• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نجارة

النتائج لأجل

نجارة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. EURL TRANSFOMETAL

    فرنسا

    المؤسسة EURL TRANSFOMETAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات أنواع خاصة من الفولاذ, أنواع خاصة من الفولاذ, أعمال ألواح معدنية, نجارة, و لحام. ومقرها في Vallauris, فرنسا.

  2. MENUISERIE BEZIN

    فرنسا

    المؤسسة MENUISERIE BEZIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات نجارة, تندات, سدائل, و أبواب كراج. ومقرها في Vaison-La-Romaine, فرنسا.

  3. COMPEX

    فرنسا

    المؤسسة COMPEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات نجارة, أنظمة جرارة للأبواب, أبواب, و نوافذ. ومقرها في Pégomas, فرنسا.

  4. MOLINER

    فرنسا

    المؤسسة MOLINER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد، آلات وأدوات نجارة. كما تعمل في قطاعات نجارة, و نوافذ. ومقرها في Entraigues Sur La Sorgue, فرنسا.

  5. SAM MENUISERIES

    فرنسا

    المؤسسة SAM MENUISERIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات نافذة مدرعة بفولاذ مغلفن, و نجارة. ومقرها في Istres, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DTS CORP

    فرنسا

    المؤسسة DTS CORP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بناء سفن. كما تعمل في قطاعات نجارة, و مساعدة اليخوت. ومقرها في Six Fours, فرنسا.

  2. DG CONCEPT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DG CONCEPT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هياكل باطون، أشغال. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, أعمال البناء الكبرى, خرسانة مقوى, هياكل معدنية, نجارة بناء، أشغال, مشاغل، ورشات, و إنجازات من باطون. ومقرها في Vinon-Sur-Verdon, فرنسا.

  3. LOMBARD VASINA

    فرنسا

    المؤسسة LOMBARD VASINA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مبني من الخشب. كما تعمل في قطاعات شاليهات خشبية, و لوازم النجارة. ومقرها في St Martin De Queyrieres, فرنسا.

  4. ALCO CINTRAGE

    فرنسا

    المؤسسة ALCO CINTRAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ثني قطاعات ألومنيوم, قطع ألومنيوم مثقبة, أعمال تجميع المعادن, و لوازم النجارة. ومقرها في La-Seyne-Sur-Mer, فرنسا.

  5. SINTES ET FILS MENUISERIE

    فرنسا

    المؤسسة SINTES ET FILS MENUISERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  1. BATISSEURS DE PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة BATISSEURS DE PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, نجارة بناء، أشغال, إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, نجارة بناء، أشغال, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Entraigues-Sur-La-Sorgue, فرنسا.

  2. MENTOR SOCIETE NOUVELLE

    فرنسا

    المؤسسة MENTOR SOCIETE NOUVELLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نوافذ, مخازن, شرفات, و تعريشات. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  1. TOUTES FERMETURES DE BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة TOUTES FERMETURES DE BATIMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, مصاريع, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, مصاريع, مخازن, و نوافذ. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. SOM INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة SOM INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, أقفال ومغالق ومفاتيح, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, استشارة فى الهندسة, و استشارات صناعية. ومقرها في Aix-En-Provence Cedex 3, فرنسا.

  3. SUD PROFIL

    فرنسا

    المؤسسة SUD PROFIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نوافذ, و أبواب. ومقرها في La-Ciotat, فرنسا.

  4. AZUR VOLETS

    فرنسا

    المؤسسة AZUR VOLETS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, قضبان أمان, بوابات, و مخازن. ومقرها في La Farlède, فرنسا.

  5. MENUPRO

    فرنسا

    المؤسسة MENUPRO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Biot, فرنسا.

  6. MARIA

    فرنسا

    المؤسسة MARIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, أبواب, نوافذ, و بوّابات. ومقرها في Six-Fours-Les-Plages, فرنسا.

  7. VAR INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة VAR INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, صنفرة بالرمال, تحبيب, و معالجة الأسطح. ومقرها في Six-Fours-Les-Plages, فرنسا.

  8. SARL FERRONNERIE BUCHWALTER

    فرنسا

    المؤسسة SARL FERRONNERIE BUCHWALTER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, حديد مشغول, شبكات مصبعة معدنية, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, حديد مشغول, و شبكات مصبعة معدنية. ومقرها في Fontvieille, فرنسا.

  1. SOMADEC

    فرنسا

    المؤسسة SOMADEC, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات خشبية لصناعة الأثاث. كما تعمل في قطاعات ألواح خشب, باركيه (أرضيات من الخشب), خشب للنجارة, ألواح خشب, و باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في Contes, فرنسا.

  2. JERENOVE

    فرنسا

    المؤسسة JERENOVE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات أعمال نجارة. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. MG AGENCEMENT

    فرنسا

    المؤسسة MG AGENCEMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تأثيث, و مختبرات نجارة. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  4. MAÇONNERIE BAUDUIN.

    فرنسا

    المؤسسة MAÇONNERIE BAUDUIN., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  5. ALLAMANNO ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة ALLAMANNO ENTREPRISE, وتعمل في قطاع أساسات، أشغال. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, كتامة وعزل، مقاولون, جص وتطيين، أشغال, ردم، أشغال, نجارة بناء، أشغال, كتامة وعزل، مقاولون, جص وتطيين، أشغال, و ردم، أشغال. ومقرها في L Argentiere La Bessee, فرنسا.

  6. PROVENCE FACADE

    فرنسا

    المؤسسة PROVENCE FACADE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال كبرى, بلوكات خرسانية خاصة لهياكل المباني, أعمال بناء صغيرة, و أعمال ال البناء. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  7. MENUISERIE NAVARRO ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة MENUISERIE NAVARRO ET CIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سلالم وأعمدة درابزون. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, أبواب صناعية, نجارة وهياكل، أشغال, نوافذ, أسوار وبوابات, أبواب صناعية, نجارة وهياكل، أشغال, و نوافذ. ومقرها في Cavalaire Sur Mer, فرنسا.

  8. VOLPI BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة VOLPI BATIMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات سقالات وسلالم, نجارة بناء، أشغال, سقالات وسلالم, نجارة بناء، أشغال, ماكينات للردم, و أدوات. ومقرها في Saint-Jean-Cap-Ferrat, فرنسا.

  9. FERMETURES RIGAT

    فرنسا

    المؤسسة FERMETURES RIGAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, ستائر معدنية, أقفال ومغالق ومفاتيح, و ستائر معدنية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  10. H13 RÉNOVATION

    فرنسا

    المؤسسة H13 RÉNOVATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, نجارة بناء، أشغال, طلاء المباني, أغطية أرضية, و واجهات من الصلب للمباني. ومقرها في Marseille, فرنسا.