• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • استثمار صناعي، استشارات

النتائج لأجل

استثمار صناعي، استشارات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. CHANGE MIRAMAR

    فرنسا

    المؤسسة CHANGE MIRAMAR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استثمار، استشارات. كما تعمل في قطاعات مال، استشارات, و مال، استشارات. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  2. ASSURINVEST

    فرنسا

    المؤسسة ASSURINVEST, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استثمار، استشارات. كما تعمل في قطاعات مال، استشارات, و مال، استشارات. ومقرها في La Valette Du Var, فرنسا.

  3. CESSION+

    فرنسا

    المؤسسة CESSION+, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إيقاف واستعادة نشاط أعمال تجارية وصناعية، استشارات. كما تعمل في قطاعات استثمار تحت علامات تجارية, بورصات السلع, إعلان دعائي, استثمار تحت علامات تجارية, و بورصات السلع. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. CABINET HAUTIER

    فرنسا

    المؤسسة CABINET HAUTIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات استشارات قانونية للملكية الصناعية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. PAN EURO SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة PAN EURO SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إيقاف واستعادة نشاط أعمال تجارية وصناعية، استشارات. كما تعمل في قطاعات استشارة لإعادة الهيكلة. ومقرها في Valbonne Sophia Antipolis, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ACEPP GESTION PRIVÉE

    فرنسا

    المؤسسة ACEPP GESTION PRIVÉE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تحليل مالي، استشارات. كما تعمل في قطاعات استشارات للوساطة التمويلية, تأمين إدخار, و استثمار فى قراءة الطالع. ومقرها في Nice, فرنسا.