• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مناشف

النتائج لأجل

مناشف

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. EXON DISTRIBUTION FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة EXON DITRIBUTION FRANCE متخصصة في تصنيع المناديل المبللة التقنية والمغلفة مفرغة الهواء. والشركة لديها 20 عاماً من الخبرة في مجالات الكيمياء والصناعة وشركة EXON أصبحت الآن رائد عالمي في مجال التنمية وانتاج المناديل المبللة التقنية. نحن متمكنون في جميع مراحل الانتاج بدءاً من تصنيع القواعد الكيماوية وحتى التسويق مروراً بانتاج المنتج النهائي. بفضل أدواتنا الأكثر تطوراً في السوق حيث نقوم بالاستثمار في البحث والتطوير حتى نطور باستمرار أنواع جديدة من المناديل المبللة تلبي الاحتياجات الخاصة لعملائنا. ونقوم بهذه الطريقة بمتابعة تطورات السوق لنتكيف معها. قدرتنا الكبيرة على الانتاج تسمح لنا بتقديم مناديل مبللة ئات جودة بتكلفة معقولة. هذه الجودة أتاحت لنا تكوين شراكات ذات موثوقية ومكنتنا من أن نكون متواجدين في أكثر من 30 دولة.

  2. EIRL - LE QUANG

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EIRL - LE QUANG, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع كرتون، أواني مائدة وأدوات تستخدم لمرة واحدة. كما تعمل في قطاعات مناشف حمام, مناشف - محارم, منشفات للحمام, شراب العنب المجفّف, صحون ومواعين, كوب للاستخدام مرة واحدة, فوط عضوية, و مناشف حمام. ومقرها في Le Cannet, فرنسا.

  3. SAS ENSOLEILLADE

    فرنسا

    أونسوليلاد L’Ensoleillade هي شركة عائلية متخصصة في تصنيع وتجهيز الأقمشة، الذي تأسس عام 1996. نقدم مجموعة واسعة من المنتجات المنزلية ، خاصة تلك المتعلقة بالمائدة ، مثل مفارش المائدة وإكسسوارات المائدة. نحن نقدم مجموعة متنوعة من المجموعات، بدءًا من أحدث الاتجاهات إلى النماذج الكلاسيكية والإقليمية ، بحيث يمكن للجميع العثور على ما يبحثون عنه. جميع منتجاتنا مصنوعة في جنوب فرنسا ، في قلب بروفانس ، بالقرب من Gorges du Verdon الرائعة. يُقدم كتالوجنا مجموعة واسعة من أغطية الطاولة وإكسسوارات المطبخ والديكور وحتى الملابس المُصممة من قماش بروفنسال. لدينا أيضًا مجموعة منتجات حفظ الأمتعة الصغيرة و المبطنة. لا تترددوا في الاتصال بفريقنا!

  4. GROSSISTE BOUILLOTTE EN BAMBOU

    فرنسا

    المؤسسة GROSSISTE BOUILLOTTE EN BAMBOU, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أقمشة مناشف. ومقرها في Carry Le Rouet, فرنسا.

  5. GROSSISTE FOUTA KIKOY

    فرنسا

    المؤسسة GROSSISTE FOUTA KIKOY, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مناشف حمام. ومقرها في Martigues, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HYGISTORE

    فرنسا

    المؤسسة HYGISTORE, هي الموزع, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصيانة، أدوات, آلات توزيع مناشف أيدي وصابون, تنظيف وصيانة، أدوات, آلات توزيع مناشف أيدي وصابون, مجفف للأيدي من الورق, و ملفاف من ورق للمحارم باستعمال واحد. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  2. TESSITEX

    فرنسا

    المؤسسة TESSITEX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مناشف حمام. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. WIDAFOUTA DESIGN DISTRICT WDD

    فرنسا

    المؤسسة WIDAFOUTA DESIGN DISTRICT WDD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مناشف حمام. ومقرها في Roquefort La Bedoule, فرنسا.

  4. AZVR

    فرنسا

    المؤسسة AZVR, هي الموزع, وتعمل في قطاع مناشف حمام. كما تعمل في قطاعات مناشف من القطن, و مناشف - محارم. ومقرها في La Colle Sur Loup, فرنسا.

  5. FOUTA-PASCHER

    فرنسا

    المؤسسة FOUTA-PASCHER, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مناشف حمام. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  1. SINATEX

    فرنسا

    المؤسسة SINATEX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مناشف حمام. ومقرها في Martigues, فرنسا.