• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نبيذ - كاستيل - لامانش

النتائج لأجل

نبيذ - كاستيل - لامانش - استيراد وتصدير

  1. BODEGAS IBAÑESAS DE EXPORTACIÓN

    إسبانيا

    Verified by europages badge

    تقوم شركة Bodegas ibañesas بتصدير النبيذ والمادة الخام بالليتر على مستوى العالم. لسنا مجرد مستودع نبيذ ولكننا أيضاً مشروع عائلي نقوم من خلاله بالتعبير عن طريقتنا في الحياة على الأرض ومع النبيذ والاستفادة منهما والمشاركة بهما. مستودعنا يحظى بالتسمية الأصلية "لآ مانشويلا". نبيذ أبيض. نبيذ أحمر. النبيذ الوردي. نبيذ خام.

  2. JUAN RAMON LOZANO SA

    إسبانيا

    السمة العائلية التي تميزنا اليوم يجسدها الجيل الرابع من أحفاد المؤسس خوان رامون لوزانو الذين استكملوا أعمال المؤسس ونقلوا معارفهم فيما يتعلق بإعداد أجود أنواع النبيذ وكذلك نقلوا احترامهم وعشقهم لمزارع الكرم التي هي أصل تاريخنا. أنواع النبيذ لدينا: 1853 وأوريستان، أنورانزا، كوستازول، فونداريال.

  3. COOPERATIVA SAN ANTONIO ABAD

    إسبانيا

    إعداد أنواع النبيذ، التي يتم تسويقها تحت مظلة A.O. مانشا ونبيذ كاستيي نقوم أيضا بتسويق زيوت ذات جودة فائقة.

  4. GALÁN DE MEMBRILLA BODEGAS REZUELO

    إسبانيا

    المؤسسة GALÁN DE MEMBRILLA BODEGAS REZUELO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نبيذ - كاستيل - لامانش. ومقرها في Menbrilla (ciudad Real), إسبانيا.

  5. COOPERATIVO NUESTRA SEÑORA DEL PILAR

    إسبانيا

    المؤسسة COOPERATIVO NUESTRA SEÑORA DEL PILAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نبيذ - كاستيل - لامانش. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، إسبانيا, مخازن نبيذ, تعاونية نبيذ, نبيذ, و خمور، إسبانيا. ومقرها في Quero-Toledo, إسبانيا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VIRGEN DE LAS VIÑAS BODEGA Y ALMAZARA

    إسبانيا

    المؤسسة VIRGEN DE LAS VIÑAS BODEGA Y ALMAZARA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات تجارة النبيذ وخميرة الكروم, قبو النبيذ, مُصَدر نبيذ, و نبيذ - كاستيل - لامانش. ومقرها في Tomelloso, إسبانيا.

  2. BODEGA MONT REAGA S.L.U

    إسبانيا

    المؤسسة BODEGA MONT REAGA S.L.U, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نبيذ - كاستيل - لامانش. كما تعمل في قطاعات نبيذ قيّم. ومقرها في Monreal Del Llano, إسبانيا.

  3. ALENUR EXPORTACION, S.L.

    إسبانيا

    المؤسسة ALENUR EXPORTACION, S.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نبيذ - كاستيل - لامانش. ومقرها في Albacete, إسبانيا.

  4. BODEGAS SAAC - SAN ANTONIO ABAD COOP

    إسبانيا

    المؤسسة BODEGAS SAAC - SAN ANTONIO ABAD COOP, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات خمور، إسبانيا, نبيذ - كاستيل - لامانش, خمور، إسبانيا, نبيذ - كاستيل - لامانش, إنتاج النبيذ, و مخازن نبيذ. ومقرها في Villamalea-Albacete, إسبانيا.

  5. TARTAROS CANTOS, S.L.

    إسبانيا

    المؤسسة TARTAROS CANTOS, S.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نبيذ - كاستيل - لامانش. كما تعمل في قطاعات عنب للنبيذ, كريمة حمض التارتار, و معمل نبيذ. ومقرها في Miguel Esteban, إسبانيا.

  1. VIÑEDOS DE CASTILLA LA MANCHA

    إسبانيا

    المؤسسة VIÑEDOS DE CASTILLA LA MANCHA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نبيذ - كاستيل - لامانش. ومقرها في Toledo, إسبانيا.

  2. DIONISOS AGRICULTURA BIOLÓGICA, S.L.

    إسبانيا

    المؤسسة DIONISOS AGRICULTURA BIOLÓGICA, S.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نبيذ - كاستيل - لامانش. ومقرها في Valdepeñas, إسبانيا.

  1. BODEGA FAMILIA MATEOS DE LA HIGUERA

    إسبانيا

    المؤسسة BODEGA FAMILIA MATEOS DE LA HIGUERA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نبيذ - كاستيل - لامانش. ومقرها في La Solana, إسبانيا.

  2. CHANGZHOU ZHONGLONG WOOD CO.,LTD

    الصين

    المؤسسة CHANGZHOU ZHONGLONG WOOD CO.,LTD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغطية أرضيات مقاومة للأحماض. كما تعمل في قطاعات نبيذ - كاستيل - لامانش. ومقرها في Changzhou, الصين.

