• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تصميم صناعي

النتائج لأجل

تصميم صناعي

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. IDEACT

    فرنسا

    المؤسسة IDEACT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم صناعي. كما تعمل في قطاعات استثمار براءات الاختراع, و استثمار براءات الاختراع. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  2. CECIELEC

    فرنسا

    المؤسسة CECIELEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم صناعي. ومقرها في Gardanne, فرنسا.

  3. JEAN MARIE MASSAUD SAS

    فرنسا

    المؤسسة JEAN MARIE MASSAUD SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم صناعي. كما تعمل في قطاعات تصميم. ومقرها في Vence, فرنسا.

  4. DIGICAD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ديجيكاد Digicadهي مُوحد تكامُل لحلول CAO Solid Edge ذات الحواف الصلبة والمحاكاة التي نشرتها شركة Siemens Industry Softwareصييمينس ىندوستري صوفتواري. البرامِج الحاسوبية المُقترحة تتناول جميع جوانب تطوير منتجاتِكم. وتشمل على وجه الخصوص: الكاد الميكانيكي ، الكاد الكهربائي ، المخططات الكهربائية ، الأنابيب الصناعية ، بي دي ، تصميم الأنابيب ، مخططات متساوية القياس ، التوثيق التقني ، إدارة البيانات ، المحاكاة العددية ، محاكاة السائل الرقمي ، ميكانيكا السوائل العددية والتحليل الحراري.

  5. RÉALISATIONS MÉDICALES ET INDUSTRIELLES

    فرنسا

    المؤسسة RÉALISATIONS MÉDICALES ET INDUSTRIELLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منشآت صناعية، تصميم. ومقرها في Marseille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PRESSIRESSORT

    فرنسا

    دراسة وتصميم وتصنيع وتسويق جميع أنواع الزنبركات للصناعة والطيرات والميكانيكا والنقل والزنبركات لإصلاح المراكب والبتروكيماويات والصناعات الزراعية الغذائية والطب. كما تتعامل أيضاً شركةPRESSIRESSORT في الحواجز المائية الكهربائية. نحن نقترح انتاج زنبركات حسب المقاس وتصميم بمساعدة الحاسب الآلي. شد زنبركات. تصنيع المشابك والدبابيس بيتا والأسلات والزنبركات الحلزونية والزنبركات السلكية أو الأوراق المُشكلة. المواد : الصلب وغير القابل للصدأ والإنكونل والبرونز الفوسفوري والنحاس والبيريليوم ومواد أخرى. تصنيع حلول من الزنبركات ذات الدرجة التكنولوجية المرتفعة بحساب النماذج الأولية أو القطع للمجموعات الصغيرة والكبيرة، مشترونا وخبرائنا التقنيون ومهندسو مكاتب الدراسات لديهم معرفة متخصصة فيما يتعلق بتصميم المنتجات وتخيل الحلول المبتكرة. : من الوحدة الواحدة وحتى المجموعات الكبيرة من الأسلاك من 0, 2 حتى 50 mm.

  2. LABORATOIRE ACI

    فرنسا

    معامل ACI تم إنشائها في عام 1974 وهدفها : تركيب وتصميم وتوزيع المنتجات الكيماوية والبيولوجية، بالإضافة إلى وجهة نظر التطبيق للنظافة والصيانة الصناعية ومعالجات الأسطح. نتميز في ثلاث وظائف أساسية : دراسة وتصميم المنتجات في معاملنا والتصنيع والتوزيع في فرنسا مع شبكة V.R.P. حصرية تم تشكيلها على أعلى مستوى، في قلب الشركة والتوزيع في أكثر من 30 دولة من خلال معامل ACI الدولية وذلك من خلال شبكة موزعين حصريين. هناك مجموعة مكونة من 200 منتج مقسمة إلى 6 فئات : النظافة والتطهير والتعقيم وإزالة تلوث المياه وإزالة الشحوم وتحضير الأسطح كيماوياً وكسوة الأسطح والصيانة المتنوعة ومعالجة الأسمنت