• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ليزر

النتائج لأجل

ليزر

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. LA FAB RIVIERA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LA FAB RIVIERA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المنتجات الجلدية. كما تعمل في قطاعات سلع جلدية دقيقة, طباعة مَلازم, جلد محترم للبيئة, قماش أخضر, حفر بالليزر, مواد معاد تدويرها, غرض دعائي, ابتكار أغراض ذات طابع شخصي, و سلع جلدية دقيقة. ومقرها في Mougins, فرنسا.

  2. HORUS PHARMA

    فرنسا

    المؤسسة HORUS PHARMA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات طب العيون, جراحة العيون, جراحة جلدية بالليزر, و جراحة الجلدية. ومقرها في Saint-Laurent-Du-Var, فرنسا.

  3. TRAÇAMATRIX

    فرنسا

    المؤسسة TRAÇAMATRIX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وضع علامات ولصاقات تعريف، آلات. كما تعمل في قطاعات نظام تعليم بالليزر, و آلات تلحيم بالليزر. ومقرها في Graveson, فرنسا.

  4. IKARE

    فرنسا

    المؤسسة IKARE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليزر، آلات لحام وقطع. ومقرها في La Seyne-Sur-Mer, فرنسا.

  5. HORIZON LASER BUREAUTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة HORIZON LASER BUREAUTIQUE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مستهلَكات، طابعات. كما تعمل في قطاعات خراطيش للطابعات, خراطيش للطابعات الحبرية, مجداد الخراطيش لطابعات الليزر, و مستهلكات الطابعات. ومقرها في Gemenos, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. OPHTAVAL

    فرنسا

    المؤسسة OPHTAVAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ليزر، تطبيقات طبية. كما تعمل في قطاعات طب العيون, جراحة باليزر, جراحة دقيقة لعلاج الكتاركت فى العين, و طب تجميلي. ومقرها في La Valette Du Var, فرنسا.

  2. LASERKIT

    فرنسا

    المؤسسة LASERKIT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليزر، آلات لحام وقطع. ومقرها في La Seyne-Sur-Mer, فرنسا.

  3. OXYGRAVURE

    فرنسا

    المؤسسة OXYGRAVURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وضع علامات ولصاقات تعريف، آلات. كما تعمل في قطاعات زخرفة ميكانيكية, حفر بالليزر, و زخرفة كيماوية. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  4. KRINGS INTERNATIONAL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة KRINGS INTERNATIONAL FRANCE, وتعمل في قطاع ليزر، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, و مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. LASER SOCMEL

    فرنسا

    المؤسسة LASER SOCMEL, وتعمل في قطاع ليزر، آلات لحام وقطع. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Six Fours Les Plages, فرنسا.

  1. BRAINWARE

    فرنسا

  2. MEDESTHETIC

    فرنسا

    كانت شركة Medestheticمادإستتيكْ من خلال علاماتها التجارية NEWGENESTHETIQUEلاعبًا رئيسيًا في عالم الجماليات التقنية منذ عام 2011. موجودة في 3 دول عبر فروعها المغربية والجزائرية ومواقعها: ). نيوعينيستهيتيقوي.فر newgenesthetique.fr، newgenesthetique-ma.comنيوعينيستهيتيقويءما.كوم، نيوعينيستهيتيقويءدز.كومnewgenesthetique-dz.com، medesthetic-injectables.frميديستهيتيچ، ينجيچتابليس.فر، مستحضرات التجميلmedesthetic.sumup.linkariellefashionstore.com ميديستهيتيچ.سوموپ.لينك، ارييليفاسهيونستوري.چوم (أجهزتنا الرائدة: محطة ديود ثلاثية الموجة متعددة الوظائف من evolut (الصمام الثنائي ، hifu ، hifu المهبلي ، ndyag) ، ليزر c02 1003 ، التخسيس بالرادار VT (الموجات الدقيقة) ، نحت الإجهاد X ، تحلل الدهون بالتبريد ، hifu ، ليزر بيكو ثانية ، موجات الصدمة ، التردد الراديوي الجزئي. أبرز منتجاتنا : حشوات حمض الهيالورونيك المتشبكة والمتصالبة (الناعمة، الجلدية، العميقة ، تحت الجلد) ، توكسين البوتولينوم القابل للحقن BTOX 100u، حشوات الأرداف الحجمية، خيوط التوتر. آفاق انتشارنا على المدى المتوسط: المغرب، تونس، الإمارات العربية المتحدة، دبي، السنغال، ساحل العاج، ليبيا، غانا، غرب إفريقيا.