• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ديكور

النتائج لأجل

ديكور

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. MAS DU ROSEAU

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MAS DU ROSEAU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صابون تواليت. كما تعمل في قطاعات صابون سائل, ديكور, مساحيق تجميل, علب مزخرفة, عطور للغرف, عطور لمنتجات الغسيل, شامبو, محاليل للوجه, و صابون سائل للعناية. ومقرها في Saint-Chamas, فرنسا.

  2. EUROPACKCOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    EUROPACKCOM أوروباكْكُومْ تقوم بِتوزِيع منتجات التغليف المصنوعة من الزجاج، البلاستيك والألومنيوم للتعبئة المخصصة لقطاع العطور ومستحضرات التجميل، الصيدلة، مجال الروائح العطرة، الرعاية والرفاهية. تشمل حلول التعبئة والتغليف الخاصة بنا: قارورات و عبوات صغيرة زجاجِية، قارورات و عبوات صغيرة من البلاستيك، قارورات و عبوات صغيرة من الألمنيوم، مضخات، أغطية المحركات، ملحقات سد الفوهات و الزجاج المخصص للشموع وغيرها. يُمكننا أن نخصص لكم مجموعة من منتجات التغليف المصنوعة من الزجاج، البلاستيك والألومنيوم بالطباعة بالشاشة، طباعة بِلوحة اللمس، الوسْم على الساخن، التعتيم والطلاء.

  3. CCOMOCINE PULSE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة فرنسية متخصصة في صناعة مقاعد السينما، التخطيط ، ضمان الراحة و وضع الديكور الخاص بالسينما المنزلية. لقد اخترنا مجموعة من المنتجات العالية الجودة لإنشاء غرفة السينما الخاصة بك والمصممة وفقًا لمقاس: - مقاعد سينما فاخرة ثابتة أو آلية، - ديكور سينما، - طقم سماء مرصعة بالنجوم من الألياف الضوئية - جدار من القماش الممتد، - ملحقات الإضاءة والإضاءة، - لافتة مضيئة، - شاشة عرض مخصصة.

  4. BOUGIE ET SENTEUR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BOUGIE ET SENTEUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أعياد، أدوات وديكورات. كما تعمل في قطاعات شموع, صناعة العطور، خلاصات وأرومات, خلق وتصنيع العطور للسيدات, شموع لجلسات التدليك, و هدايا شركات قابلة للتخصيص. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  5. MAISON & SENTEURS

    فرنسا

    شركة Maison & Senteurs مقرها إي أن بروفانس وهي شركة تقوم بتصنيع الشموع العطرية 100% نباتية. شموعنا يتم تسييلها يدوياً وتستخدم الشمع النباتي وعطور الحشيش. مع فتيل قطني يضمن لكن اشتعال طويل المدى ونظيف ونشر مثالي للعطر. نقوم بتصنيع شموع ذات جودة يتم تطويرها في معاملنا بجنوب فرنسا. الشركة تقدم شموع من الشمع النباتي يتم تصنيعها مع أكبر احترام للطبيعة. وهي لا تحتوي على أي من مادتي الأكرولين أو الفورمالدهايد (المسببة للسرطان) وهي منتجات توجد في الشموع من البرافين والشمع المعدني ؛ وهي كل الشموع الملونة. عطورنا يتم انتاجها بدون فثالات أو أي مواد مسببة للسرطان أو مُغيرة أو مسببة للتكاثر. منتجاتنا متنوعة : شموع مُعطرة وشموع مفرقعة وعلب خشبية ذات رائحة وشموع فاخرة وكذلك عطور الجو. مُصنعون حسب الطلب، حيث نقوم بتصميم وانتاج الشموع المٌعطرة حسب الطلب. انتاجنا وموادنا الخام متوافقة مع المعايير الفرنسية والأوروبية.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. L'ARTISAN DU CRISTAL

    فرنسا

    المؤسسة L'ARTISAN DU CRISTAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلوريات. كما تعمل في قطاعات منتجات الكريستال, أكواب من الكريستال, غرض للديكور, و هدايا كريستالية. ومقرها في Vallauris, فرنسا.

  2. SARL EQUINOXE

    فرنسا

    المؤسسة SARL EQUINOXE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهانات مستحلبية. كما تعمل في قطاعات دهّانين, ديكور للواجهات, طلاءات للزينة, و إسمنت شمعي. ومقرها في Frejus, فرنسا.

