• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجات البحر

النتائج لأجل

منتجات البحر

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. ASD DISTRIBUTION - CROC'ELLA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ASD DISTRIBUTION - CROC'ELLA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع زيتون. كما تعمل في قطاعات ثمار جافة, زيت زيتون, فواكه أجنبية, زيت زيتون, فواكه جافة محمّصة, طماطم مجففة, جوز, بندق مقشر, و مكسرات الكاشو. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. SOMEXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تم إنشاء SOMEXPORT في عام 1994. نوفر مراكز الشراء، إعادة التزود بالوقود، في إفريقيا، جزر الهند الغربية، زبائن المحيط الهندي، المحيط الهادئ وأخيراً الشرق الأوسط. نحن شركة استيراد وتصدير المنتجات الجافة، الطازجة والمجمدة ، نعمل مع أكثر من 300 مورد فرنسي وأوروبي. نحن متخصصون في المنتجات الغذائية الزراعية التالية: منتجات الألبان (الجبن، الزبادي، الحليب والقشدة وغيرها)، اللحوم الباردة، اللحوم المقددة، المعجنات، المرطبات، منتجات الحلال، البقالة، المأكولات البحرية، الأطعمة المجمدة. يمكننا أن نقدم لكم تشكيلات مختلفة من المنتجات الغذائية. SOMEXPORT هو شريككم في مجال التصدير. في الواقع، نحن ندعمكم لمساعدتكم لاكتشاف أفضل المنتجات الخاصة بكل منطقة في العالم و التي تلبي احتياجاتكم ومتطلبات عملائكم. منذ أكثر من 20 عامًا ، سافرنا حول العالم بحثًا عن المنتجات الإقليمية والتخصصات المحلية والوصفات التقليدية. نقوم كذلك بتصدير مكونات ومنتجات وفقًا لمتطلبات عملائنا. كل هذا بفضل الاجتماعات مع المنتجين، المربين، الطهاة، الموزعين، المستهلكين والعديد من الجهات الفاعلة الأخرى في قطاعي الزراعة والأغذية الزراعية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  3. LPT LOGISTIQUE INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2016 ، تخصصت شركة LPT LOGISTIQUE INTERNATIONAL لوجيسْتيكْ أنترناصيونالْ في النقل البحري للبضائع، بما في ذلك الزيوت (زيت عباد الشمس، زيت النخيل، زيت بذور اللفت ، وما إلى ذلك)، المشروبات، ولكن أيضًا المنتجات المجمدة مثل المأكولات البحرية، الأسماك واللحوم. تعمل الشركة في قطاع النقل على الصعيد الدولي و بشكل رئيسي في جنوب شرق آسيا ، الشرق الأوسط وغرب إفريقيا. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  4. TADE PAYS DU LEVANT

    فرنسا

    Tadé Pays du Levant هي شركة فرنسية متخصصة في إنتاج وتوزيع صابون حلب الأصلي الذي يُصنع في سوريا منذ أكثر من 25 عامًا، وهي تقدم مجموعة كبيرة من الصابون التقليدي ومنتجات العناية الطبيعية الخاصة بمنطقة البحر الأبيض المتوسط: صابون حلب، وصابون مرسيليا، وزيوت العناية بالجسم، وكريمات العناية باليدين، والصابون السائل، وحجر الشبَّة، وأحجار الخفاف، ومنتجات العناية للرجال، وسكر إزالة الشعر، والكولونيا، والحليب المرطب للجسم، والصابون المعطر…. مستحضرات التجميل الطبيعية أو العضوية المعتمدة لدينا مصحوبة بمجموعة كبيرة من ملحقات الحمام: قفاز مصنوعة من كريب كيسا، ولوفا، وقفاز شعر الماعز، وقفازات حرير طبيعي، وشريط الفرك، والسيزال، وأيضًا حوامل الصابون، وحامل فرشاة الأسنان، وعلب الصابون، وفرش الحلاقة ، وأدوات العناية بالقدمين ... يمكنك أيضًا الاستفادة من حلولنا البيئية والاقتصادية لغسيل الملابس والعناية بالنظافة المنزلية، وذلك بالتركيز على الصابون الأسود ورقائق الصابون والمساحيق وصابون إزالة البقع والحجر الفضي. أنواع الصابون لدينا وكذلك حبيبات صابون حلب متوفرة في عبوات، تحمل العلامة التجارية البيضاء، أو بكميات كبيرة.

