• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خلاصات وأرومات غير غذائية

النتائج لأجل

خلاصات وأرومات غير غذائية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. EUSA COLORS

    فرنسا

    المؤسسة EUSA COLORS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات غير غذائية. كما تعمل في قطاعات ألوان طعام طبيعية, و نكهات طبيعية. ومقرها في Chateaurenard, فرنسا.

  2. ROBERTET SA

    فرنسا

    المؤسسة ROBERTET SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات خلاصات وأرومات غير غذائية, أطعمة وأشربة، مكونات, خلاصات وأرومات غير غذائية, أطعمة وأشربة، مكونات, مُصَنع المستخرجات الرائحة, و صناعة العطور، خلاصات وأرومات. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  3. FLORAL CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة FLORAL CONCEPT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات غير غذائية. ومقرها في Saint-Cezaire-Sur-Siagne, فرنسا.

  4. MANE INVESTISSEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة MANE INVESTISSEMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات غير غذائية. كما تعمل في قطاعات التكنولوجيات الحيوية, أطعمة وأشربة، مكونات, صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة, عطور ومستحضرات تجميل, التكنولوجيات الحيوية, أطعمة وأشربة، مكونات, صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة, و عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Le Bar Sur Loup, فرنسا.

  5. MORAFLOR

    فرنسا

    المؤسسة MORAFLOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات غير غذائية. كما تعمل في قطاعات زيوت أساسية, و نكهات. ومقرها في St Vallier De Thiey, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ARKOPHARMA

    فرنسا

    المؤسسة ARKOPHARMA, وتعمل في قطاع أغذية حمية وأغذية عضوية. كما تعمل في قطاعات خلاصات وأرومات غير غذائية, منتجات صيدلانية, خلاصات وأرومات غير غذائية, و منتجات صيدلانية. ومقرها في Carros, فرنسا.

  2. SOCIETE MULLER ET KOSTER FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE MULLER ET KOSTER FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات غير غذائية. كما تعمل في قطاعات خلاصات وأرومات لصناعة العطور, عطور ومستحضرات تجميل, خلاصات وأرومات لصناعة العطور, و عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  3. PAYAN BERTRAND

    فرنسا

    المؤسسة PAYAN BERTRAND, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات غير غذائية. كما تعمل في قطاعات خلاصات وأرومات لصناعة العطور, و خلاصات وأرومات لصناعة العطور. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  4. RENE LAURENT SAS

    فرنسا

    المؤسسة RENE LAURENT SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات غير غذائية. كما تعمل في قطاعات أطعمة وأشربة، مكونات, و أطعمة وأشربة، مكونات. ومقرها في Le Cannet Cedex, فرنسا.

  5. CREATIONS ET PARFUMS

    فرنسا

    المؤسسة CREATIONS ET PARFUMS, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات غير غذائية. كما تعمل في قطاعات خلاصات وأرومات لصناعة العطور, و خلاصات وأرومات لصناعة العطور. ومقرها في St Cezaire Sur Siagne, فرنسا.

  1. SA PARFEX

    فرنسا

    المؤسسة SA PARFEX, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات غير غذائية. كما تعمل في قطاعات خلاصات وأرومات لصناعة العطور, و خلاصات وأرومات لصناعة العطور. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  2. AROMAX

    فرنسا

    المؤسسة AROMAX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات غير غذائية. ومقرها في Valbonne Sophia Antipolis, فرنسا.

  1. AXXENCE

    فرنسا

    المؤسسة AXXENCE, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات غير غذائية. كما تعمل في قطاعات أطعمة وأشربة، مكونات, و أطعمة وأشربة، مكونات. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  2. COURRIN JEAN ET FILS MPA

    فرنسا

    المؤسسة COURRIN JEAN ET FILS MPA, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات غير غذائية. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  3. PRODARESS

    فرنسا

    المؤسسة PRODARESS, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات غير غذائية. ومقرها في St Vallier De Thiey, فرنسا.

  4. BAROSYL

    فرنسا

    المؤسسة BAROSYL, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات غير غذائية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. SIPA A.CH. BERTHIER

    فرنسا

    المؤسسة SIPA A.CH. BERTHIER, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات غير غذائية. كما تعمل في قطاعات خلاصات وأرومات لصناعة العطور, و خلاصات وأرومات لصناعة العطور. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  6. EXPRESSIONS PARFUMEES

    فرنسا

    المؤسسة EXPRESSIONS PARFUMEES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات غير غذائية. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  7. ETS ARCO

    فرنسا

    المؤسسة ETS ARCO, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات غير غذائية. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  8. STE GRASSOISE DE PARFUMERIE

    فرنسا

    المؤسسة STE GRASSOISE DE PARFUMERIE, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات غير غذائية. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  1. AROMAFLEUR

    فرنسا

    المؤسسة AROMAFLEUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات غير غذائية. ومقرها في Opio, فرنسا.

