• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات

النتائج لأجل

نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. TOUTES FERMETURES DE BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة TOUTES FERMETURES DE BATIMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, مصاريع, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, مصاريع, مخازن, و نوافذ. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. SOM INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة SOM INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, أقفال ومغالق ومفاتيح, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, استشارة فى الهندسة, و استشارات صناعية. ومقرها في Aix-En-Provence Cedex 3, فرنسا.

  3. MENTOR SOCIETE NOUVELLE

    فرنسا

    المؤسسة MENTOR SOCIETE NOUVELLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نوافذ, مخازن, شرفات, و تعريشات. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  4. VAR INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة VAR INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, صنفرة بالرمال, تحبيب, و معالجة الأسطح. ومقرها في Six-Fours-Les-Plages, فرنسا.

  5. SARL FERRONNERIE BUCHWALTER

    فرنسا

    المؤسسة SARL FERRONNERIE BUCHWALTER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, حديد مشغول, شبكات مصبعة معدنية, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, حديد مشغول, و شبكات مصبعة معدنية. ومقرها في Fontvieille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MENUPRO

    فرنسا

    المؤسسة MENUPRO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Biot, فرنسا.

  2. ALCO CINTRAGE

    فرنسا

    المؤسسة ALCO CINTRAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ثني قطاعات ألومنيوم, قطع ألومنيوم مثقبة, أعمال تجميع المعادن, و لوازم النجارة. ومقرها في La-Seyne-Sur-Mer, فرنسا.

  3. SUD PROFIL

    فرنسا

    المؤسسة SUD PROFIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نوافذ, و أبواب. ومقرها في La-Ciotat, فرنسا.

  4. AZUR VOLETS

    فرنسا

    المؤسسة AZUR VOLETS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, قضبان أمان, بوابات, و مخازن. ومقرها في La Farlède, فرنسا.

  5. MARIA

    فرنسا

    المؤسسة MARIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, أبواب, نوافذ, و بوّابات. ومقرها في Six-Fours-Les-Plages, فرنسا.

  1. FERMETURES RIGAT

    فرنسا

    المؤسسة FERMETURES RIGAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, ستائر معدنية, أقفال ومغالق ومفاتيح, و ستائر معدنية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. COSVAL

    فرنسا

    المؤسسة COSVAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, شرفات, و تعريشات. ومقرها في Salon-De-Provence, فرنسا.

  1. LES MENUISERIES DE SOLLIES

    فرنسا

    المؤسسة LES MENUISERIES DE SOLLIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Sollies-ville, فرنسا.

  2. SERRURERIE DE LA PARETTE

    فرنسا

    المؤسسة SERRURERIE DE LA PARETTE, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, و نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. SARL BAR ALU

    فرنسا

    المؤسسة SARL BAR ALU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة, و ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. SERRURERIE DU MIDI

    فرنسا

    المؤسسة SERRURERIE DU MIDI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, و أقفال ومغالق ومفاتيح. ومقرها في Bouc Bel Air, فرنسا.

  5. TRAPANI LA ROCCA

    فرنسا

    المؤسسة TRAPANI LA ROCCA, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, و نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Carros, فرنسا.

  6. SORI

    فرنسا

    المؤسسة SORI, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, و نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Marignane, فرنسا.

  7. BATI LS

    فرنسا

    المؤسسة BATI LS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, أعمال صناعة الأقفال, و نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  8. SARL TECHNIC HABITAT

    فرنسا

    المؤسسة SARL TECHNIC HABITAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة, و ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  1. ALUCONFORT

    فرنسا

    المؤسسة ALUCONFORT, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, و نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Six Fours Les Plages, فرنسا.

  2. ABRISTORE

    فرنسا

    المؤسسة ABRISTORE, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, و نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. ومقرها في La Valette Du Var, فرنسا.

  3. STE EXPL ETS VENTURELLI

    فرنسا

    المؤسسة STE EXPL ETS VENTURELLI, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, و نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Manosque, فرنسا.

  4. GIORNELLI

    فرنسا

    المؤسسة GIORNELLI, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, و نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Vence, فرنسا.

  5. DIFRAL

    فرنسا

    المؤسسة DIFRAL, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة, و ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة. ومقرها في Carros, فرنسا.

  6. VAUCLUSIENNE SERRURERIE

    فرنسا

    المؤسسة VAUCLUSIENNE SERRURERIE, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, و نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Taillades, فرنسا.

  7. BOREY SARL

    فرنسا

    المؤسسة BOREY SARL, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, و نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Laragne Monteglin, فرنسا.

  8. RSECCA - MERIDIONALE DE DE MENUISERIE METALLIQUE

    فرنسا

  9. G D PROTECTION

    فرنسا

  10. ENTREPRISE BONSIGNORE OLIVETTA

    فرنسا