• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بناء المباني

النتائج لأجل

بناء المباني

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. ANDREW INGENIERIE

    فرنسا

    المؤسسة ANDREW INGENIERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء عقاريون، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات مستشار عقارات, و بناء المباني. ومقرها في Sausset-Les-Pins, فرنسا.

  2. MADDAHI MAROUEN

    فرنسا

    المؤسسة MADDAHI MAROUEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات بناء, و بناء المباني. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. PMP CLIMABLOC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PMP CLIMABLOC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع البناء - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات مواد البناء, مواد للمباني, إنشاءات باطونية, مواد البناء, مواد للمباني, و إنشاءات باطونية. ومقرها في Château Arnoux Saint Auban, فرنسا.

  4. AVENIR CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة AVENIR CONSTRUCTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات بناء العمارات, و تجديد المباني. ومقرها في Hyères, فرنسا.

  5. BATIMAX +

    فرنسا

    المؤسسة BATIMAX +, هي الموزع, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Lançon De Provence, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AGENCEMENT RÉNOVATION BÂTIMENT PROFESSIONNEL

    فرنسا

    المؤسسة AGENCEMENT RÉNOVATION BÂTIMENT PROFESSIONNEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. RAMEKA ELEC

    فرنسا

    المؤسسة RAMEKA ELEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات كهربائيون. ومقرها في La Seyne-Sur-Mer, فرنسا.

  3. DOMI GO T.E.C

    فرنسا

    المؤسسة DOMI GO T.E.C, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات عزل صوتي للمباني. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  4. S.G.V.

    فرنسا

    المؤسسة S.G.V., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Vedene, فرنسا.

  5. SAS GALIBOT

    فرنسا

    المؤسسة SAS GALIBOT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  1. MODUS AGENCEMENT

    فرنسا

    المؤسسة MODUS AGENCEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات مكتب مجهز. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. AGB ENERGIE

    فرنسا

    المؤسسة AGB ENERGIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Crots, فرنسا.

  1. STONE PRÉCISION

    فرنسا

    المؤسسة STONE PRÉCISION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Berre L'etang, فرنسا.

  2. BMS MATERIAUX TRAVERTIN SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة BMS MATERIAUX TRAVERTIN SERVICE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات مواد للمباني, ترافيرتين, زينة داخلية, لصق, و مواد للمباني. ومقرها في Tourrettes, فرنسا.

  3. URBAN BULDING CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة URBAN BULDING CONSTRUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات إنشاء المباني, و بناء. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. MARTEK INTERNATIONAL

    فرنسا

    شركتنا، شركة MARTEK العالمية، تم إنشائها في عام 2006 في مدينة مرسيليا. نحن متخصصون في الأحجار الطبيعية. نصحبكم في جميع مراحل مشاريعكم من التصميم حتى التنفيذ النهائي. نقوم أولا بالدراسات التقنية بالشراكة مع مكاتب الدراسات للتحضير للمشروع ثم تنفيذ الرسوم التي تتلقاها ورشنا. وبفضل معرفتنا بالأحجار، قمنا بعقد اتفاقيات قوية مع عدة محاجر مما يتيح لنا توفير أفضل المواد. كل من يعملون معنا في مواقع عملنا أوفياء لنا منذ أكثر من 25 عاماً. نحن نقوم بتنفيذ المشاريع في مواقع العمل في فرنسا وفي الخارج.نقوم بدراسة ملفات المناقصات بدقة لتقييم مدى امكانية تنفيذ مشروعكم وقدراتنا الانتاجية. نستخدم في عملنا مواد مثل الحجر الرملي والجرانيت والرخام والأردواز.