  2. STE PROVENCALE AROMATHERAPIE

    فرنسا

  3. ASTIER-DEMAREST SA

    فرنسا

  4. PRODASYNTH

    فرنسا

  5. RHORCA

    فرنسا

  6. SARL SUD ESSENCES

    فرنسا

  7. JEAN GAZIGNAIRE S.A.S.

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة GAZIGNAIRE مُصنِّع منذ عام 1865 للخلاصات العطرية المركّزة والعطور الطبيعية أو الحيوية، مع الإنتاج كمتخصص لخلاصات الفانيليا وخلاصات الكاكاو وخلاصات القهوة وخلاصات فول تونكا. منذ أكثر من قرن، يتم تصدير منتجاتنا في أرجاء العالم لعملائنا بصناعة العطور أو الصناعات الزراعية الغذائية أو مستحضرات التجميل أو موزِّعي المكونات أيضا، بدءا من 5 كج حتى عدة أطنان.

  8. HERBIOLYS LABORATOIRE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسس مخبر Herbiolysإيربيوليس عام 2004، ثمرة اجتماع و إلتقاء العلماء المتخصصون في عالم النبات، علماء الأعراق النباتِية و الجامعون الشغوفين بعالم النباتات. متخصص في المستخلصات النباتية الطازجة البْيولوجِية المنبثِقة من النباتات الفرنسية، إختار المختبر منذ البداية أسلوب الإنتاج الأصلي: تتم عملية تجْميع النباتات باستخدام حصادات جامعات مُنتجة تابِعة للشركة، بعدها تليها عملية نقعها مباشرة على موقع الانتقاء من أجل الحفاظ على جميع خصائصها و إمكاناتِها الطاقوية. Herbiolys Laboratoire يدافع عن أخلاقيات قوية من خلال تعزيز الانتقاء المُستدام والمدروس، باستخدام حاويات زجاجية و معدات تعبئة و تغليف معاد تدويرها والقابلة كذلك لإعادة تدويرها، مما يحد من تأثيرها البيئي بفضل تموين محلي وبالطبع من خلال تقديم منتجات ذات الجودة العالية. مُنتجاتنا مصنوعة برعاية فائقة في فرنسا، في Hautes-Alpes مرتفعات الألْبْ، وهي معتمدة طبيعية و مُطَورة Nature & Progrès، زراعة بْيولوجية موسُومة.

  9. ACANTHIS LABORATOIRE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُختبر تصنيع متخصص في قطاع المستخلصات النباتية الطازجة البْيولوجِية المقتبسة من النباتات الفرنسية، يضع مختبر Acanthis أكانْتيس معرفته و درايته تحت تصرف الشركات من أجل تطوير مجموعة مُصممة خصيصا من منتجات التجميل، المكملات الغذائية، منتجات الحِمية أو المستخلصات النباتية المُميزة. يقوم بتشكيل خلطات عالم النباتات، مخبر Acanthis أكانتِيس يتحكم في سلسلة تطوير المنتج بأكملها: مصادِر المواد الخام، من أصل بيولوجي أو طبيعي، حيث تَتم عملية إنتاجها محليًا إذا أمكن; إلى غاية تصنيع وتغليف المنتج النهائي في ورشاتنا الواقعة في قلب مرتفعات الألْبْ. فريقُنا المتخصص في عمليات البحث والتطوير سوف يُرافقكم في صياغة مُنتجاتكم وفْقًا لمتطلباتِكم المُميزة، البحث عن المواد النشِطة النباتِية، و في تقديم الإرشادات المتعلقة بالجوانب التنظيمية والتقنية. موقِعنا المُعتمد ISO 9001 v 2015، نقوم بالتصنيع وفقا لمبادئ l’HACCP ومعايير BPFلمستحضرات التجميل والأدوية.

  10. SAS ESSENCES ET PARFUMS

    فرنسا

    المؤسسة SAS ESSENCES ET PARFUMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات لصناعة العطور. كما تعمل في قطاعات زيوت عطرية للعطور ومستحضرات التجميل, و صناعة العطور، خلاصات وأرومات. ومقرها في Le Bar Sur Loup, فرنسا.