• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خردوات

النتائج لأجل

خردوات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. BOSI LA FORGE ARTISTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة BOSI LA FORGE ARTISTIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات حديد مشغول, حديد مشغول, خُردوات, و شبكات محززة. ومقرها في Mandelieu-La-Napoule, فرنسا.

  2. SEPALUMIC INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة SEPALUMIC INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات نوافذ, شرفات معدنية, نوافذ, قضبان أمان, بوّابات, و شرفات معدنية. ومقرها في Mouans-Sartoux Cedex, فرنسا.

  3. INOX MARINE INNOVATION

    فرنسا

    المؤسسة INOX MARINE INNOVATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, خردوات معدنية للمباني, و معدات بحرية. ومقرها في La Crau, فرنسا.

  4. JARDINIER MASSARD - TORBEL

    فرنسا

    المؤسسة JARDINIER MASSARD - TORBEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات مباني، خردوات معدنية. ومقرها في Tourette-Levens, فرنسا.

  5. QUINCAILLERIE AMEUBLEMENT DECORATION GRIGNAN

    فرنسا

    المؤسسة QUINCAILLERIE AMEUBLEMENT DECORATION GRIGNAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات شبكات حديدية لتدفق الهواء, و أبواب. ومقرها في Marseille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EDELEN

    فرنسا

    المؤسسة EDELEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات صناديق رسائل, صناديق رسائل, رموز/إرسال إشارات, و نقش بالحفر. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  2. EDELEN

    فرنسا

    المؤسسة EDELEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات صناديق رسائل, صناديق رسائل, شريحة محفورة ومطبوعة طباعة مسطحة, و سلاّت. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  3. QUINCAILLERIE MEDITERRANEENNE

    فرنسا