• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجات تنظيف وصيانة منزلية

النتائج لأجل

منتجات تنظيف وصيانة منزلية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. EXON DISTRIBUTION FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة EXON DITRIBUTION FRANCE متخصصة في تصنيع المناديل المبللة التقنية والمغلفة مفرغة الهواء. والشركة لديها 20 عاماً من الخبرة في مجالات الكيمياء والصناعة وشركة EXON أصبحت الآن رائد عالمي في مجال التنمية وانتاج المناديل المبللة التقنية. نحن متمكنون في جميع مراحل الانتاج بدءاً من تصنيع القواعد الكيماوية وحتى التسويق مروراً بانتاج المنتج النهائي. بفضل أدواتنا الأكثر تطوراً في السوق حيث نقوم بالاستثمار في البحث والتطوير حتى نطور باستمرار أنواع جديدة من المناديل المبللة تلبي الاحتياجات الخاصة لعملائنا. ونقوم بهذه الطريقة بمتابعة تطورات السوق لنتكيف معها. قدرتنا الكبيرة على الانتاج تسمح لنا بتقديم مناديل مبللة ئات جودة بتكلفة معقولة. هذه الجودة أتاحت لنا تكوين شراكات ذات موثوقية ومكنتنا من أن نكون متواجدين في أكثر من 30 دولة.

  2. HADAR DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة HADAR DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصيانة، أدوات, تجميل، مستحضرات, تنظيف وصيانة، أدوات, تجار جملة لمنتجات النظافة, و تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. BIONETAL

    فرنسا

    المؤسسة BIONETAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة منزلية, مزيلات بقع, مواد إزالة الدسم, مزيل الرواسب, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, و مزيلات بقع. ومقرها في Saint Andiol, فرنسا.

  4. RECHERCHE ET TRAITEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة RECHERCHE ET TRAITEMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة صناعية, و منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  5. HTS BIO

    فرنسا

    المؤسسة HTS BIO, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات منتجات ايكولوجية للصيانة المنزلية, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, التكنولوجيات الحيوية, منتجات ايكولوجية للصيانة المنزلية, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, و التكنولوجيات الحيوية. ومقرها في Gémenos, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AMC MOSCONI

    فرنسا

    المؤسسة AMC MOSCONI, هي الموزع, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات مكانس كهربائية للاستخدام الصناعي, عربات تروللي للفنادق, معدات تموين طعام للمؤسسات, و منتجات تنظيف صناعية قابلة للتحلل العضوي. ومقرها في Oraison, فرنسا.

  2. D.K B COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة D.K B COMPANY, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات منتجات للديكور. ومقرها في Begjaia, فرنسا.

  3. STE PAPONE INDUSTRY

    فرنسا

    المؤسسة STE PAPONE INDUSTRY, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تنظيف وصيانة، أدوات. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة صناعية, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, و منتجات تنظيف وصيانة منزلية. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  4. DROGUERIE FOUQUE SARL

    فرنسا

    المؤسسة DROGUERIE FOUQUE SARL, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة منزلية, تنظيف وصيانة، أدوات, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, و تنظيف وصيانة، أدوات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. TERRE D'OC CREATIONS SAS

    فرنسا

    المؤسسة TERRE D'OC CREATIONS SAS, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. ومقرها في Villeneuve, فرنسا.

  1. SGCN

    فرنسا

    المؤسسة SGCN, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. ومقرها في Apt, فرنسا.

  2. CHIMSER 2001

    فرنسا

  1. LAZER

    فرنسا

  2. GRAISSES INDUSTRIELLES NEMBRINI ET FILS

    فرنسا

  3. MELE SERGE ET FILS

    فرنسا

  4. UGHETTO CONCEPT

    فرنسا

  5. TEXTILES ESSUYAGES

    فرنسا

    المؤسسة TEXTILES ESSUYAGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصيانة، أدوات, غسولات وصابون مهنية, ملابس عمل ووقاية, تنظيف وصيانة، أدوات, غسولات وصابون مهنية, ملابس عمل ووقاية, و رقعات قماش. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  6. HYGISTORE

    فرنسا

    المؤسسة HYGISTORE, هي الموزع, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصيانة، أدوات, آلات توزيع مناشف أيدي وصابون, تنظيف وصيانة، أدوات, آلات توزيع مناشف أيدي وصابون, مجفف للأيدي من الورق, و ملفاف من ورق للمحارم باستعمال واحد. ومقرها في Toulon, فرنسا.