• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تنظيف صناعي، آلات

النتائج لأجل

تنظيف صناعي، آلات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. ARNOUST HYGIENE SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة ARNOUST HYGIENE SERVICES, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Grimaud, فرنسا.

  2. BLANC HENAULT

    فرنسا

    المؤسسة BLANC HENAULT, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Carpentras, فرنسا.

  3. VAR NETT FILS

    فرنسا

    المؤسسة VAR NETT FILS, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Camps La Source, فرنسا.

  4. ENTREPRISE REGIONALE DE NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE REGIONALE DE NETTOYAGE, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. ANCO

    فرنسا

    المؤسسة ANCO, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات تنظيف بالسفع، تجهيزات, و تنظيف بالسفع، تجهيزات. ومقرها في Miramas, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AFFUTAGE VAROIS

    فرنسا

  2. AZUR VIDANGE SARL

    فرنسا

  3. SOC DE TRAVAUX INDUSTRIELS ET MONTAGE

    فرنسا

  4. D.P. VAR SERVICES

    فرنسا

  5. TRAV ENTRETIEN ARRETS MAINTEN INDUST

    فرنسا

  1. D EXPLOITATION VERDAGNEVANLIEDE

    فرنسا

  2. TRAITAGRI

    فرنسا

  1. SWIMMING COOL

    فرنسا

  2. SOC DESINSECTISATION NETTOYAGE HOTTES

    فرنسا

  3. LABORATOIRE ACI

    فرنسا

    معامل ACI تم إنشائها في عام 1974 وهدفها : تركيب وتصميم وتوزيع المنتجات الكيماوية والبيولوجية، بالإضافة إلى وجهة نظر التطبيق للنظافة والصيانة الصناعية ومعالجات الأسطح. نتميز في ثلاث وظائف أساسية : دراسة وتصميم المنتجات في معاملنا والتصنيع والتوزيع في فرنسا مع شبكة V.R.P. حصرية تم تشكيلها على أعلى مستوى، في قلب الشركة والتوزيع في أكثر من 30 دولة من خلال معامل ACI الدولية وذلك من خلال شبكة موزعين حصريين. هناك مجموعة مكونة من 200 منتج مقسمة إلى 6 فئات : النظافة والتطهير والتعقيم وإزالة تلوث المياه وإزالة الشحوم وتحضير الأسطح كيماوياً وكسوة الأسطح والصيانة المتنوعة ومعالجة الأسمنت

  4. PACIFIC NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة PACIFIC NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, تظيف مباني, خدمات تنظيف المكاتب, تنظيف, تنظيف صناعي, و تظيف مباني. ومقرها في Lurs, فرنسا.

  5. IDDHEA NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة IDDHEA NETTOYAGE, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, تظيف مباني, تنظيف الموكيت, تنظيف, تنظيف صناعي, و تظيف مباني. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. CLEAN CITY MACH ELECTRONIC GROUP SARL

    فرنسا

    المؤسسة CLEAN CITY MACH ELECTRONIC GROUP SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تبييض وتنظيف جاف، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تنظيف جاف، آلات, و تنظيف جاف، آلات. ومقرها في Allauch, فرنسا.

  7. TECHNIQUES INDUSTRIELLES DE MANUTENTION

    فرنسا

    المؤسسة TECHNIQUES INDUSTRIELLES DE MANUTENTION, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، آلات صناعية. كما تعمل في قطاعات مطاط (كاوتشوك)، آلات وتجهيزات صناعية, و مطاط (كاوتشوك)، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.