  5. SOMMAP

    فرنسا

    المؤسسة SOMMAP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رياضات مائية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات غطس تحت البحر، معدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, صيد بري وبحري، ملابس, غطس تحت البحر، معدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, و صيد بري وبحري، ملابس. ومقرها في Roquefort La Bedoule, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. REFLEX ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة REFLEX ENVIRONNEMENT, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, التخييم، معدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, التخييم، معدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, و صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة. ومقرها في Eguilles, فرنسا.

  2. KASSIOPE

    فرنسا

    المؤسسة KASSIOPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع التخييم، معدات. كما تعمل في قطاعات صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, و رياضات مائية، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Allauch, فرنسا.

  3. PRO SERVICE FUN PSF SARL

    فرنسا

    المؤسسة PRO SERVICE FUN PSF SARL, وتعمل في قطاع رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, سفن، بناء, التخييم، معدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, سفن، بناء, التخييم، معدات, و صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. KIRIACOULIS POINT D'AMURE

    فرنسا

    المؤسسة KIRIACOULIS POINT D'AMURE, وتعمل في قطاع تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات رياضة، أدوات, التخييم، معدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, رياضة، أدوات, التخييم، معدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, و صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة. ومقرها في Bormes-Les-Mimosas, فرنسا.

  5. LAPORTE BALL TRAP

    فرنسا

    المؤسسة LAPORTE BALL TRAP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة. ومقرها في Biot, فرنسا.

  1. INGENIERIE ART ET CULTURE

    فرنسا

  2. NAUTICA

    فرنسا

  1. MARINE MOTEURS COTE D'AZUR

    فرنسا

  2. LES COCOTIERS

    فرنسا

  3. SUD NAUTIQUE

    فرنسا

  4. VALMAZE LUXURY

    فرنسا

    تأسست شركة بالمازْ لوكْسوري عام 2015، وقد تم تصميمها وتصورها لتوفير خدمات آمنة، مُرتبة وراقية.. تلبي صواني Valmaze Luxury مُتطلبات الفنادق الفاخرة التي ترغب في تقديم خدمة فريدة وراقية لضيوفها.تقدم لكم الشركة مجموعة من صواني النبيذ والمشروبات الروحية الفاخرة، مع تصميمات فريدة، والتي تعيد اختراع عالم الخدمة من خلال الجمع بين الأناقة والتطبيق العملي والأمان.لا يمكن الإستغناء عنها أثناء نزهاتكم في البحر (يخت أو مركب شراعي وما إلى ذلك) أو على متن طائرتكم الخاصة وسيضمنون الدعم الأمثل واستقرار الخدمات في جميع الظروف، مع توفير خدمة حديثة، فريدة وأنيقة. تركيباتُنا المخصصة هي موضوع براءة اختراع وقد تم رفضها في العديد من التكوينات. وبالتالي، تقدم مجموعتنا صواني النبيذ، الشمبانيا أو الكونياك، بدأً من شخصين إلى 6 أشخاص، لكل منهم شخصيات وتصميمات فريدة من نوعها. تم تصميم صوانينا بدعامات ومواد خفيفة من الفولاذ المقاوم للصدأ، غير قابل للانزلاق لضمان سهولة، استقرار وجودة المنتج. سواءًا على متن قارب أو بجانب مسبح أو على طاولة السرير في غرفتكم بالفندق أو على متن طائرتكم الخاصة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  5. SODIT

    فرنسا

    مواد حقن ديزل أصلية ومتوافقة. نحن موزعون منتجات BOSCH وDELPHI و PIERBURG (مقياس الدفق) وSTANADYNE وهي الماركات الأوروبية الرئيسية كما أننا نبيع أيضاً منتجات يابانية مثل DENSO وYANMAR وZEXEL. نحن نقدم تشكيلة كبيرة تبدأ من الأدوات وحتى قطع الغيار من جميع الماركات متوافقة أو أصلية. كذلك للقطاع البحري والأعمال العامة والصناعة. تبحث عن شراكات مع محطات الديزل.

  6. IGOL LUBRIFIANTS

    فرنسا

    شركة IGOL فرنسا هي اليوم المُصنع الفرنسي رقم 1 من صناع مواد التشحيم المستقلين. تشكيلة محترفة من مواد التشحيم المهنية المحددة للاستخدام في قطاعات السيارات والنقل والأعمال العامة والزراعة والمحاريث والدراجات البخارية والبحرية. شركة IGOL تقدم أيضاً تشكيلة كاملة من مواد التشحيم والمنتجات الخاصة التي تتوافق مع جميع احتياجات الصناعة. شركة Igol متواجدة في أكثر من 30 دولة في جميع أنحاء العالم وتقوم بتصدير أكثر من 3 مليون لتر سنوياً.