• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مقاهي وبارات، آلات وتجهيزات

النتائج لأجل

مقاهي وبارات، آلات وتجهيزات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. DELIDRINKS - NATURAL DRINKS

    فرنسا

    المؤسسة DELIDRINKS - NATURAL DRINKS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مقاهي وبارات، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تحضيرات غذائية أساسية لصناعة الآيس كريم. ومقرها في Arles, فرنسا.

  2. AZUREENNE DE CHANGE

    فرنسا

  3. SUN MAT

    فرنسا

    المؤسسة SUN MAT, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطاعم، آلات وتجهيزات, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  4. SOCIETE VAROISE DE DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE VAROISE DE DIFFUSION, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, و تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم. ومقرها في Toulon Cedex 9, فرنسا.

  5. A2TI

    فرنسا

    المؤسسة A2TI, هي الموزع, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, و صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Avignon Cedex 9, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MANOSQUINE D'ALIMENTATION SOCIETE

    فرنسا

  2. RUHL PLAGE

    فرنسا

    المؤسسة RUHL PLAGE, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطاعم، آلات وتجهيزات, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. SE DES ETS BOLLERY ET FILS SARL

    فرنسا