مواقد حديد صب, مدافئ, مواقد حديد صب, و مدافئ. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  10. NOLO PONTEGGI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة NOLO PONTEGGI S.R.L., وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات سقالات تعليق, سقالات تلسكوبية (متداخلة الأجزاء), سقالات تعليق, و سقالات تلسكوبية (متداخلة الأجزاء). ومقرها في Predaia, إيطاليا.