• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجات الطب التجميلي

النتائج لأجل

منتجات الطب التجميلي

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. PROGRESS SILICONES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROGRESS SILICONES بروقْريس سيليكونْ متخصصة منذ عام 1985 ، في إنتاج قطع السيليكون وغيرها من الأجزاء المصنوعة من المطاط الصناعي و المخصصة للقطاع الصناعي والطبي. PROGRESS SILICONES تقوم بتصميم، تصنيع وتسويق قطع السيليكون لقطاع الصناعات الأكثر تطلبا . قطاعات مثل: الأغذية الزراعية، النووية، مستحضرات التجميل، الطيران، الأدوية والطب الحيوي. بدأً من القطع الفردية إلى غاية السلاسل الكبيرة، نقوم بإنجاز مُختلف القطع بواسطة عمليات القولبة، التشكيل، البثق، البثق المُسبق، التصنيع و التقطيع. يُمكن دمج كل هذه المنتجات بعمليات الوسْم و التعبئة المميزة، و ذلك وفقًا لمواصفاتكُم. .بِحوزتِنا غرف بيضاء نظيفة تبلغ مِساحتها 550 مترًا مربعًا مُصنفة في قائمة ISOإيزو7و ISOإيزو8 ، متناسبة مع عمليات تصنيع المنتجات الطبية والصيدلانية كما أن نظام إدارة الجودة لدينا معتمد بموجب للمعيار ISO 9001 و ISO 13485.

  2. FRANCE BEAUTE INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    من خلال تسليط الضوء على العلاج بطين المستنقعات (Moortherapy)، تقدم Rémy Laure استجابة مبتكرة للمخاوف الجمالية المرتبطة بالبيئة. يستفيد العلاج بطين المستنقعات من الفوائد الفريدة للأرض لموازنة البشرة واستعادة جمالها الأصلي. تقدم الشركة منتجات طبيعية مصنوعة من المعادن للعناية بالبشرة. باعتبارها شركة رائدة، تركت الشركة بصمتها على الصناعة من خلال إطلاق Masque Noir في عام 1971. وتتميز شركة Rémy Laure بدورها الرائد في استخدام العناصر النزرة والمعادن في منتجاتها. يوضح هذا النهج الرائد التزامه المستمر بدمج أحدث التطورات العلمية لضمان أقصى قدر من الكفاءة. وهكذا، تضع Rémy Laure نفسها كشركة تقدم تجربة تجميل تجمع بين ثراء الطبيعة والتقدم. منذ إنشائها، تقدر Rémy Laure المهارات التقنية ولكن قبل كل شيء الصفات الإنسانية لعميلاتها من خبيرات التجميل اللواتي يظهرن، من خلال ولائهنّ، ارتباطهنّ بالعلامة التجارية. يوضح العدد المتزايد من صالونات التجميل التي توزع منتجات ريمي لور في أكثر من 20 بلد الاهتمام المتزايد للنساء بالعلاج بطين المستنقعات. تتواجد الشركة في سوق مستحضرات التجميل والعطور منذ عام 1921، وتقوم نفس العائلة بإدارة الشركة وبالتالي ضمان الاستقرار والولاء والجودة لعملائها.

  3. POLE COSMÉTIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    متخصص فرنسي في إبداع مستحضرات تجميل خدمة كاملة ، بدْءً ا من الفكرة إلى غاية المنتج النهائي : صياغة ، تنظيم، اختبار، ملف معلومات عن المنتجات، تعبئة و تغليف، تصنيع و تكييف من الماركة البيضاء. شركة Pôle Cosmétique هي شركة رائدة في فرنسا في مجال العمليات التنظيمية ذات الصلة بتسويق مستحضرات التجميل داخل الاتحاد الأوروبي . سواء لاستيراد المنتجات من خارج الاتحاد الأوروبي أو لتسجيل المنتجات التي يتم إنتاجها على التراب الأوروبي، بُول كوسميتيك (قسم مستحضرات التجميل) ينفذ جميع الإجرا أت التنظيمية وفقا للائحة 1223/2009 CE : خلق مِلف معلومات على جميع المنتجات، تقييم السمية، اختبارات السلامة وتسجيل CPNP. بفضل شعبة التنظيم الدولي بُول كوسميتيك يقوم بتنفيذ كل الخطوات و الإجراء ات المتعلقة بتصدير منتجات التجميل نحو الولايات المتحدة (فْ دي أ)، كندا (وزارة الصحة الكندية)، الصين، الاسيان ،اليابان ،الشرق الأوسط و كذلك نحو أفريقيا.

  4. OPHTAVAL

    فرنسا

    المؤسسة OPHTAVAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ليزر، تطبيقات طبية. كما تعمل في قطاعات طب العيون, جراحة باليزر, جراحة دقيقة لعلاج الكتاركت فى العين, و طب تجميلي. ومقرها في La Valette Du Var, فرنسا.

  5. LA SAVONNERIE DU PILON DU ROY

    فرنسا

    المؤسسة LA SAVONNERIE DU PILON DU ROY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل طبيعية, مُصَنع منتجات التجميل الطبيعية, معمل المنتجات التجميلية, و انتاج الصابون. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.