• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات

النتائج لأجل

نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. AZUR VOLETS

    فرنسا

    المؤسسة AZUR VOLETS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, قضبان أمان, بوابات, و مخازن. ومقرها في La Farlède, فرنسا.

  2. MENTOR SOCIETE NOUVELLE

    فرنسا

    المؤسسة MENTOR SOCIETE NOUVELLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نوافذ, مخازن, شرفات, و تعريشات. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  3. TOUTES FERMETURES DE BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة TOUTES FERMETURES DE BATIMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, مصاريع, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, مصاريع, مخازن, و نوافذ. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. MARIA

    فرنسا

    المؤسسة MARIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, أبواب, نوافذ, و بوّابات. ومقرها في Six-Fours-Les-Plages, فرنسا.

  5. ALCO CINTRAGE

    فرنسا

    المؤسسة ALCO CINTRAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ثني قطاعات ألومنيوم, قطع ألومنيوم مثقبة, أعمال تجميع المعادن, و لوازم النجارة. ومقرها في La-Seyne-Sur-Mer, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VAR INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة VAR INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, صنفرة بالرمال, تحبيب, و معالجة الأسطح. ومقرها في Six-Fours-Les-Plages, فرنسا.

  2. SARL FERRONNERIE BUCHWALTER

    فرنسا

    المؤسسة SARL FERRONNERIE BUCHWALTER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, حديد مشغول, شبكات مصبعة معدنية, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, حديد مشغول, و شبكات مصبعة معدنية. ومقرها في Fontvieille, فرنسا.

  3. SOM INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة SOM INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, أقفال ومغالق ومفاتيح, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, استشارة فى الهندسة, و استشارات صناعية. ومقرها في Aix-En-Provence Cedex 3, فرنسا.

  4. MENUPRO

    فرنسا

    المؤسسة MENUPRO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Biot, فرنسا.

  5. SUD PROFIL

    فرنسا

    المؤسسة SUD PROFIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نوافذ, و أبواب. ومقرها في La-Ciotat, فرنسا.

  1. FERMETURES RIGAT

    فرنسا

    المؤسسة FERMETURES RIGAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, ستائر معدنية, أقفال ومغالق ومفاتيح, و ستائر معدنية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. COSVAL

    فرنسا

    المؤسسة COSVAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, شرفات, و تعريشات. ومقرها في Salon-De-Provence, فرنسا.

  1. LES MENUISERIES DE SOLLIES

    فرنسا

    المؤسسة LES MENUISERIES DE SOLLIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Sollies-ville, فرنسا.

  2. SARL TECHNIC HABITAT

    فرنسا

    المؤسسة SARL TECHNIC HABITAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة, و ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  3. SERRURERIE DU MIDI

    فرنسا

    المؤسسة SERRURERIE DU MIDI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, و أقفال ومغالق ومفاتيح. ومقرها في Bouc Bel Air, فرنسا.

  4. SARL BAR ALU

    فرنسا

    المؤسسة SARL BAR ALU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة, و ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. CODER & FILS

    فرنسا

  6. PREFAL SUD-EST

    فرنسا

  7. ENTREPRISE BONSIGNORE OLIVETTA

    فرنسا