• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد

النتائج لأجل

مواد

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. AMAFIBRE

    فرنسا

    المؤسسة AMAFIBRE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات أدوات وخردوات, مواد, توصيل الشبكات المعلوماتية, بناء شبكات اتصالات, و أدوات وخردوات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. PMP CLIMABLOC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PMP CLIMABLOC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع البناء - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات مواد البناء, مواد للمباني, إنشاءات باطونية, مواد البناء, مواد للمباني, و إنشاءات باطونية. ومقرها في Château Arnoux Saint Auban, فرنسا.

  3. SAS MERCURYA TRADING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن مُوردوا: البذور الزيتية ، زيت عباد الشمس ، بذور اللفت ، فول الصويا ، ذرة الكانولا. منتجات الألبان، المساحيق، , UHT الإنتاج الأوروبي وكذلك بقوليات التعاونيات الزراعية. نحن نمتلك العلامات التجارية: African Queen أفريچان كْوين. يوروبا ميلكEuropa Milk، Sunflower Queen oilصونفلووير كْوين ويل، Stella Rosa Palma d'Oroستيلا روزا بالما دورو. Mercurya France, شركة الأغذية الزراعية، ومقرها في Nice نيس على متنزه أنجليس الأسطوري، المُدرجة في قائمة مواقع التراث العالمي لليونسكو. نحن لسنا شركة متعددة الجنسيات، ولكننا شركة مسؤولة اجتماعيًا تدعم تنمية المجتمعات التي نعمل معها ، خاصة في إفريقيا والدول النامية. في الواقع، نسعى جاهدين لبناء علاقات دائمة مع عملائنا وموردينا من خلال فهم رغباتهم، ومعاملة بعضنا البعض بإنصاف واحترام. نحن لسنا منتجين، لكننا مفوضون، لذلك لدينا علاماتنا التجارية الخاصة بنا. نختار باهتمام خاص المنتجين الذين نؤسس معهم مواصفات صارمة. Mercurya France تجعل من دواعي الشرف أن نقدم لعملائها خدمة عالية الجودة. في الواقع ، وإدراكًا لمتطلبات تطور و مُرونة التجارة الدولية ، فإننا نبذل قصارى جهدنا لتلبية احتياجاتهم على أفضل وجه. ومن خلال خبرتنا الواسعة في هذا المجال على وجه الخصوص، قمنا ببناء شعارنا "العمل الجيد والمعرفة».

  4. MARBRERIE DE LA CRAU

    فرنسا

    مصنع رخام لا كرو متخصص في توريد وتشكيل الرخام والأونكس والجرانيت والحجر الطبيعي والكوارتز والسيراميك... من خلال تشكيل هذه المواد، قامت الشركة بتطوير أعمال عديدة مثل تركيب البلاطات للداخل والخارج وتغطيات (السلالم والواجهات والحوائط والسلالم والتغطيات والعتبات،...)، مطابخ وحمامات (خطط عمل ورسوم أحواض نوافير وأحواض نوافي وبانيوهات مصمته،...)، تشخيص (قوية بما لديها من خبرة تبلغ 18 عاماً في الحفر وحفر الصور تقدم ورشتنا خدمة بمعرفة حقيقية في تنفيذ اليافطات والإشارات،...) تنفذ الشركة أيضاً فيلات أو شقق فاخرة ومتاجر في جميع أنحاء العالم تحت اسم كبير لمجموعة LVMH. تؤسس شركة رخام لا كرو شهرتها وصورتها على ثلاثة أعمدة أساسية لها وهي : حجم العمل واختيار المواد والخدمة.

  5. SUNNEX EQUIPEMENT

    فرنسا

    منذ أكثر من 30 عاما، تقوم Sunnex بتصنيع أنظمة الإضاءة المتينة والمقاومة لتطبيقات صناعية متنوِّعة. مجموعة كاملة من تجهيزات الإضاءة لمواقع العمل بطرازات وتنويعات متعددة، ولأغلب التطبيقات، من المكتب إلى الصناعات الميكانيكية الثقيلة. مجموعة كاملة من الدعامات المضادة للاهتزاز ولضبط المستوى لمجموعة متنوعة كبيرة من التطبيقات. Sunny الموزِّع الحصري في فرنسا للمصابيح LUXO (المستخدم بواسطة pixar).

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CRÉATIV'INNOVATION AMÉNAGEMENT

    فرنسا

    المؤسسة CRÉATIV'INNOVATION AMÉNAGEMENT, هي الموزع, وتعمل في قطاع حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق. كما تعمل في قطاعات مواد وتجهيزات لمنتجهات الترفيه, لوازم وتجهيزات مدن, مواد وتجهيزات لمنتجهات الترفيه, و لوازم وتجهيزات مدن. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. BMS MATERIAUX TRAVERTIN SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة BMS MATERIAUX TRAVERTIN SERVICE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات مواد للمباني, ترافيرتين, زينة داخلية, لصق, و مواد للمباني. ومقرها في Tourrettes, فرنسا.

  3. COIN NATURE

    فرنسا

    المؤسسة COIN NATURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أغطية أرضيات مقاومة للأحماض. ومقرها في Sainte Maxime, فرنسا.

