• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • جمعية

النتائج لأجل

جمعية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. BCR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركتنا BCR BOROWY، الواقعة في Saint-Andiol صاينت إنديول، متخصصة في التجارة بالجملة وشبه الجملة للملابس المستعملة و أغراض المُستخدمة للاستيراد والتصدير. كما نُقدم كذلك مجموعة من الأحذية، السلع الجلدية والمفروشات المنزلية. نقدم مجموعة من المُنتجات المُصممة للرجال، النساء والأطفال ، سواءًا لفصل الصيف أو الشتاء. تتم عملية البيع بالكيلوغرام. نقُوم دائماً باختِيار الملابس العالية الجودة، التي يتم فرزها حسب الفئات.

  2. DOLCENOLA STUDIO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DOLCENOLA STUDIO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بطاقات بريدية مزينة بالرسوم. كما تعمل في قطاعات تصنيع الكروت, كروت بريدية - تصميم, جمع البطاقات البريدية, و ملصقات الإعلانات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. NETTOYAGE TIME

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NETTOYAGE TIME, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات أعمال نظافة صغيرة, خدمات النظافة للجمعيات, تنظيف الأثاث, و تنظيف السجادات. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  4. VIRTU LUXURY MARSEILLE - ACHAT OR MARSEILLE

    فرنسا

    المؤسسة VIRTU LUXURY MARSEILLE - ACHAT OR MARSEILLE, هي الموزع, وتعمل في قطاع الذهب. كما تعمل في قطاعات تجارة المعادن النفيسة, سبيكا ت الذهب, و عملات ذهبية لهواة الجمع. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. UIMM PROVENCE - UNION DES INDUSTRIES ET METIERS DE LA METALLURGIE

    فرنسا

    المؤسسة UIMM PROVENCE - UNION DES INDUSTRIES ET METIERS DE LA METALLURGIE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات نقابات مهنية, جمعيات نقابية, و نقابات مهنية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BOUTIQUE VIA PIETRA

    فرنسا

    المؤسسة BOUTIQUE VIA PIETRA, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع معادن. كما تعمل في قطاعات جمع المعادن, و مجهوهرا بالأحجار الصلبة الشبه نفيسة. ومقرها في L'isle-Sur-La-Sorgue, فرنسا.

  2. VARNET NETTOYAGES

    فرنسا

    المؤسسة VARNET NETTOYAGES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, خدمات النظافة للجمعيات, خدمات تنظيف المكاتب, و شركات تنظيف. ومقرها في Six Fours Les Plages, فرنسا.

  3. GUSTI ITALIANI B.A.L.U

    فرنسا

    المؤسسة GUSTI ITALIANI B.A.L.U, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إمدادات الحوانيت. كما تعمل في قطاعات مستلزمات الفنادق والحانات والمطاعم والجمعيات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. METALIUM

    فرنسا

    المؤسسة METALIUM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معادن، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. LES NETTOYEURS

    فرنسا

    المؤسسة LES NETTOYEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضبط التلوث، تنظيف المواقع. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تنظيف، خدمات, شركات نظافة, و خدمات النظافة للجمعيات. ومقرها في Brignoles, فرنسا.

  1. OPALE MULTISERVICE

    فرنسا

    المؤسسة OPALE MULTISERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف المكاتب, خدمة تنظيف زجاج النوافذ, و خدمات النظافة للجمعيات. ومقرها في Carnoules, فرنسا.

  2. CYRNEX SARL

    فرنسا

    المؤسسة CYRNEX SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات تنظيف, و خدمات النظافة للجمعيات. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  1. ETS MICHELOT

    فرنسا

    المؤسسة ETS MICHELOT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معادن، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Grimaud, فرنسا.

  2. RESOLVYS

    فرنسا

    المؤسسة RESOLVYS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع مال، استشارات. كما تعمل في قطاعات جمعية واتحاد وتجميع وبيع المنشئات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. ADEME FRENCH ENVIRONMENT AND ENERGY MANAGEMENT AGENCY

    فرنسا

    المؤسسة ADEME FRENCH ENVIRONMENT AND ENERGY MANAGEMENT AGENCY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات بيئة، استشارات وضبط تلوث, جمعيات ومنظمات, بيئة، استشارات وضبط تلوث, و جمعيات ومنظمات. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  4. SAS GNOIL

    فرنسا

    المؤسسة SAS GNOIL, هي الموزع, وتعمل في قطاع زيوت، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Cabries, فرنسا.

  5. CLEFLAVRON

    فرنسا

    المؤسسة CLEFLAVRON, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردة الحديد، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Nice, فرنسا.

  6. CAPENERGIES CLUSTER

    فرنسا

    المؤسسة CAPENERGIES CLUSTER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمعيات ومنظمات. كما تعمل في قطاعات اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية, و اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. ومقرها في Saint Paul Lez Durance, فرنسا.

  7. HAUTES ALPES DEVELOPPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة HAUTES ALPES DEVELOPPEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمعيات ومنظمات. كما تعمل في قطاعات اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية, و اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. ومقرها في Gap, فرنسا.

  8. ENERPLAN

    فرنسا

    المؤسسة ENERPLAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمعيات ومنظمات. كما تعمل في قطاعات اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية, و اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  1. CRA AUTOMOBILE

    فرنسا

    المؤسسة CRA AUTOMOBILE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات مركبات مستخدَمة, معادن، جمع وإعادة تدوير, مركبات مستخدَمة, و معادن، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  2. DADDI SAS

    فرنسا

    المؤسسة DADDI SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معادن، جمع وإعادة تدوير, و معادن، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Marignane, فرنسا.

  3. AZUR METAUX

    فرنسا

    المؤسسة AZUR METAUX, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معادن، جمع وإعادة تدوير, و معادن، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  4. SUD FER

    فرنسا

    المؤسسة SUD FER, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معادن، جمع وإعادة تدوير, و معادن، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. TRANSPORT ET ENTRETIEN PHOCEEN

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORT ET ENTRETIEN PHOCEEN, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. SOCIETE BENOIT RINO

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE BENOIT RINO, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات خردة الحديد، جمع وإعادة تدوير, و خردة الحديد، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  7. METAUX DE LA MEDITERRANEE

    فرنسا

    المؤسسة METAUX DE LA MEDITERRANEE, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  8. BF ASSAINISSEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة BF ASSAINISSEMENTS, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  9. MICHEL POIDS LOURDS

    فرنسا

    المؤسسة MICHEL POIDS LOURDS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, و بيئة، خدمات. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  10. SUD EST ASSAINISSEMENT

    فرنسا

    المؤسسة SUD EST ASSAINISSEMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, و بيئة، خدمات. ومقرها في Cagnes Sur Mer, فرنسا.