• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إنشاءات معدنية خفيفة

النتائج لأجل

إنشاءات معدنية خفيفة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. LES MAISONS DE PROVENCE CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة LES MAISONS DE PROVENCE CONSTRUCTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات هياكل معدنية خفيفة, ليّ الفولاذ والمعادن, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, ليّ الفولاذ والمعادن, تشييد المباني الصناعية, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Manosque, فرنسا.

  2. SOCIETE PRESTALPES

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE PRESTALPES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Gap, فرنسا.

  3. SOM INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة SOM INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, أقفال ومغالق ومفاتيح, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, استشارة فى الهندسة, و استشارات صناعية. ومقرها في Aix-En-Provence Cedex 3, فرنسا.

  4. BATISSEURS DE PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة BATISSEURS DE PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, نجارة بناء، أشغال, إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, نجارة بناء، أشغال, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Entraigues-Sur-La-Sorgue, فرنسا.

  5. ART DECO STORES

    فرنسا

    المؤسسة ART DECO STORES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, أقفال ومغالق ومفاتيح, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, أقفال ومغالق ومفاتيح, تركيب بي في سي, و نوافذ من بي في سي. ومقرها في Draguignan, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MENUISERIE BEZIN

    فرنسا

    المؤسسة MENUISERIE BEZIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات نجارة, تندات, سدائل, و أبواب كراج. ومقرها في Vaison-La-Romaine, فرنسا.

  2. MENTOR FERMETURES

    فرنسا

    المؤسسة MENTOR FERMETURES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, صناديق وخزائن أمينة, أقفال ومغالق ومفاتيح, مصاريع آلية, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, صناديق وخزائن أمينة, أقفال ومغالق ومفاتيح, و مصاريع آلية. ومقرها في La-Farlede, فرنسا.

  3. PROPLAST INDUSTRIE SARL

    فرنسا

    المؤسسة PROPLAST INDUSTRIE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, صناديق وخزائن أمينة, أقفال ومغالق ومفاتيح, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, صناديق وخزائن أمينة, أقفال ومغالق ومفاتيح, و تركيب بي في سي. ومقرها في Trets, فرنسا.

  4. BN SERRES

    فرنسا

    المؤسسة BN SERRES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, إنشاءات معدنية خفيفة, و بيوت بلاستيكية. ومقرها في Monteux, فرنسا.

  5. SUD EST FERMETURE EURL

    فرنسا

    المؤسسة SUD EST FERMETURE EURL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات ستائر معدنية, أبواب كاراجات, ستائر معدنية, أبواب, بوّابات, و أبواب كاراجات. ومقرها في Saint-Laurent-Du-Var, فرنسا.

  1. JULIEN

    فرنسا

    المؤسسة JULIEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Cairanne, فرنسا.

  2. SALSE SAS

    فرنسا

    المؤسسة SALSE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, إنشاءات معدنية خفيفة, هيكل معدني, و مواد رفع بمحركات. ومقرها في Toulon Cedex 9, فرنسا.

  1. COMPEX

    فرنسا

    المؤسسة COMPEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات نجارة, أنظمة جرارة للأبواب, أبواب, و نوافذ. ومقرها في Pégomas, فرنسا.

  2. FERMETURE 2000

    فرنسا

    المؤسسة FERMETURE 2000, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات حديد مشغول, ستائر معدنية, حديد مشغول, أعمال صناعة الأقفال, ستائر معدنية, و سدائل. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. BOSI LA FORGE ARTISTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة BOSI LA FORGE ARTISTIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات حديد مشغول, حديد مشغول, خُردوات, و شبكات محززة. ومقرها في Mandelieu-La-Napoule, فرنسا.

  4. CONSTRUCTION METALLIQUE VAUCLUSIENNE

    فرنسا

    المؤسسة CONSTRUCTION METALLIQUE VAUCLUSIENNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, و تشييد المباني الصناعية. ومقرها في Pernes Les Fontaines, فرنسا.

  5. SOCIETE ROSSI FRERES

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE ROSSI FRERES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, و تشييد المباني الصناعية. ومقرها في Arles, فرنسا.

  6. BERTHE

    فرنسا

  7. L'ARC EN CIEL

    فرنسا

  8. KROMALU

    فرنسا

  1. SCV

    فرنسا