• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تكنولوجيا المعلومات

النتائج لأجل

تكنولوجيا المعلومات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. DIGICAD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ديجيكاد Digicadهي مُوحد تكامُل لحلول CAO Solid Edge ذات الحواف الصلبة والمحاكاة التي نشرتها شركة Siemens Industry Softwareصييمينس ىندوستري صوفتواري. البرامِج الحاسوبية المُقترحة تتناول جميع جوانب تطوير منتجاتِكم. وتشمل على وجه الخصوص: الكاد الميكانيكي ، الكاد الكهربائي ، المخططات الكهربائية ، الأنابيب الصناعية ، بي دي ، تصميم الأنابيب ، مخططات متساوية القياس ، التوثيق التقني ، إدارة البيانات ، المحاكاة العددية ، محاكاة السائل الرقمي ، ميكانيكا السوائل العددية والتحليل الحراري.

  2. TESS FRANCE

    فرنسا

    برنامج ROAD MANAGER TMS هو برنامج نقل قامت بتطويره شركة Trans-Europe Software Services (TESS فرنسا) وهي شركة أروروبية متخصصة في تطوير حلول برمجية لصناعة النقل داخل أوروبا. شركة TESS لها مكاتب تمثيل في كل من فرنسا وبلجيكا والمملكة المتحدة ولكسمبورج وشمال أفريقيا. شركة TESSقوية بما لديها من خبرة تبلغ أكثر من 15 عاماً في هذا المجال وهي تقوم بتوزيع برامجها الخاصة بالنقل (TMS) Road Manager لشركات النقل البري ومتعهدي النقل في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي وشمال أفريقيا، مع مراكز دعم وتدريب في كل من بريطانيا وإقليم ألب كوت دازور وبوردو ولياج والدار البيضاء. وظائف البرنامج كاملة وتقوم بإدارة الشركات من جميع الأحجام : شركات نقل حمولات كاملة وكبيرة الحجم ونقل بالمنصات النقالة وتوزيع وسيارات ونفايات صناعية وجملة وبراميل ونبيذ ومنتجات طازجة ومجمدة ومشروبات وتوابر وبضائع عامة.

  3. ESPACE TELECOM

    فرنسا

    المؤسسة ESPACE TELECOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ألياف بصرية. كما تعمل في قطاعات اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, انترنت, اتصالات الشركات, اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, و تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. PRYSM

    فرنسا

    المؤسسة PRYSM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات محرر برامج الحماية, و محرر برامج. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  5. PYTHEAS

    فرنسا

    المؤسسة PYTHEAS, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PHARE SOFTWARE

    فرنسا

    المؤسسة PHARE SOFTWARE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات - برنامج للحسابات. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوتر, برامج كومبيوتر, و صناديق. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. ORDI REPAR

    فرنسا

    المؤسسة ORDI REPAR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات حل مشاكل الحاسوب والماك, صيانة مساعدة الكمبيوتر, و مساعدة كمبيوتر للشركات الصغيرة والمتوسطة. ومقرها في Saint Aygulf, فرنسا.

  3. 2GI TECHNOLOGIE

    فرنسا

    المؤسسة 2GI TECHNOLOGIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, هندسة كومبيوتر, تدقيق كومبيوتري, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, هندسة كومبيوتر, و تدقيق كومبيوتري. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  4. PERENT-IT - MATÉRIELS INFORMATIQUES INDUSTRIELS

    فرنسا

    المؤسسة PERENT-IT - MATÉRIELS INFORMATIQUES INDUSTRIELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Rousset, فرنسا.

  5. ITM-DATA SAS

    فرنسا

    المؤسسة ITM-DATA SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات دراسات هندسية للفنادق والمطاعم. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  1. MONITORPACK

    فرنسا

    المؤسسة MONITORPACK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظام مراقبة. ومقرها في Saint Laurent Du Var, فرنسا.

  2. PC FIRST INFOMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة PC FIRST INFOMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات رقابة خاصة, إرشادات في المعلوماتية, ترتيبات قاعات السينما, و ملقم إلكتروني. ومقرها في Saint-Maximin-La-Sainte-Baume, فرنسا.

  1. CHALLENGE INFORMATIQUE SUD

    فرنسا

    المؤسسة CHALLENGE INFORMATIQUE SUD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, و تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. INFONEGOCE

    فرنسا

    المؤسسة INFONEGOCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Le Cannet, فرنسا.

  3. EURO MONTAGE SYSTEME INFORMATIQUE (EMS)

    فرنسا

    المؤسسة EURO MONTAGE SYSTEME INFORMATIQUE (EMS), هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Istres, فرنسا.

  4. EURO 10

    فرنسا

    المؤسسة EURO 10, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. MEDIACOM INTERACTIVE

    فرنسا

    المؤسسة MEDIACOM INTERACTIVE, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Meyreuil, فرنسا.

  6. CINESE

    فرنسا

    المؤسسة CINESE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  7. ABSYS INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة ABSYS INFORMATIQUE, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, و تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  8. MODUL DATA CENTER

    فرنسا

    المؤسسة MODUL DATA CENTER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، كابلاج. ومقرها في Gardanne, فرنسا.

  1. SERVICE MAINTENANCE

    فرنسا

    المؤسسة SERVICE MAINTENANCE, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, و تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  2. TNR SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة TNR SYSTEMS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات أجهزة, و خدمة صيانة تكنولوجيا المعلومات. ومقرها في Carqueiranne, فرنسا.

  3. TECH DIGITAL

    فرنسا

    المؤسسة TECH DIGITAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات وكالة انترنت, تصميم تخطيطي, خدمة صيانة تكنولوجيا المعلومات, و تحسين نتائج محركات البحث. ومقرها في Le Cannet, فرنسا.

  4. OSPC-INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة OSPC-INFORMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية. كما تعمل في قطاعات إصلاح حاسب آلي. ومقرها في Vedene, فرنسا.

  5. DISHOP

    فرنسا

    المؤسسة DISHOP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات - برنامج للحسابات. كما تعمل في قطاعات برمجيات تطبيقية لقطاع المطاعم. ومقرها في Nice, فرنسا.

  6. SOLUTION DEVELOPPEMENT PROGICIEL

    فرنسا

    المؤسسة SOLUTION DEVELOPPEMENT PROGICIEL, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Le Beausset, فرنسا.

  7. TECHNOLOG SARL

    فرنسا

    المؤسسة TECHNOLOG SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  8. PEREN-IT

    فرنسا

    المؤسسة PEREN-IT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. ومقرها في Rousset, فرنسا.

  9. NEXINDUS TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة NEXINDUS TECHNOLOGIES, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات استشارة لقطاع تكنولوجيا المعلومات, و استشارة وخدمات أمن لنظم المعلومات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  10. REALSOFT

    فرنسا

    المؤسسة REALSOFT, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Grasse, فرنسا.