• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تنظيف

النتائج لأجل

تنظيف

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. ONET

    فرنسا

    المؤسسة ONET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تنظيف، خدمات, محلول الغرفة النظيفة, تنظيف, و النظافة والأمان في مكان العمل. ومقرها في Marseille Cedex 09, فرنسا.

  2. PACIFIC NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة PACIFIC NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, تظيف مباني, خدمات تنظيف المكاتب, تنظيف, تنظيف صناعي, و تظيف مباني. ومقرها في Lurs, فرنسا.

  3. BEL NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة BEL NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف المكاتب, و تنظيف. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. IDDHEA NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة IDDHEA NETTOYAGE, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, تظيف مباني, تنظيف الموكيت, تنظيف, تنظيف صناعي, و تظيف مباني. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. CYRNEX SARL

    فرنسا

    المؤسسة CYRNEX SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات تنظيف, و خدمات النظافة للجمعيات. ومقرها في Avignon, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. T2S HABITAT

    فرنسا

    المؤسسة T2S HABITAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف. ومقرها في La Valette-Du-Var, فرنسا.

  2. CLEAN ETOILE

    فرنسا

    المؤسسة CLEAN ETOILE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات نظافة, و تنظيف. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. MOLDOVAN NETTOYAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MOLDOVAN NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, دهان، مقاولون, تزفيت, شركات نظافة, و خدمات تنظيف الحدائق. ومقرها في Istres, فرنسا.

  4. EXON DISTRIBUTION FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة EXON DITRIBUTION FRANCE متخصصة في تصنيع المناديل المبللة التقنية والمغلفة مفرغة الهواء. والشركة لديها 20 عاماً من الخبرة في مجالات الكيمياء والصناعة وشركة EXON أصبحت الآن رائد عالمي في مجال التنمية وانتاج المناديل المبللة التقنية. نحن متمكنون في جميع مراحل الانتاج بدءاً من تصنيع القواعد الكيماوية وحتى التسويق مروراً بانتاج المنتج النهائي. بفضل أدواتنا الأكثر تطوراً في السوق حيث نقوم بالاستثمار في البحث والتطوير حتى نطور باستمرار أنواع جديدة من المناديل المبللة تلبي الاحتياجات الخاصة لعملائنا. ونقوم بهذه الطريقة بمتابعة تطورات السوق لنتكيف معها. قدرتنا الكبيرة على الانتاج تسمح لنا بتقديم مناديل مبللة ئات جودة بتكلفة معقولة. هذه الجودة أتاحت لنا تكوين شراكات ذات موثوقية ومكنتنا من أن نكون متواجدين في أكثر من 30 دولة.

  5. GMT CLEAN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GMT CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات أعمال نظافة صغيرة, خدمة تنظيف الأرضيات, تنظيف الأثاث, و خدمات تنظيف المكاتب. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. NETTOYAGE TIME

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NETTOYAGE TIME, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات أعمال نظافة صغيرة, خدمات النظافة للجمعيات, تنظيف الأثاث, و تنظيف السجادات. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  2. PACA RTP MAINTENANCE INDUSTRIELLE

    فرنسا

    المؤسسة PACA RTP MAINTENANCE INDUSTRIELLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تنظيف صناعي, تنظيف، خدمات, و تنظيف صناعي. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  1. DÉBARRAS MAISON PACA

    فرنسا

    المؤسسة DÉBARRAS MAISON PACA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. HYGIÈNE BIOCIDE

    فرنسا

    المؤسسة HYGIÈNE BIOCIDE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطهير من الحشرات وإبادة القوارض، خدمات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. EVM NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة EVM NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, شركات نظافة, صيانة المباني, خدمات تنظيف المكاتب, و تنظيف، خدمات. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  4. IMAGO 3D

    فرنسا

    المؤسسة IMAGO 3D, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطهير من الحشرات وإبادة القوارض، خدمات. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  5. Y3D ANTI NUISIBLES - TRAITEMENT DE CHARPENTE

    فرنسا

    المؤسسة Y3D ANTI NUISIBLES - TRAITEMENT DE CHARPENTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطهير من الحشرات وإبادة القوارض، خدمات. كما تعمل في قطاعات تطهير وإزالة الجراثيم من التربة والأوساط, و مكافحة الحشرات. ومقرها في Auribeau-Sur-Siagne, فرنسا.

  6. PROTECTPURE

    فرنسا

    المؤسسة PROTECTPURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات تطهير المباني والمواقع والمعدات من الجراثيم, و العلاج بالمغناطيس. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  7. HA3D

    فرنسا

    المؤسسة HA3D, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطهير من الحشرات وإبادة القوارض، خدمات. كما تعمل في قطاعات إبادة الفئران في المباني والمواقع, إبادة الزنابير, إبادة النمل, و معالجة ضد الصراصير. ومقرها في Le Cannet, فرنسا.

  8. BLANC HENAULT

    فرنسا

    المؤسسة BLANC HENAULT, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Carpentras, فرنسا.

  1. ARNOUST HYGIENE SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة ARNOUST HYGIENE SERVICES, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Grimaud, فرنسا.

  2. VARNET NETTOYAGES

    فرنسا

    المؤسسة VARNET NETTOYAGES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, خدمات النظافة للجمعيات, خدمات تنظيف المكاتب, و شركات تنظيف. ومقرها في Six Fours Les Plages, فرنسا.

  3. TOP NET ENTRETIEN

    فرنسا

    المؤسسة TOP NET ENTRETIEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. 4S SECURITY SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة 4S SECURITY SYSTEMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ضبط تلوث إشعاعي وكيميائي. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  5. TRADIPLUS NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة TRADIPLUS NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. ومقرها في Cagnes Sur Mer, فرنسا.

  6. NDS PROPRETE ET SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة NDS PROPRETE ET SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات تنظيف السطوح، آلات, تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال, إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات, و غسل الأرضيات و تجفيفها. ومقرها في Maillane, فرنسا.

  7. VAR NETT FILS

    فرنسا

    المؤسسة VAR NETT FILS, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Camps La Source, فرنسا.

  8. ENTREPRISE REGIONALE DE NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE REGIONALE DE NETTOYAGE, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  9. SECURIGAZ DOUCHES

    فرنسا

    المؤسسة SECURIGAZ DOUCHES, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط تلوث إشعاعي وكيميائي, مواد لتنظيف العين, و ضبط تلوث إشعاعي وكيميائي. ومقرها في Nice, فرنسا.

  10. 3D LAB HYGIENE

    فرنسا

    المؤسسة 3D LAB HYGIENE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطهير من الحشرات وإبادة القوارض، خدمات. ومقرها في Marseille, فرنسا.