• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواقع بناء، لوازم معدات

النتائج لأجل

مواقع بناء، لوازم معدات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. PRO B MAT

    فرنسا

    المؤسسة PRO B MAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, آليات بناء, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, و آليات بناء. ومقرها في Lançon Provence, فرنسا.

  2. VEMAT

    فرنسا

    المؤسسة VEMAT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. PROWIMAT SAS

    فرنسا

    المؤسسة PROWIMAT SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, و مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Saint-Martin-De-Crau, فرنسا.

  4. SIC ANDRE

    فرنسا

    المؤسسة SIC ANDRE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, و مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Les Mees, فرنسا.

  5. TECHNO TUNNEL

    فرنسا

    المؤسسة TECHNO TUNNEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات بناء. كما تعمل في قطاعات مواقع بناء، لوازم معدات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مواقع بناء، لوازم معدات, و مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Miramas, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SOCIETE AIXOISE DE MATERIEL (SAM)

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE AIXOISE DE MATERIEL (SAM), هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آليات بناء. كما تعمل في قطاعات مواقع بناء، لوازم معدات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مواقع بناء، لوازم معدات, و مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Les Milles, فرنسا.

  2. AMAFIBRE

    فرنسا

    المؤسسة AMAFIBRE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات أدوات وخردوات, مواد, توصيل الشبكات المعلوماتية, بناء شبكات اتصالات, و أدوات وخردوات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. DIFFUSION MATERIEL INDUSTRIEL

    فرنسا

    المؤسسة DIFFUSION MATERIEL INDUSTRIEL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, حفر وسبر، معدات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, و حفر وسبر، معدات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. PROZON

    فرنسا

    المؤسسة PROZON, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. SORGUE MATERIEL

    فرنسا

    المؤسسة SORGUE MATERIEL, وتعمل في قطاع حفر وسبر، أشغال. كما تعمل في قطاعات صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, و مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في L Isle Sur La Sorgue, فرنسا.

  1. MARTIAL SAS

    فرنسا

    المؤسسة MARTIAL SAS, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, و مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Fos Sur Mer, فرنسا.

  2. STE NOUVELLE ZEMA

    فرنسا

  1. SUD EST DIFFUSION ETUDES ET SERVICES SARL

    فرنسا

  2. ETABLISSEMENTS ANDRE BOIS

    فرنسا