• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آلات

النتائج لأجل

آلات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. WEGER WALTER SRL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    شركة رائدة في سوق أنظمة معالجة الهواء. شركة Weger لجودة هواء أفضل. ترجع أصول شركتنا إلى عام 1977. ومنذ البداية كنا نريد لشركة Weger الارتباط بقوة بمسيرة الابتكار. إن المركز الممتاز في السوق الذي اكتسبته الشركة في السوق يرجع أساساً لقيم المرونة التي تتسم بها. الواقع، نحن لا نوفر منتجًا فحسْب بل نتابع دورة حياته، حتى فترة ما بعد البيع، من خلال تقديم المساعدة والصيانة الدورية.

  2. NORD ELETTRONICA

    إيطاليا

    المؤسسة NORD ELETTRONICA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات توزيع بطاقات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. JMSCOLPITORI

    إيطاليا

    المؤسسة JMSCOLPITORI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع بالبلازما. كما تعمل في قطاعات آلات-أدوات لتقطيع المعادن, منساخ معلوماتي, و ماكينات تقطيع بالبلازما. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  4. EGGER OSKAR & CO. SAS KG IDROPULITRICI IPC PORTOTECNICA HOCHDRUCKREINIGER

    إيطاليا

    المؤسسة EGGER OSKAR & CO. SAS KG IDROPULITRICI IPC PORTOTECNICA HOCHDRUCKREINIGER, هي الموزع, وتعمل في قطاع منظفات مائية. كما تعمل في قطاعات ضواغط, أجزاء متحركة, مجموعات مولدات التيار الكهربائي, ضواغط, و آلات تنظيف بضغط المياه. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  5. CULLWATER S.N.C. DI PERUGINI EMILIO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة CULLWATER S.N.C. DI PERUGINI EMILIO E C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات تصفية، أجهزة ومؤن, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, تصفية، أجهزة ومؤن, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, آلات مُلَينة, و فلتر. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ATIS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ATIS S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. كما تعمل في قطاعات آلات رفع وونشات, آلات رفع وونشات, مرسلة / عتلة ذراع, و حافظات اتزان. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  2. ENRICO CIRESA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ENRICO CIRESA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات موسيقية وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات ناشرات صوتية. ومقرها في Tesero, إيطاليا.

  3. B.A. SYSTEMS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة B.A. SYSTEMS S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مخبز - آلات ومواد. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. TECNOGEN SRL

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOGEN SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزّانات ورفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, تجهيزات و معدات لصناعة النبيذ, محمّات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و آلات صنع الخمر. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  5. GRASSI MUSICA

    إيطاليا

    المؤسسة GRASSI MUSICA, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات موسيقية وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات آلة للموسيقى التربوية, اصلاح آلات موسيقية, آلات موسيقية هوائية, و أقواس. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. DOSING & PUMPS SRL

    إيطاليا

    المؤسسة DOSING & PUMPS SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تزليق، آلات ونظم. ومقرها في Pozza Di Fassa, إيطاليا.

  2. SOI SRL

    إيطاليا

    المؤسسة SOI SRL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات آلات لتوزيع منتجات التنظيف, و أغراض لتنظيف البيت. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  1. ECOADIGE

    إيطاليا

    المؤسسة ECOADIGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات مجففات ملابس بالدوران منزلية, غسالات وعصارات صناعية, آلات تجفيف للاستعمال التجاري, آلة تجفيف الملابس, مجففات ملابس بالدوران منزلية, و غسالات وعصارات صناعية. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  2. KARL MAYER ROTAL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KARL MAYER ROTAL S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نسيج، آلات غزل ونسج. كما تعمل في قطاعات جدل وغزل، آلات وتجهيزات, جدل وغزل، آلات وتجهيزات, و آلات لف بكرات الخيط. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  3. INDERST GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة INDERST GMBH, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات زراعية. كما تعمل في قطاعات أغراض للحديقة, أدوات زراعية, و منتجات لصناعة النبيذ. ومقرها في Marling, إيطاليا.

  4. VALSUGANA GREEN AND FOREST S.R.L. SEMPLIFICATA

    إيطاليا

    المؤسسة VALSUGANA GREEN AND FOREST S.R.L. SEMPLIFICATA, وتعمل في قطاع زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات أدوات زراعة ورعاية الحدائق, أغراض للعناية بالحدائق, آلة جز الحشائش, أدوات زراعة ورعاية الحدائق, و آلات تنظيف بضغط المياه. ومقرها في Calceranica Al Lago, إيطاليا.

  5. DECA-TEC KG

    إيطاليا

    المؤسسة DECA-TEC KG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ماكنات تعليب, و آلات تجليد. ومقرها في Eppan-frangart, إيطاليا.

  6. CL LEGNO AUTOMAZIONI SAS

    إيطاليا

    المؤسسة CL LEGNO AUTOMAZIONI SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مناشر، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أنظمة أتمتة, و خشب صفائحيّ. ومقرها في Darzo, إيطاليا.

  7. DOLOMIT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DOLOMIT S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  8. MOTTESI ENRICO & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة MOTTESI ENRICO & C. S.A.S., وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات, مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, و أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات. ومقرها في PERGINE VALSUGANA, إيطاليا.

  1. DALMEC S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DALMEC S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, آلات رفع وونشات, رفع، تجهيزات ولوازم, و آلات رفع وونشات. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  2. AMONN OFFICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AMONN OFFICE S.R.L., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, بريد، آلات معالجة, إصلاح السلع الاستهلاكية, و بريد، آلات معالجة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. GAL. TRE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GAL. TRE S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات دهان، آلات ونظم, رسومات صناعية, دهان، آلات ونظم, و رسومات صناعية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. LUN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LUN S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات توزيع آلية. كما تعمل في قطاعات آلات صرف نقود, آلات توزيع أطعمة, آلات صرف نقود, و آلات توزيع أطعمة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. WATERKRACHT ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WATERKRACHT ITALIA S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, كراجات ومحطات خدمة، تجهيزات ومنشآت, مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, و كراجات ومحطات خدمة، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  6. BOLZANO UFFICIO

    إيطاليا

    المؤسسة BOLZANO UFFICIO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات طباعة وتنضيد, نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, طباعة وتنضيد, و نسخ تصويري، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. MAYR & TOMASI ( S.N.C. )

    إيطاليا

    المؤسسة MAYR & TOMASI ( S.N.C. ), وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات محركات وقطع, تنظيف صناعي، آلات, محركات وقطع, و تنظيف صناعي، آلات. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  8. PESCADOR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PESCADOR S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات توزيع آلية. كما تعمل في قطاعات ملابس احتفالية, آلات صرف نقود, ملابس احتفالية, و آلات صرف نقود. ومقرها في Aldeno, إيطاليا.

  9. SICRA TRATTORI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SICRA TRATTORI S.R.L., وتعمل في قطاع زراعة الغابات والتشجير، آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات استئجار وإصلاح آلات زراعية, ماكنات وتجهيزات للزراعة, و استئجار وإصلاح آلات زراعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  10. MARCHETTO & TESSARO

    إيطاليا

    المؤسسة MARCHETTO & TESSARO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث ورفوف مكتبية, الأثاث المهني, قطع أثاث ورفوف مكتبية, و الأثاث المهني. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.