• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • المعادن - آليات ومواد

النتائج لأجل

المعادن - آليات ومواد

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. ATELIERS DE FOS

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS DE FOS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, لحام كهربائي، آلات ومؤن, أشغال صفائح معدنية صناعية, لحام كهربائي، آلات ومؤن, أعمال ألواح معدنية, و أعمال معدنية للشرائح الرفيعة من الباطن. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  2. SINTES ET FILS MENUISERIE

    فرنسا

    المؤسسة SINTES ET FILS MENUISERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  3. ETI SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة ETI SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع التعدين، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات زجاج مصفح. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. CERM

    فرنسا

    المؤسسة CERM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و تصميم وانتاج قطع مخصصة. ومقرها في St Raphael, فرنسا.

  5. MOLINER

    فرنسا

    المؤسسة MOLINER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد، آلات وأدوات نجارة. كما تعمل في قطاعات نجارة, و نوافذ. ومقرها في Entraigues Sur La Sorgue, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SARL TECHNIC HABITAT

    فرنسا

    المؤسسة SARL TECHNIC HABITAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة, و ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  2. SARL BAR ALU

    فرنسا

    المؤسسة SARL BAR ALU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة, و ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. A3M

    فرنسا

  4. CMI PASTOR SAS

    فرنسا