• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • النقل بشاحنات البضائع

النتائج لأجل

النقل بشاحنات البضائع

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. MT TRANSPORTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت شركة MT Transports خبيرة في مجال النقل في فرنسا وخارجها، وتتعاون مع العديد من الشركات التي تعهد إلينا بالوثائق، الطرود، المنصات أو البضائع. مُتاحون على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع لضمان جمع، نقل، تتبع وتسليم المستندات أو الطرود أو المنصات في الوقت المحدد. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول خدماتنا، أو للحصول على طلب اقتباس. يُسعدنا الإجابة عليكم بأسرع وقت.

  2. TRANSPORT YAMANI

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TRANSPORT YAMANI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري, نقل بري, خدمات النقل البري للبضائع, نقل بري للبضائع, و نقل جوي بشاحنات النقل الثقيل. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  3. SAS ISTRANS EXPLOITATION

    فرنسا

    المؤسسة SAS ISTRANS EXPLOITATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري بالحاويات. كما تعمل في قطاعات نقل أشياء ثقيلة, نقل بري, نقل بشاحنات طويلة وعريضة, نقل بري دولي للبضائع, نقل أشياء ثقيلة, نقل بري, نقل بشاحنات طويلة وعريضة, و نقل بري دولي للبضائع. ومقرها في Saint Martin De Crau, فرنسا.

  4. MINERIS FINANCE

    فرنسا

    المؤسسة MINERIS FINANCE, وتعمل في قطاع نقل بشاحنات طويلة وعريضة. كما تعمل في قطاعات نقل نفايات, و نقل نفايات. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  5. UNION DES TRANSPORTEURS DE PROVENCE

    فرنسا