• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نقل بري بالحاويات

النتائج لأجل

نقل بري بالحاويات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. SAS ISTRANS EXPLOITATION

    فرنسا

    المؤسسة SAS ISTRANS EXPLOITATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري بالحاويات. كما تعمل في قطاعات نقل أشياء ثقيلة, نقل بري, نقل بشاحنات طويلة وعريضة, نقل بري دولي للبضائع, نقل أشياء ثقيلة, نقل بري, نقل بشاحنات طويلة وعريضة, و نقل بري دولي للبضائع. ومقرها في Saint Martin De Crau, فرنسا.

  2. TRANSPORTS BASCIANO

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORTS BASCIANO, وتعمل في قطاع نقل بشاحنات طويلة وعريضة. كما تعمل في قطاعات نقل بري بالحاويات, و نقل بري بالحاويات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. MT TRANSPORTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت شركة MT Transports خبيرة في مجال النقل في فرنسا وخارجها، وتتعاون مع العديد من الشركات التي تعهد إلينا بالوثائق، الطرود، المنصات أو البضائع. مُتاحون على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع لضمان جمع، نقل، تتبع وتسليم المستندات أو الطرود أو المنصات في الوقت المحدد. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول خدماتنا، أو للحصول على طلب اقتباس. يُسعدنا الإجابة عليكم بأسرع وقت.

  4. LPT LOGISTIQUE INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2016 ، تخصصت شركة LPT LOGISTIQUE INTERNATIONAL لوجيسْتيكْ أنترناصيونالْ في النقل البحري للبضائع، بما في ذلك الزيوت (زيت عباد الشمس، زيت النخيل، زيت بذور اللفت ، وما إلى ذلك)، المشروبات، ولكن أيضًا المنتجات المجمدة مثل المأكولات البحرية، الأسماك واللحوم. تعمل الشركة في قطاع النقل على الصعيد الدولي و بشكل رئيسي في جنوب شرق آسيا ، الشرق الأوسط وغرب إفريقيا. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  5. TRANSPORT YAMANI

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TRANSPORT YAMANI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري, نقل بري, خدمات النقل البري للبضائع, نقل بري للبضائع, و نقل جوي بشاحنات النقل الثقيل. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MARPORTS

    فرنسا

    منذ عام 1932 بدأت شركة ماربو شركة نقل دولي للبضائع نشاطها بمدينة مارسيليا التي تعتبر محور رئيسي لحركة التجارة والتجارة العابرة الدولية. تقدم الشركة إلى عملائها الفرنسيين والأجانب السلسلة الكاملة للنقل والخدمات اللوجستية : ميزة رائعة للشركات والمصنعين وكبار الموزعين الباحثين اليوم عن شريك مؤتمن وقادر على الأداء بمخازنه وأسطوله القوي من المركبات ونظام حاسب آلي على أحدث طراز..

  2. SARL PROVENCE PARACHEVEMENT

    فرنسا

  3. AUTOCARS SIMARD

    فرنسا

  4. AUTOCARS AUDIER

    فرنسا

  5. TRANSPORTS FAURE

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORTS FAURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، خدمات لوجستية, و نقل بري، خدمات لوجستية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. AUTOCARS IMBERT

    فرنسا

    المؤسسة AUTOCARS IMBERT, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بري للمسافرين, و نقل بري للمسافرين. ومقرها في Guillestre, فرنسا.

  2. AUTOCARS HALBIG

    فرنسا

    المؤسسة AUTOCARS HALBIG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بري للمسافرين, و نقل بري للمسافرين. ومقرها في Le Val, فرنسا.

  1. ST CHARLES SERVICE

    فرنسا

  2. REGIE MIXTE DES TRANSPORTS TOULONNAIS

    فرنسا

  3. TRANSPORT REGIONAL DES ALPES MARITIMES

    فرنسا

  4. SA CHARVIN TRANSPORTS

    فرنسا

  5. GARRASSIN TRANSPORTS

    فرنسا

  6. AUTOCARS TELLESCHI

    فرنسا

  7. REGIE DEPARTEMENTALE TRANSPORTS

    فرنسا

  8. SAS ESTEREL CARS

    فرنسا

  1. STE NOUV EXPL GARAGE AUTOROUTE

    فرنسا

  2. STE NOUVELLE DES AUTOCARS SANTA-AZUR

    فرنسا

  3. STE AUTOMOBILES DE PROVENCE VOYAGE

    فرنسا

  4. EMBRUN-BUS

    فرنسا

  5. SARL DE NALE FRERES

    فرنسا

    المؤسسة SARL DE NALE FRERES, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بري للمسافرين, و نقل بري للمسافرين. ومقرها في Brignoles, فرنسا.

  6. CANCA

    فرنسا

  7. SARL TRANSPORTS BOURLIN

    فرنسا

    المؤسسة SARL TRANSPORTS BOURLIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بري للمسافرين, و نقل بري للمسافرين. ومقرها في Pourrières, فرنسا.

  8. ULYSSE

    فرنسا

    المؤسسة ULYSSE, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بري للمسافرين, و نقل بري للمسافرين. ومقرها في Nice, فرنسا.

  9. SARL VOYAGES SILVESTRE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة SARL VOYAGES SILVESTRE ET FILS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بري للمسافرين, و نقل بري للمسافرين. ومقرها في Briançon Cedex, فرنسا.

  10. ALLO TAXI CANNES

    فرنسا

    المؤسسة ALLO TAXI CANNES, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، خدمات لوجستية, و نقل بري، خدمات لوجستية. ومقرها في Le Cannet, فرنسا.