  4. MGK FERMETURES

    فرنسا

    المؤسسة MGK FERMETURES, هي الموزع, وتعمل في قطاع أبواب كاراجات. ومقرها في La Seyne-Sur-Mer, فرنسا.

  5. MENTOR FERMETURES

    فرنسا

    المؤسسة MENTOR FERMETURES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, صناديق وخزائن أمينة, أقفال ومغالق ومفاتيح, مصاريع آلية, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, صناديق وخزائن أمينة, أقفال ومغالق ومفاتيح, و مصاريع آلية. ومقرها في La-Farlede, فرنسا.

  1. ATOUT FERMETURES

    فرنسا

    المؤسسة ATOUT FERMETURES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسوار. كما تعمل في قطاعات أبواب كراج, سياجات, بيرجولا, و بوّابات. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  2. SUD EST FERMETURE EURL

    فرنسا

    المؤسسة SUD EST FERMETURE EURL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات ستائر معدنية, أبواب كاراجات, ستائر معدنية, أبواب, بوّابات, و أبواب كاراجات. ومقرها في Saint-Laurent-Du-Var, فرنسا.

  1. NATIONAL CLÔTURE

    فرنسا

    المؤسسة NATIONAL CLÔTURE, هي الموزع, وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. كما تعمل في قطاعات أسوار, مواد البناء, لوحة للأسوار, أسوار مغطاة بالبلاستيك, أسوار, و مواد البناء. ومقرها في Roquefort La Bedoule, فرنسا.

  2. FILEA

    فرنسا

    المؤسسة FILEA, هي الموزع, وتعمل في قطاع جدران مضاعفة، مواد عزل. كما تعمل في قطاعات حواجز عازلة للضجيج. ومقرها في Saint-Remy-De-Provence, فرنسا.

  3. LA FERODE

    فرنسا

    المؤسسة LA FERODE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات درابزون وأعمدة درابزون, تعريشات, درابزون وأعمدة درابزون, شبكة محززة من الحديد المصنوع, و قضبان أمان. ومقرها في Istres, فرنسا.

  4. DK ISOLATION

    فرنسا

    المؤسسة DK ISOLATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد حقن. كما تعمل في قطاعات منتجات عازلة, عوازل, و مواد عازلة. ومقرها في Le Thoronet, فرنسا.

  5. ABCMINET

    فرنسا

    المؤسسة ABCMINET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سقالات فولاذية. كما تعمل في قطاعات أمان مهني، تجهيزات, سلالم معدنية, جسر خشبي للمشاه, دورات صناعية, أمان مهني، تجهيزات, و سلالم معدنية. ومقرها في Pertuis, فرنسا.

  6. METAL DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة METAL DESIGN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ معدنية. ومقرها في Salon De Provence, فرنسا.

  7. FERMETURES RIGAT

    فرنسا

    المؤسسة FERMETURES RIGAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, ستائر معدنية, أقفال ومغالق ومفاتيح, و ستائر معدنية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  8. LES MASTERS MENUISIERS

    فرنسا

    المؤسسة LES MASTERS MENUISIERS, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات نوافذ من مواد بلاستيكية, نوافذ خشبية, أبواب, نوافذ من مواد بلاستيكية, و نوافذ خشبية. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  1. FERMETURE 2000

    فرنسا

    المؤسسة FERMETURE 2000, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات حديد مشغول, ستائر معدنية, حديد مشغول, أعمال صناعة الأقفال, ستائر معدنية, و سدائل. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. ALU PHIL SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة ALU PHIL SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ ألمنيوم. كما تعمل في قطاعات سدائل لفافة. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  3. INOXKIT

    فرنسا

    المؤسسة INOXKIT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع درابزون وأعمدة درابزون. كما تعمل في قطاعات قضبان أمان. ومقرها في La Seyne-Sur-Mer, فرنسا.

  4. SUD REALISATIONS CONSTRUCTIONS

    فرنسا

    المؤسسة SUD REALISATIONS CONSTRUCTIONS, وتعمل في قطاع تكرير البترول، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  5. PROFIL MEDITERRANEE

    فرنسا

    المؤسسة PROFIL MEDITERRANEE, وتعمل في قطاع تكرير البترول، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. AC-TEC

    فرنسا

    المؤسسة AC-TEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أسقف عازلة. ومقرها في Furmeyer, فرنسا.

  7. RAGNI SAS

    فرنسا

    المؤسسة RAGNI SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مناهل، تجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات إنارة عامة وصناعية وتجارية, و إنارة عامة وصناعية وتجارية. ومقرها في Cagnes Sur Mer, فرنسا.

  8. A.T.P

    فرنسا

    المؤسسة A.T.P, وتعمل في قطاع مصاريع آلية. كما تعمل في قطاعات مخازن, و مصراع آليّة حديدية. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  9. F. LABBE

    فرنسا

    المؤسسة F. LABBE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بوابات وأبواب صغيرة. كما تعمل في قطاعات أعمال حديد مُصنع. ومقرها في Nice, فرنسا.

  10. ALU 2000

    فرنسا

    المؤسسة ALU 2000, وتعمل في قطاع نوافذ معدنية. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, أبواب صناعية, أبواب منزلية, و أبواب صناعية. ومقرها في Nice, فرنسا.