• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الصيانة - معدات وتجهيزات

النتائج لأجل

الصيانة - معدات وتجهيزات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. FAMATEC

    إيطاليا

    المؤسسة FAMATEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  2. B & R SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة B & R SERVICE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, تخزين، تجهيزات ونظم, الصيانة - معدات وتجهيزات, و تخزين، تجهيزات ونظم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. METALSISTEM ITALIA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة METALSISTEM ITALIA S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, تخزين، تجهيزات ونظم, الصيانة - معدات وتجهيزات, و تخزين، تجهيزات ونظم. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. DALDOSS ELEVETRONIC S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DALDOSS ELEVETRONIC S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, قاعدة رفع, و مصعد ورافع للاستخدام الخاص والصناعي. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  5. PROKOSS MOBILROT SRL

    إيطاليا

    المؤسسة PROKOSS MOBILROT SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات رفوف صناعية, رفوف ملائمة لتخزين الودائع, رفوف لتحميل الدكم, و تقسيمات معدنية للمتاجر. ومقرها في Ora, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TECNOGEN SRL

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOGEN SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزّانات ورفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, تجهيزات و معدات لصناعة النبيذ, محمّات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و آلات صنع الخمر. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  2. ATIS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ATIS S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. كما تعمل في قطاعات آلات رفع وونشات, آلات رفع وونشات, مرسلة / عتلة ذراع, و حافظات اتزان. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  3. A.R.C.E.M.I. IMPIANTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة A.R.C.E.M.I. IMPIANTI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيانة مستمرة، نظم. كما تعمل في قطاعات سلاسل نقل, نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية, سلاسل نقل, نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية, معدات للرفع, و مرفع بوعاء. ومقرها في Mattarello Di Trento, إيطاليا.

  4. MINIPALA AVANT

    إيطاليا

    المؤسسة MINIPALA AVANT, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع منصات رافعة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. LORENZ PUFF

    إيطاليا

    المؤسسة LORENZ PUFF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، آجهزة ومنظمات. كما تعمل في قطاعات المعالجة ضد الحجر الجيري, ماء ساخن للمنازل, مياه النبع, و تنقية الهواء. ومقرها في Bozen, إيطاليا.

  1. LOGISS SRL

    إيطاليا

    المؤسسة LOGISS SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نقل داخلي، نظم. كما تعمل في قطاعات ناقلات باسطوانة دوّارة لتحميل الميكانيكي للبضائع, و تصنيع السيور النقالة. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. LEDROLEGNO@GMAIL.COM

    إيطاليا

    المؤسسة LEDROLEGNO@GMAIL.COM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منصات نقالة للأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات مواد تعبئة خشبية, منصة ذات عجلات للتغليف, قفص للتغليف, و مواد تعبئة خشبية. ومقرها في Ledro, إيطاليا.

  1. BIDAC S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BIDAC S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات كابلات صناعية, آليات مؤازِرة, كابلات صناعية, و آليات مؤازِرة. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  2. DALMEC S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DALMEC S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, آلات رفع وونشات, رفع، تجهيزات ولوازم, و آلات رفع وونشات. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  3. OILIFT SERVICE

    إيطاليا

    المؤسسة OILIFT SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, روافع ومصاعد بناء, و سطوح شحن وتفريغ. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. NORDWAL S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة NORDWAL S.P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أصماغ ومواد لاصقة وأدوات تطبيقها. كما تعمل في قطاعات كيمياء وصيدلة، آلات وتجهيزات, أدوات طحن ومزج الألوان, كيمياء وصيدلة، آلات وتجهيزات, و أدوات طحن ومزج الألوان. ومقرها في Ora, إيطاليا.

  5. OFFICINA COSTRUZIONI MECCANICHE SERAFINI DI P.I. SERAFINI MARCO

    إيطاليا

    المؤسسة OFFICINA COSTRUZIONI MECCANICHE SERAFINI DI P.I. SERAFINI MARCO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, نظم ومعدات زيت-هيدروليكية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و نظم ومعدات زيت-هيدروليكية. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  6. SERBATOI CEMIN EUROTANK S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SERBATOI CEMIN EUROTANK S.R.L., وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات خزّانات ورفوف تخزين, تفريز الفولاذ والمعادن, خزّانات ورفوف تخزين, و تفريز الفولاذ والمعادن. ومقرها في Primiero San Martino Di Castrozza, إيطاليا.

  7. GOBBI ELETTROMECCANICA ( S.N.C. )

    إيطاليا

    المؤسسة GOBBI ELETTROMECCANICA ( S.N.C. ), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع موزعات وملفات إنارة. كما تعمل في قطاعات وشائع كهربائية, آلات لف ملفات تحريض, وشائع كهربائية, و آلات لف ملفات تحريض. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  8. DOMOLIFT ELEVATORI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DOMOLIFT ELEVATORI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, روافع ومصاعد بناء, و سطوح شحن وتفريغ. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. ELETTRO S.E.A. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELETTRO S.E.A. S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كابلات صناعية. كما تعمل في قطاعات لوحات تحكم، كهرباء, لوحة التحكّم لتوزيع الطاقة الكهربائية, و لوحات تحكم، كهرباء. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  2. ELEKTRO LUCE DI SCORDATO ROSARIO

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO LUCE DI SCORDATO ROSARIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كابلات صناعية, مصانع كهرومائية, و كابلات صناعية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  3. BONIFACIO & TENAN

    إيطاليا

    المؤسسة BONIFACIO & TENAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, روافع ومصاعد بناء, و سطوح شحن وتفريغ. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. JAM S.R.L. DEI F.LLI JEZEK & C.

    إيطاليا

    المؤسسة JAM S.R.L. DEI F.LLI JEZEK & C., وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, روافع ومصاعد بناء, و سطوح شحن وتفريغ. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. FISIOLAB BZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FISIOLAB BZ S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات كابلات صناعية, آليات مؤازِرة, كابلات صناعية, و آليات مؤازِرة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. MABE

    إيطاليا

    المؤسسة MABE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع موزعات وملفات إنارة. كما تعمل في قطاعات وشائع كهربائية, آلات لف ملفات تحريض, وشائع كهربائية, و آلات لف ملفات تحريض. ومقرها في Ossana, إيطاليا.

  7. ELETTROMECCANICA TRENTINA S.N.C. DI ANDERMACHE SILVIO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة ELETTROMECCANICA TRENTINA S.N.C. DI ANDERMACHE SILVIO E C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محركات وقطع. كما تعمل في قطاعات محركات كهربائية وقطعها, بكرات ومكبات كبلات, محركات كهربائية وقطعها, و بكرات ومكبات كبلات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  8. O.M.A. SRL

    إيطاليا

    المؤسسة O.M.A. SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفوف وسلال تخزين. كما تعمل في قطاعات حاويات معدنية مخصصة, و حاويات. ومقرها في Avio, إيطاليا.

  9. IP SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة IP SERVICE S.R.L., وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات, منصات رافعة, رفع، تجهيزات, و منصات رافعة. ومقرها في Aldeno, إيطاليا.

  10. FEDERSERVIZI DI GIAIER FRANCA

    إيطاليا

    المؤسسة FEDERSERVIZI DI GIAIER FRANCA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات حاويات قلابة, بلدوزرات وممهدات, حاويات قلابة, و بلدوزرات وممهدات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.