• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شركات تنظيف

النتائج لأجل

شركات تنظيف

ألمانياهامبورغ ومنطقتها
  1. HOPPE SERVICE CLEAN

    ألمانيا

    عُرفت Hoppe Service Clean على أنها شركة تنظيف تجارية منذ عام 2017 لتنظيفها الممتاز والاهتمام بالتفاصيل. لضمان تلبية احتياجات عملائنا، لدينا شخص للاتصال المباشر لكل عميل. الشخص المسؤول عن الاتصال مسؤول عن الاستجابة لرغباتك واهتماماتك من أجل نقلها إلى طاقم التنظيف في الموقع. يتمثل هدفنا في أن نكون قادرين على إجراء مثل هذا التنظيف الدائم والمُرضي لك. المكتب النظيف هو رأسك الصوري مع الموظفين والعملاء والزائرين الآخرين ويظهر شركة جيدة الإدارة. نحن ملتزمون بتزويدك بنوع الخدمة التي تحتاجها ونتوقع الحفاظ على مكتبك في أفضل حالة.

  2. HOYER GMBH INTERNATIONALE FACHSPEDITION

    ألمانيا

    Verified by europages badge

    تقدم شركة HOYER Multilog حلول اللوجستيات والتأجير لمنتجات IBC وأوعية الضغط كما تتوفر لديها أيضًا مجموعة تضم أكثر من 45000 خزان من الصلب غير القابل للصدأ. ويقع المقر الرئيسي للشركة في هامبورغ، بالإضافة إلى تواجدها القوي في أوروبا، كما تتمتع بمركز جيد في السوق في الولايات المتحدة وآسيا. وتنتمي شركة CCR الفرنسية أيضًا إلى مجموعة HOYER منذ عام 2017. فبالإضافة إلى تأجير الحاويات الصغيرة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، تقدم شركة HOYER Multilog خدمات شاملة. وتشمل هذه الخدمات إدارة الأساطيل، ونقل الحاويات الفارغة أو المملوءة، والتنظيف والصيانة والإصلاح. وقد تأسست HOYER Multilog كشريك موثوق يتمتع بالعديد من سنوات الخبرة في الصناعات الغذائية ومستحضرات التجميل والمواد الكيميائية. حيث توفر شركة HOYER Multilog حاوية IBC أو وعاء ضغط مثالي لكل المنتجات تقريبًا. وتتراوح سعة الغالبية العظمى من الحاويات من 200 إلى 1650 لترًا.

  3. ZAF WASCH- UND REINIGUNGSMITTEL GMBH

    ألمانيا

    أسس شركة ZAF GmbH 3 من أصحاب المصلحة الذين يعدون أيضًا من أفراد العائلة. يمثل اسم شركة ZAF الأسماء الثلاثة الأولى للمؤسسين. في ساعة مسائية مشتركة، ناقشت مجموعة الرجال المحررين التنظيف والغسيل. ساد أن كانت المنظفات وعوامل التنظيف باهظة الثمن فيما يتعلق باستخدامها اليومي، وحاليًا ينبغي عدم إهمال التوافق البيئي. وقبل كل شيء، يجب تحسين عامل الوقت الثمين في الشراء. لذلك، قرر المؤسسون معالجة هذه النقاط وتحسينها على وجه الخصوص. "الوقت هو المال"، لذلك قرروا بيع وحدات التعبئة والتغليف التي، مع الاستهلاك العادي، ليست فارغة بعد 5-10 تطبيقات، ولكن لها عدة أشهر من الحجم الاحتياطي. وفي الوقت ذاته، لا يزال من الممكن حمل هذه الحاويات كما يسهل التعامل معها أثناء الاستخدام. مكنتهم أحجام العبوات هذه من تقديم أسعار السوق التي لا يعلى عليها.