• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات

النتائج لأجل

بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. ORATECH

    فرنسا

    المؤسسة ORATECH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات صيانة صناعية, مساعدة تقنية, صيانة صناعية, و إشراف صناعي. ومقرها في Tarascon, فرنسا.

  2. COMTAT CARBURANTS

    فرنسا

    المؤسسة COMTAT CARBURANTS, وتعمل في قطاع بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أنابيب غاز وبترول، منشآت صناعية, و أنابيب غاز وبترول، منشآت صناعية. ومقرها في Carpentras, فرنسا.

  3. KOCH GLITSCH FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة KOCH GLITSCH FRANCE SARL, وتعمل في قطاع بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Arles, فرنسا.

  4. COMPAGNIE PETROCHIMIQUE DE BERRE

    فرنسا

  5. ADF MAINTENANCE INDUSTRIELLE

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FORT DE FRANCE

    فرنسا

  2. SARL GRADI

    فرنسا

  3. ETABLISSEMENTS MARIA

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS MARIA, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات طاقة، منشآت ومعدات توليد, و طاقة، منشآت ومعدات توليد. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  4. VALERO STE D'EXPLOITATION DE L'ENT

    فرنسا

  5. PROCAL

    فرنسا

  1. ESPACE FONCIER

    فرنسا

  2. SOCIETE FONCIERE LUCOISE

    فرنسا

  1. PROFIL MEDITERRANEE

    فرنسا

    المؤسسة PROFIL MEDITERRANEE, وتعمل في قطاع تكرير البترول، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. BOUGIE LUMIERE

    فرنسا

    المؤسسة BOUGIE LUMIERE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. AMPLUS

    فرنسا

  4. VALEJO PROMOTION

    فرنسا

  5. CHAUFF PLOMBERIE CLIMAT PISCINE ELECTRIC

    فرنسا

    المؤسسة CHAUFF PLOMBERIE CLIMAT PISCINE ELECTRIC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. ومقرها في St Jean Cap Ferrat, فرنسا.

  6. MONTAGE PROMOTION INGENIERIE

    فرنسا

  7. MICHEL VITALIS

    فرنسا

  8. TRAVAUX PROTECTION DE CHANTIERS

    فرنسا

  1. SARL HYDROPOLIS

    فرنسا

    المؤسسة SARL HYDROPOLIS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  2. SUD REALISATIONS CONSTRUCTIONS

    فرنسا

    المؤسسة SUD REALISATIONS CONSTRUCTIONS, وتعمل في قطاع تكرير البترول، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  3. SARL TOSOLINI

    فرنسا

    المؤسسة SARL TOSOLINI, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة مركزية، منشآت, صحية، أدوات, تدفئة مركزية، منشآت, و صحية، أدوات. ومقرها في Plan De Cuques, فرنسا.

  4. LORENS

    فرنسا

  5. SARL COMPTOIR AZUREEN

    فرنسا

    المؤسسة SARL COMPTOIR AZUREEN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  6. EXPAIR

    فرنسا

    المؤسسة EXPAIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, ملحقات تنقية الهواء, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, تجهيزات تبريد, و معدات للتبريد الصناعي. ومقرها في Marseille, فرنسا.