  3. LES DRAGEES COLCHQIUES

    فرنسا

    المؤسسة LES DRAGEES COLCHQIUES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع لوز ملبس بالسكر. كما تعمل في قطاعات ديكور للاحتفالات, بطاقات الدعوة للأفراح, و إكسسوارات معمودية. ومقرها في Gemenos, فرنسا.

  4. LINENS DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة LINENS DIFFUSION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مفارش يابانية قطنية صلبة (فوتون). كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, قطع أثاث وديكور للحدائق, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و وسائد. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. ATELIER VOILES D'OMBRAGE AUDE CAYATTE

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER VOILES D'OMBRAGE AUDE CAYATTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ديكور حدائق. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  1. JARDIPASSION

    فرنسا

    المؤسسة JARDIPASSION, هي الموزع, وتعمل في قطاع قطع أثاث وديكور للحدائق. كما تعمل في قطاعات كماليات للحديقة, غذاء السلاحف, و إكسسوارات للحيوان. ومقرها في Grans, فرنسا.

  2. L'ATELIER IMBERT

    فرنسا

    المؤسسة L'ATELIER IMBERT, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات ديكورات وإضاءات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. SANTONS RICHARD

    فرنسا

    المؤسسة SANTONS RICHARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات خشب، أدوات منحوتة, تماثيل الميلاد من الطفل الرملي, منحوتات من الطفل الرملي, و خشب، أدوات منحوتة. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  2. CLUB-DÉCO

    فرنسا

    المؤسسة CLUB-DÉCO, هي الموزع, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات كنب حديث, أغراض زينة للموائد, و أغراض للهدايا. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. BAZAR DU MONDE

    فرنسا

    المؤسسة BAZAR DU MONDE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات لتزيين الحدائق. ومقرها في Fréjus, فرنسا.

  4. GALERIE D'ART DANIEL JEAN - LE CUBE VERNET

    فرنسا

    المؤسسة GALERIE D'ART DANIEL JEAN - LE CUBE VERNET, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أروقة عرض فني. كما تعمل في قطاعات منحوتات, لوحات الفن المعاصر, ديكور وأثاث داخلي, منحوتات, و لوحات ورسومات. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  5. SANTONS FOUQUE

    فرنسا

    المؤسسة SANTONS FOUQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أعياد، أدوات وديكورات. كما تعمل في قطاعات أشغال يدوية, أشغال نحت يدوي, أشغال يدوية, و أشغال نحت يدوي. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  6. SANTONS TRUFFIER DOUZON

    فرنسا

    المؤسسة SANTONS TRUFFIER DOUZON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال يدوية. كما تعمل في قطاعات أشغال نحت يدوي, أعياد، أدوات وديكورات, أشغال نحت يدوي, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Gréoux Les Bains, فرنسا.

  7. DECOSTOCK

    فرنسا

    المؤسسة DECOSTOCK, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات كنبة, و تأثيث الدواخل. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  8. J.A.B. DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة J.A.B. DISTRIBUTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات كتان، قماش, تغليف المواد الغذائية, خشب, شموع, كتان، قماش, و تغليف المواد الغذائية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. SABRINA MONTECARLO

    فرنسا

    المؤسسة SABRINA MONTECARLO, هي الموزع, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات ديكور وأثاث داخلي. ومقرها في Monaco, فرنسا.

  2. KAVEHOME

    فرنسا

    المؤسسة KAVEHOME, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات تأثيث حانات, أثاث المكاتب, تأثيث مطاعم, و تأثيث متاجر. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. SARL ODICE EBENISTERIE

    فرنسا

    المؤسسة SARL ODICE EBENISTERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, و صناعة الأثاث الفخم. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  4. SARL SWAELIA

    فرنسا

    المؤسسة SARL SWAELIA, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أزياء، مصممون. كما تعمل في قطاعات محال البيع التقليدي, و منتجات للديكور. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. LES MATÉRIAUX D'ANTAN

    فرنسا

    المؤسسة LES MATÉRIAUX D'ANTAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ديكور حدائق. كما تعمل في قطاعات فسقية, و مداخن. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  6. ARGUYDAL SAS

    فرنسا

    المؤسسة ARGUYDAL SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  7. LES NOUVELLES CREATIONS DU BOIS

    فرنسا

    المؤسسة LES NOUVELLES CREATIONS DU BOIS, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  8. ETABLISSEMENT DOUSSIERE

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENT DOUSSIERE, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  9. STORES MARITON

    فرنسا

    المؤسسة STORES MARITON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. ومقرها في St Chamas, فرنسا.

  10. BOISERIES PROVENCALES

    فرنسا

    المؤسسة BOISERIES PROVENCALES, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Auriol, فرنسا.