• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آلات

النتائج لأجل

آلات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورتاجر الجملة
  1. SAS MERCURYA TRADING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن مُوردوا: البذور الزيتية ، زيت عباد الشمس ، بذور اللفت ، فول الصويا ، ذرة الكانولا. منتجات الألبان، المساحيق، , UHT الإنتاج الأوروبي وكذلك بقوليات التعاونيات الزراعية. نحن نمتلك العلامات التجارية: African Queen أفريچان كْوين. يوروبا ميلكEuropa Milk، Sunflower Queen oilصونفلووير كْوين ويل، Stella Rosa Palma d'Oroستيلا روزا بالما دورو. Mercurya France, شركة الأغذية الزراعية، ومقرها في Nice نيس على متنزه أنجليس الأسطوري، المُدرجة في قائمة مواقع التراث العالمي لليونسكو. نحن لسنا شركة متعددة الجنسيات، ولكننا شركة مسؤولة اجتماعيًا تدعم تنمية المجتمعات التي نعمل معها ، خاصة في إفريقيا والدول النامية. في الواقع، نسعى جاهدين لبناء علاقات دائمة مع عملائنا وموردينا من خلال فهم رغباتهم، ومعاملة بعضنا البعض بإنصاف واحترام. نحن لسنا منتجين، لكننا مفوضون، لذلك لدينا علاماتنا التجارية الخاصة بنا. نختار باهتمام خاص المنتجين الذين نؤسس معهم مواصفات صارمة. Mercurya France تجعل من دواعي الشرف أن نقدم لعملائها خدمة عالية الجودة. في الواقع ، وإدراكًا لمتطلبات تطور و مُرونة التجارة الدولية ، فإننا نبذل قصارى جهدنا لتلبية احتياجاتهم على أفضل وجه. ومن خلال خبرتنا الواسعة في هذا المجال على وجه الخصوص، قمنا ببناء شعارنا "العمل الجيد والمعرفة».

  2. SOMEXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تم إنشاء SOMEXPORT في عام 1994. نوفر مراكز الشراء، إعادة التزود بالوقود، في إفريقيا، جزر الهند الغربية، زبائن المحيط الهندي، المحيط الهادئ وأخيراً الشرق الأوسط. نحن شركة استيراد وتصدير المنتجات الجافة، الطازجة والمجمدة ، نعمل مع أكثر من 300 مورد فرنسي وأوروبي. نحن متخصصون في المنتجات الغذائية الزراعية التالية: منتجات الألبان (الجبن، الزبادي، الحليب والقشدة وغيرها)، اللحوم الباردة، اللحوم المقددة، المعجنات، المرطبات، منتجات الحلال، البقالة، المأكولات البحرية، الأطعمة المجمدة. يمكننا أن نقدم لكم تشكيلات مختلفة من المنتجات الغذائية. SOMEXPORT هو شريككم في مجال التصدير. في الواقع، نحن ندعمكم لمساعدتكم لاكتشاف أفضل المنتجات الخاصة بكل منطقة في العالم و التي تلبي احتياجاتكم ومتطلبات عملائكم. منذ أكثر من 20 عامًا ، سافرنا حول العالم بحثًا عن المنتجات الإقليمية والتخصصات المحلية والوصفات التقليدية. نقوم كذلك بتصدير مكونات ومنتجات وفقًا لمتطلبات عملائنا. كل هذا بفضل الاجتماعات مع المنتجين، المربين، الطهاة، الموزعين، المستهلكين والعديد من الجهات الفاعلة الأخرى في قطاعي الزراعة والأغذية الزراعية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  3. BCR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركتنا BCR BOROWY، الواقعة في Saint-Andiol صاينت إنديول، متخصصة في التجارة بالجملة وشبه الجملة للملابس المستعملة و أغراض المُستخدمة للاستيراد والتصدير. كما نُقدم كذلك مجموعة من الأحذية، السلع الجلدية والمفروشات المنزلية. نقدم مجموعة من المُنتجات المُصممة للرجال، النساء والأطفال ، سواءًا لفصل الصيف أو الشتاء. تتم عملية البيع بالكيلوغرام. نقُوم دائماً باختِيار الملابس العالية الجودة، التي يتم فرزها حسب الفئات.

  4. FRIPTEX ET RECYCLAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FRIPTEX ET RECYCLAGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات ملابس مستعملة, استيراد الملابس المستعملة, بالات ملابس مستعملة, و ملابس للسيدات. ومقرها في Cuers, فرنسا.

  5. SENS ORIGINAL

    فرنسا

    المؤسسة SENS ORIGINAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكاتب، لوازم. كما تعمل في قطاعات مسّاج، أجهزة وأدوات, العناية بالنفس واللياقة البدنية, كراسي للتدليك, آلات تنقية الهواء, مسّاج، أجهزة وأدوات, و العناية بالنفس واللياقة البدنية. ومقرها في La Cadière D'azur, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. POINT ÉNERGIE

    فرنسا

    المؤسسة POINT ÉNERGIE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع شواحن بطاريات. كما تعمل في قطاعات أبراج لتصنيع المعادن, شاحن بطاريات آلات التصوير, و شاحنات بطاريات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. INDUSTRIE SYSTEMES

    فرنسا

    المؤسسة INDUSTRIE SYSTEMES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع دهان، آلات ونظم. كما تعمل في قطاعات دهان بالهواء المضغوط (فرد دهان) ولوازمه, و دهان بالهواء المضغوط (فرد دهان) ولوازمه. ومقرها في Pélisanne, فرنسا.

  3. LENOIR OCCASION

    فرنسا

    المؤسسة LENOIR OCCASION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات آلات وتجهيزات مستخدَمَة, بيع وشراء آليات مستعملة, و آلات وتجهيزات مستخدَمَة. ومقرها في Montauroux, فرنسا.

  4. A.M.SUD

    فرنسا

    المؤسسة A.M.SUD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات توزيع آلية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. COMPTOIR REGIONAL ACHAT METAUX PRECIEUX

    فرنسا

    المؤسسة COMPTOIR REGIONAL ACHAT METAUX PRECIEUX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مجوهرات وساعات وصياغة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مجوهرات، آلات وتجهيزات, و مجوهرات، آلات وتجهيزات. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  1. JSA

    فرنسا

    المؤسسة JSA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات توزيع آلية. ومقرها في Roquefort La Bedoule, فرنسا.

  2. EQUIPEMENT BUREAU MODERNE

    فرنسا

    المؤسسة EQUIPEMENT BUREAU MODERNE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تصوير وثائق، آلات مكتبية. كما تعمل في قطاعات مكاتب، آلات وتجهيزات, و مكاتب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Fréjus, فرنسا.

  1. HUDSON SOC

    فرنسا

    المؤسسة HUDSON SOC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  2. FRANCE BOISSONS TOULON

    فرنسا

  3. MARITIME MARSEILLAISE POUR LA SIDERURGIE

    فرنسا

  4. PRESTIGE BUREAUTIQUE

    فرنسا