• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع

النتائج لأجل

فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. SARL NUMERHYD

    فرنسا

    المؤسسة SARL NUMERHYD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات اسطوانات هيدروليكية. ومقرها في Gemenos, فرنسا.

  2. TECHNOPLUS INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة TECHNOPLUS INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, لحام ميكانيكي, فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, و أعمال ألواح معدنية. ومقرها في Les-Pennes-Mirabeau Cedex, فرنسا.

  3. IMAL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة IMAL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع, و فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  4. STE ARMATURES MANNA & THIRION

    فرنسا

    المؤسسة STE ARMATURES MANNA & THIRION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, شبكة تقوية, سقالات معدنية للمباني, تعزيزات خرسانية, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Saint-Chamas, فرنسا.

  5. FONDERIES DU MIDI

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIES DU MIDI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سباكة الألمنيوم. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, قولبة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Vitrolles Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DMY TÔLERIE

    فرنسا

    المؤسسة DMY TÔLERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. ومقرها في Gemenos, فرنسا.

  2. CERM

    فرنسا

    المؤسسة CERM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و تصميم وانتاج قطع مخصصة. ومقرها في St Raphael, فرنسا.

  3. LELOUTRE INDUSTRIE SARL

    فرنسا

    المؤسسة LELOUTRE INDUSTRIE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع, و فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. ومقرها في La Gaude, فرنسا.

  4. SJD PRODUCTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SJD PRODUCTIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Contes Cedex, فرنسا.

  5. LA COMPAGNIE DE FORGE PROVENCALE

    فرنسا

  1. LEDENT SAS

    فرنسا

    المؤسسة LEDENT SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية لتشكيل المعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للقطع, أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات آلية للقطع, أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, و أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Salon De Provence, فرنسا.