• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • علب حسب الطلب

النتائج لأجل

علب حسب الطلب

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. CIRES LAFONT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CIRES LAFONT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حاملات وعلب، تغليف حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات شموع, شموع, شمعة معطرة, شمعة من الشمع, و تطبيقات عمليات الانتاج. ومقرها في Brignoles, فرنسا.

  2. MAISON & SENTEURS

    فرنسا

    شركة Maison & Senteurs مقرها إي أن بروفانس وهي شركة تقوم بتصنيع الشموع العطرية 100% نباتية. شموعنا يتم تسييلها يدوياً وتستخدم الشمع النباتي وعطور الحشيش. مع فتيل قطني يضمن لكن اشتعال طويل المدى ونظيف ونشر مثالي للعطر. نقوم بتصنيع شموع ذات جودة يتم تطويرها في معاملنا بجنوب فرنسا. الشركة تقدم شموع من الشمع النباتي يتم تصنيعها مع أكبر احترام للطبيعة. وهي لا تحتوي على أي من مادتي الأكرولين أو الفورمالدهايد (المسببة للسرطان) وهي منتجات توجد في الشموع من البرافين والشمع المعدني ؛ وهي كل الشموع الملونة. عطورنا يتم انتاجها بدون فثالات أو أي مواد مسببة للسرطان أو مُغيرة أو مسببة للتكاثر. منتجاتنا متنوعة : شموع مُعطرة وشموع مفرقعة وعلب خشبية ذات رائحة وشموع فاخرة وكذلك عطور الجو. مُصنعون حسب الطلب، حيث نقوم بتصميم وانتاج الشموع المٌعطرة حسب الطلب. انتاجنا وموادنا الخام متوافقة مع المعايير الفرنسية والأوروبية.

  3. EXPORT LINE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ExportLine تقوم بالتصنيع لحساب الغير المنتجات من مستحضرات التجميل عالية الجودة والعضوية والطبيعية والمصنوعة في فرنسا وتقدم لكم معملها ومصنعها في جنوب فرنسا . الشركة لديها 35 عاماً من الخبرة وحاصلة على شهادة CosmeBio، وتقدم لعملائها العمليات الآتية : تحضير التركيبة والتصنيع والتغليف والشحن. يمكنكم الاستفادة من سيطرتنا الكاملة على جميع مراحل العملية من الاستشارات إلى المصاحبة لتحصلوا بلا عناء على اللاصق BIO على منتجاتكم. وبفضل أدوات انتاجنا المرنة وذات السعة، يمكننا تقديم التصنيع والتغليف للكميات الصغيرة ولكن أيضاً للمجموعات الكبيرة. كما يمكننا أيضاً أن نأتي لكم بخبرتنا في التسويق لعلاماتكم التجارية وفي اختيار المكونات لمنتجاتكم المستقبلية

  4. MULTI SERVICES CARTON

    فرنسا

    المؤسسة MULTI SERVICES CARTON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كرتون تغليف. كما تعمل في قطاعات علب كرتون, علب من الكرتون, علب من الكرتون حسب المقاس, و علب كرتون. ومقرها في Garéoult, فرنسا.