• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زراعة، استيراد وتصدير

النتائج لأجل

زراعة، استيراد وتصدير

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. NEGOPRIM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NEGOPRIM, هي الموزع, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات فواكه, زراعة، استيراد وتصدير, فواكه طازجة, خضار طازجة, فواكه, خضراوات, فواكه أجنبية, حمضيات, و خضار بالجملة. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  2. LES LAVANDES DU MOULIN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LES LAVANDES DU MOULIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات الخزامة، اللاوندة. ومقرها في Saint Christol, فرنسا.

  3. CAPI EXPORT

    فرنسا

    المؤسسة CAPI EXPORT, هي الموزع, وتعمل في قطاع أجهزة قياس عالية الدقة. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, زراعة، استيراد وتصدير, زراعة، نظم وتجهيزات, مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, أجهزة تحليل مِخبرية, زراعة، استيراد وتصدير, و زراعة، نظم وتجهيزات. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  4. EARL DUC REGIS / DOMAINE DE REVERCHON

    فرنسا

    المؤسسة EARL DUC REGIS / DOMAINE DE REVERCHON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات زيوت أساسية. ومقرها في Valreas, فرنسا.

  5. MARIUS BRUN & FILS

    فرنسا

    المؤسسة MARIUS BRUN & FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أرز. كما تعمل في قطاعات زراعة، استيراد وتصدير, و زراعة، استيراد وتصدير. ومقرها في Arles Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EARL EYGUESTRE

    فرنسا

    المؤسسة EARL EYGUESTRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات خمور، فاليه دو رون. ومقرها في Seguret, فرنسا.

  2. CAVE À HUILE

    فرنسا

    المؤسسة CAVE À HUILE, هي الموزع, وتعمل في قطاع زراعة، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات زيت الزيتون. ومقرها في Venelles, فرنسا.

  3. JUMANLY

    فرنسا

    المؤسسة JUMANLY, هي الموزع, وتعمل في قطاع زراعة، استيراد وتصدير. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. GRIMAR DISTRIBUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة GRIMAR DISTRIBUTIONS, هي الموزع, وتعمل في قطاع زراعة، استيراد وتصدير. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. SOMEXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تم إنشاء SOMEXPORT في عام 1994. نوفر مراكز الشراء، إعادة التزود بالوقود، في إفريقيا، جزر الهند الغربية، زبائن المحيط الهندي، المحيط الهادئ وأخيراً الشرق الأوسط. نحن شركة استيراد وتصدير المنتجات الجافة، الطازجة والمجمدة ، نعمل مع أكثر من 300 مورد فرنسي وأوروبي. نحن متخصصون في المنتجات الغذائية الزراعية التالية: منتجات الألبان (الجبن، الزبادي، الحليب والقشدة وغيرها)، اللحوم الباردة، اللحوم المقددة، المعجنات، المرطبات، منتجات الحلال، البقالة، المأكولات البحرية، الأطعمة المجمدة. يمكننا أن نقدم لكم تشكيلات مختلفة من المنتجات الغذائية. SOMEXPORT هو شريككم في مجال التصدير. في الواقع، نحن ندعمكم لمساعدتكم لاكتشاف أفضل المنتجات الخاصة بكل منطقة في العالم و التي تلبي احتياجاتكم ومتطلبات عملائكم. منذ أكثر من 20 عامًا ، سافرنا حول العالم بحثًا عن المنتجات الإقليمية والتخصصات المحلية والوصفات التقليدية. نقوم كذلك بتصدير مكونات ومنتجات وفقًا لمتطلبات عملائنا. كل هذا بفضل الاجتماعات مع المنتجين، المربين، الطهاة، الموزعين، المستهلكين والعديد من الجهات الفاعلة الأخرى في قطاعي الزراعة والأغذية الزراعية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  1. SML IMPORT EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SML IMPORT EXPORT ، التي يقع مقرها في مرسيليا ، هي شركة استيراد / تصدير للمنتجات الغذائية الزراعية التي تقوم بأنشطة مختلفة ، مثل تصدير الأرز من فيتنام. الأرز ، مصدر الدخل والمعيشة لملايين المزارعين حول العالم. يستخدمون حوالي 150 مليون هكتار سنويًا لزراعة الأرز ، ويبلغ إنتاجهم حوالي 600 مليون طن. . يتم خلط أنواع مختلفة من الأرز الأبيض طويل الحبة وبعض الحبوب السوداء من جنس زيزانيا معًا. زيزانيا ("الأرز البري") آسيا هي منتج ومستهلك لحوالي 90٪ من الأرز في العالم. نوزع مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية اللذيذة وعالية الجودة: أطباق محضرة في صواني ، شوربات جاهزة في أكياس ، ... نقوم بتصدير الفواكه الطازجة من دلتا دو ميكونغ ، منطقة فيتنام: الجريب فروت ، فواكه الباشن ، الخضراء الليمون ، المانجو ، ... نقدم أيضًا منتجات مصنوعة من جوز الهند: مسحوق حليب جوز الهند النباتي 60٪ ، جوز الهند المجفف 40-50٪ ، رقائق جوز الهند ، ... نوزع صناديق من الورق المقوى كرافت مع أغطية. جميع المنتجات قابلة للتخصيص مع الشعار. نحن فخورون بأن نكون موردًا للقش الورقي المصنوع بأحجام وألوان وأنماط مختلفة. لمزيد من المعلومات حول منتجاتنا المختلفة ، يمكنك الاتصال بفريق المبيعات والتطوير في فرنسا عبر البريد الإلكتروني: contact@sml-import-export.fr ، عبر الهاتف: +33 980801589 ، أو عبر WhatsApp: +33677151677 / +84931551616

