• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ملصقات

النتائج لأجل

ملصقات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. PARFUM & PROJET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Parfum & Projet ولد من إرادة مُبتكرها، كلودين روبلوت، بهدف جعل العطور في متناول الجميع. مثل ساعدها العمل الذي قامت به على مر السنين مع الشركات والعلامات التجارية المشهورة عالميًا Parfumerie Fragonard, Diptyque, Ladurée, le Fouquet’s Paris, Barney’s NY, Marks&Spencer و Anthropologieعلى اكتساب معرفة جيدة بالسوق وممثليه. إتقانها القوي للسلسلة الإبداعية بأكملها، بالإضافة لشبكة الموردين والاتصالات المتميزة، المتخصصون جميعهم في مجال العطور، كلهم في خدمتكم لصنع عطركم المخصص. لمدة 9 سنوات ، قدمت خبرتها للعلامات التجارية للملابس الجاهزة والإكسسوارات،المتاجر المفاهيمية، الشركات المؤسسات الخاصة، وكالات الاتصالات، العلامات التجارية ، التأثير والفعاليات، مما يوفر لها حلاً شاملاً. التوقيع النهائي في التسويق الشمي. تختار Parfum & Projet أفضل الحرفيين في جميع مراحل التصميم وتجمع بين معرفتهم لإنشاء منتج نهائي عالي الجودة في تناغم تام مع هويتك: عطر، ماء عطر، ماء تواليت، بخاخ للجسم والشعر، عطر وناشر عطور المحيط. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. LABORATOIRE PYC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مخبر PYCهو مقاول من الباطن للمنتجات الغذائية والمكملات الغذائية المصنعة في فرنسا. تطوِير مُخصص للعلامات النظيفة clean label، المنتجات الخالية من الغلوتين أو المنتجات النباتية. تتم تعبئة المساحيق في أوعية، أكياس، حزم أو دواك . عرضه: مساحيق غنية بالبروتينات، وجبات خفيفة من البروتين، بدائل الوجبات، مكملات غذائية (التخسيس، الصحة، مستحضرات التجميل الغذائية) صنع في فرنسا. معمل PYC هو القسم الغذائي بمجموعة SOLINA.

  3. DOLCENOLA STUDIO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DOLCENOLA STUDIO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بطاقات بريدية مزينة بالرسوم. كما تعمل في قطاعات تصنيع الكروت, كروت بريدية - تصميم, جمع البطاقات البريدية, و ملصقات الإعلانات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. SBC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SBC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ملصقات، مواد إعلانية. كما تعمل في قطاعات ابتكار أغراض ذات طابع شخصي, غرض دعائي, أغراض دعائية, و مفردات إعلانية مخصصة. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  5. IDEXCO BOOST

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة IDEXCO BOOST, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ملصقات، مواد إعلانية. كما تعمل في قطاعات غرض دعائي, تصميم متعلقات دعائية, دعاية في أماكن البيع, أغراض دعائية, ملحقات الإعلان, تصميم مفردات ترويجية, مفردات دعائية, مفردات إعلانية مخصصة, و أغراض وأشياء للدعاية والترويج. ومقرها في Eguilles, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STICK'RG

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STICK'RG, هي الموزع, وتعمل في قطاع طباعة، تجليد وإنهاء. كما تعمل في قطاعات تصميم ملصقات, مواد لاصقة ذاتياًَ, ملصقات ذاتية اللصق للدعاية, و بطاقات ذاتية اللصق شخصية. ومقرها في Istre, فرنسا.

  2. ASAP MARKETING

    فرنسا

    المؤسسة ASAP MARKETING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملصقات، مواد إعلانية. كما تعمل في قطاعات انتاج وتنفيذ حسب المقاس, خدمات هدايا الشركات, منتج بيئي, و مطرات. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  3. AGECCO

    فرنسا

    المؤسسة AGECCO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملصقات، مواد إعلانية. كما تعمل في قطاعات أغراض وأشياء للدعاية والترويج. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  4. OKAVENGO, MARQUER VOTRE EMPREINTE

    فرنسا

    المؤسسة OKAVENGO, MARQUER VOTRE EMPREINTE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملصقات، مواد إعلانية. كما تعمل في قطاعات هدايا نسيج دعائي, و غرض دعائي. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. INSPIRATIONS COSMETIQUES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Inspirations Cosmétiques : الشريك التجميلي لعلامتكم التجارية، Inspirations Cosmétiques هي شركة تصنيع تعاقدية فرنسية تقع في غراس، عاصمة العطور العالمية. وهي تدعم العلامات التجارية في ابتكار مستحضرات تجميل الغد التي تتناغم فيها المسؤولية البيئية مع الكفاءة والحساسية. سواء كان هدفكم إنشاء مجموعة مستحضرات انطلاقًا من فكرة أصلية أو تصنيع تركيبة تم تطويرها مسبقًا، فإن Inspirations Cosmétiques تقدم لكم حلاً مصممًا خصيصًا لصياغة وتطوير وتصنيع منتجات التجميل. يلتزم المختبر بتصميم منتجات التجميل الصلبة والسائلة، مع تفضيل المكونات الطبيعية والعضوية، بما يتوافق مع اللوائح والمعايير الدولية. أثبتت Inspirations Cosmétiques نفسها بسرعة كخبير أساسي في مستحضرات التجميل الصلبة التي تستجيب لأحدث اتجاهات السوق: صفر نفايات، وخالية من الماء، وخالية من المواد الحافظة، وعضوية، وطبيعية، وتراعي البيئة والصحة. تم تصميم معداتها لتعبئة مجموعة واسعة من المنتجات وتغليفها ووضع العلامات والملصقات عليها. خطوط التعبئة والتغليف الخاصة بها مؤتمتة لضمان الإنتاج المتكرر المثالي والجودة العالية. تعمل شركة Cosmetic Inspirations مع علامات تجارية شريكة موجودة في أكبر المحلات التجارية في العديد من البلدان. اتصلوا بهم لمناقشة مشروعكم والحصول على عرض أسعار شخصي.

  1. ETIC FRANCE

    فرنسا

    متخصصة في Web To Print الطباعة على الانترنت، قامت شركة ETIC France إيتيكْ فْرانْسْ بتطوير تقنيات جديدة لاستخدام الطباعة على الانترنت B2B ب2ب، بجمع أكثر من 55 مصنعًا في فرنسا وأوروبا.. واجهة EPS تُمكن الشركات الوطنية المتعددة المواقع والدولية من دمج جميع وثائقها: بطاقات العمل، النشرات، المنشُورات الإعلانِية، بطاقات المنتجات، فواتير أ4، الأظرف، الإدراج و الرصْد المستمر، دفاتِر الطلبات و المُلصقات. ETIC France تتمتع بخِبرة مُقدرة ب 28 عامًا في مجال حماية المُستندات، المُلصقات والمنتجات المتكاملة بالإضافة إلى لتحقيق الهولوغرامات الثنائي و الثلاثي الأبعاد، أفلام الهولوغرام المخصصة، النصوص الصغيرة، الحبر الغير المرئي، الكلِمات الكامِنة على مجموعة من جميع المُستندات .