  3. ARUSPIDE S.L.

    إسبانيا

    المؤسسة ARUSPIDE S.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خمور، إسبانيا. كما تعمل في قطاعات نبيذ - كاستيل - لامانش, و نبيذ - كاستيل - لامانش. ومقرها في Valdepeñas, إسبانيا.

  4. ASES. INVERS.Y FINAN. M.A.D.I.S.A, S.A.

    إسبانيا

    المؤسسة ASES. INVERS.Y FINAN. M.A.D.I.S.A, S.A., وتعمل في قطاع نبيذ - كاستيل - لامانش. كما تعمل في قطاعات نبيذ - مرسية, و نبيذ - مرسية. ومقرها في Valencia, إسبانيا.

  5. GRUAS Y BASCULANTES HERMANOS LOPEZ SOCIEDAD LIMITADA.

    إسبانيا

    المؤسسة GRUAS Y BASCULANTES HERMANOS LOPEZ SOCIEDAD LIMITADA., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خمور، إسبانيا. كما تعمل في قطاعات نبيذ - كاستيل - لامانش, كحول ومشروبات روحية, نبيذ - كاستيل - لامانش, و كحول ومشروبات روحية. ومقرها في Malaga, إسبانيا.

  6. COOPERATIVA JESÚS DEL PERDÓN- BODEGAS YUNTERO

    إسبانيا

    المؤسسة COOPERATIVA JESÚS DEL PERDÓN- BODEGAS YUNTERO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نبيذ - كاستيل - لامانش. كما تعمل في قطاعات مصنعي نبيذ. ومقرها في Manzanares, إسبانيا.

  7. BODEGA PUENTA DE RUS

    إسبانيا

    المؤسسة BODEGA PUENTA DE RUS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نبيذ - كاستيل - لامانش. ومقرها في San Clemente, إسبانيا.

  8. EXIMALSAN S.L.

    إسبانيا

    المؤسسة EXIMALSAN S.L., هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع نبيذ - كاستيل - لامانش. ومقرها في Alcantarilla, إسبانيا.

  1. COOP DEL CAMPO NUESTRA SENORA DE LA PAZ

    إسبانيا

    المؤسسة COOP DEL CAMPO NUESTRA SENORA DE LA PAZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خمور، إسبانيا. كما تعمل في قطاعات نبيذ - كاستيل - لامانش, و نبيذ - كاستيل - لامانش. ومقرها في Corral De Almaguer, إسبانيا.

  2. BODEGAS - VINOS EMBOTELLADOS DEL NORTE SA

    إسبانيا

    المؤسسة BODEGAS - VINOS EMBOTELLADOS DEL NORTE SA, وتعمل في قطاع نبيذ - كاستيل - لامانش. ومقرها في Gernika, إسبانيا.

  3. BODEGAS CRUZ DEL SUR SOCIEDAD LIMITADA.

    إسبانيا

  4. COOP DEL CAMPO NUESTRA SENORA DE MANJAVACAS

    إسبانيا

  5. BODEGAS MAINETES SOCIEDAD LIMITADA.

    إسبانيا

  6. BODEGA SOLAR DE MUÑOSANCHO

    إسبانيا

    المؤسسة BODEGA SOLAR DE MUÑOSANCHO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خمور، إسبانيا. كما تعمل في قطاعات نبيذ - كاستيلون, نبيذ أبيض, نبيذ أحمر, و نبيذ - كاستيلون. ومقرها في La Seca-Valladolid, إسبانيا.

  7. TINTO PESQUERA - GRUPO PESQUERA

    إسبانيا

    المؤسسة TINTO PESQUERA - GRUPO PESQUERA, وتعمل في قطاع نبيذ - كاستيلون. كما تعمل في قطاعات نبيذ, نبيذ قيّم, نبيذ أبيض, نبيذ, و نبيذ أحمر. ومقرها في Pesquera De Duero-Valladolid, إسبانيا.

  8. BODEGAS SEÑORIO DE VALDESNEROS SL

    إسبانيا

    المؤسسة BODEGAS SEÑORIO DE VALDESNEROS SL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نبيذ - كاستيلون. كما تعمل في قطاعات معمل نبيذ. ومقرها في Palencia, إسبانيا.

  9. NEEF ZERSPANUNGSTECHNIK

    ألمانيا

    المؤسسة NEEF ZERSPANUNGSTECHNIK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نبيذ - غاليس. كما تعمل في قطاعات نبيذ - كاستيلون, جز الفولاذ والمعادن, خراطة الفولاذ والمعادن, تفريز الفولاذ والمعادن, نبيذ - كاستيلون, جز الفولاذ والمعادن, خراطة الفولاذ والمعادن, و تفريز الفولاذ والمعادن. ومقرها في Haiger, ألمانيا.

  10. LOSADA VINOS DE FINCA SA

    إسبانيا

    المؤسسة LOSADA VINOS DE FINCA SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نبيذ - كاستيلون. كما تعمل في قطاعات مخازن نبيذ. ومقرها في Cacabelos, إسبانيا.