  2. SAS MERCURYA TRADING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن مُوردوا: البذور الزيتية ، زيت عباد الشمس ، بذور اللفت ، فول الصويا ، ذرة الكانولا. منتجات الألبان، المساحيق، , UHT الإنتاج الأوروبي وكذلك بقوليات التعاونيات الزراعية. نحن نمتلك العلامات التجارية: African Queen أفريچان كْوين. يوروبا ميلكEuropa Milk، Sunflower Queen oilصونفلووير كْوين ويل، Stella Rosa Palma d'Oroستيلا روزا بالما دورو. Mercurya France, شركة الأغذية الزراعية، ومقرها في Nice نيس على متنزه أنجليس الأسطوري، المُدرجة في قائمة مواقع التراث العالمي لليونسكو. نحن لسنا شركة متعددة الجنسيات، ولكننا شركة مسؤولة اجتماعيًا تدعم تنمية المجتمعات التي نعمل معها ، خاصة في إفريقيا والدول النامية. في الواقع، نسعى جاهدين لبناء علاقات دائمة مع عملائنا وموردينا من خلال فهم رغباتهم، ومعاملة بعضنا البعض بإنصاف واحترام. نحن لسنا منتجين، لكننا مفوضون، لذلك لدينا علاماتنا التجارية الخاصة بنا. نختار باهتمام خاص المنتجين الذين نؤسس معهم مواصفات صارمة. Mercurya France تجعل من دواعي الشرف أن نقدم لعملائها خدمة عالية الجودة. في الواقع ، وإدراكًا لمتطلبات تطور و مُرونة التجارة الدولية ، فإننا نبذل قصارى جهدنا لتلبية احتياجاتهم على أفضل وجه. ومن خلال خبرتنا الواسعة في هذا المجال على وجه الخصوص، قمنا ببناء شعارنا "العمل الجيد والمعرفة».

  1. SCEA DOMAINE TOUR CAMPANETS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في مجال جولة Campanets المعسكرات! تقع في بلدة Puy-Sainte-Réparade بايْ سانْتْ ريبارادْ بينLuberon لوبيرون والبحر الأبيض المتوسط، على بعد 20 دقيقة منAix-en-Provence، تمتد ممتلكاتنا المبهجة على مساحة 60 هكتارًا من الغابات و 35 هكتارًا من مزارع الكروم، على ارتفاع 250 مترًا. تُزرع كُرُومنا بعناية فائقة على تربة طينية من الحجر الجيري، وفقًا لنظام الزراعة العضوية، للتعبير عن كل إمكانات أرضنا العظيمة. نبيذنا: ننتج الخمور بالطريقة التقليدية بالزراعة على الرواسب الدقيقة، التخمير البارد الطويل، التحكم في تدفق الأوكسجين، درجات الحرارة، الحد من إستخدام الكبريتات والمدخلات. الكلمة الأساسية هنا هي: العنب أولا! القبْو: رمز المكان، قبونا المتكون من 4 طوابق هو مفهوم النبيذ الفريد في فرنسا. مُبتكرة، تسمح بعملية تصنيع النبيذ عن طريق الجاذبية بروح الجودة: «هنا، ننزل بطريقة دائرية، بلطف شديد». هدفنا: نقدم نبيذ المتعة والمشاركة...

  2. WEMADE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WEMADE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات ثياب، آلات وتجهيزات, ورق، صناعة, أقمشة, مايوهات سباحة, نسيج، استيراد وتصدير, صناعة النسيج - آليات ومواد, أقمشة للمايوهات, صناعة النسيج, و ثياب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. SERVICES PLASTIQUES ENTRETIENS ET DECOUPES

    فرنسا

  4. ORSAY PHYSICS

    فرنسا

  5. MANUFACTURE DE VETEMENTS SPORTSWEAR

    فرنسا

  6. MOCHIZUKI INTERNATIONAL

    فرنسا

  7. SYKHAI

    فرنسا

  8. PRESSOIR DE VALDONNE

    فرنسا

  1. MEA

    فرنسا

  2. BETHEL

    فرنسا

  3. THIERRY POMARES SARL

    فرنسا

  4. COOPERATIVE AGRICOLE D'APPROVISIONNEMENT DE ROGNONAS

    فرنسا

  5. COOPERATIVE AGRICOLE HORTICOLE

    فرنسا

  6. COOP AGRICOLE ACHAT APPROV D'AUPS

    فرنسا

  7. COOPERATIVE AGRICOLE CIVILE DU CANTON D'AUBAGNE

    فرنسا

  8. LE PAMPRE D'OR VINS GROS

    فرنسا

  9. CORDEIL'S DRINKS

    فرنسا

  10. DECOUVERTES ET SELECTIONS

    فرنسا