• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • رافعات وجسور دارجة

النتائج لأجل

رافعات وجسور دارجة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. FOSELEV

    فرنسا

    المؤسسة FOSELEV, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جسور دارجة ورافعات جسرية. كما تعمل في قطاعات رافعات وجسور دارجة, تأجير رافعات, و رافعات وجسور دارجة. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  2. SPIROFLUX

    فرنسا

    المؤسسة SPIROFLUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات رافعات وجسور دارجة, عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, رافعات وجسور دارجة, عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, و معدات للرفع. ومقرها في Gardanne, فرنسا.

  3. SPE MAINTENANCE

    فرنسا

    المؤسسة SPE MAINTENANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رافعات وجسور دارجة. كما تعمل في قطاعات روافع جسرية, جسور دارجة ورافعات جسرية, كتائف رفع, معدات رفع, روافع جسرية, جسور دارجة ورافعات جسرية, و كتائف رفع. ومقرها في Rognac, فرنسا.

  4. FOSELEV MEDITERRANEE

    فرنسا

    المؤسسة FOSELEV MEDITERRANEE, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات رافعات وجسور دارجة, رفع، تجهيزات ولوازم, رافعات وجسور دارجة, و رفع، تجهيزات ولوازم. ومقرها في Fos Sur Mer, فرنسا.

  5. TRAME

    فرنسا

    المؤسسة TRAME, وتعمل في قطاع رافعات وجسور دارجة. كما تعمل في قطاعات تلفريك ومقاعد هوائية ومصاعد تزلج, عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, تلفريك ومقاعد هوائية ومصاعد تزلج, و عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. ومقرها في Saint-Crépin, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SDML

    فرنسا

    المؤسسة SDML, هي الموزع, وتعمل في قطاع جسور دارجة ورافعات جسرية. كما تعمل في قطاعات أجهزة رفع, و أجهزة رفع. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.