• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الاتصالات ونظم المعلومات

النتائج لأجل

الاتصالات ونظم المعلومات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. IGA VOYAGES

    فرنسا

    المؤسسة IGA VOYAGES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، برامج, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  2. COMPTOIR DES ACHATS

    فرنسا

    المؤسسة COMPTOIR DES ACHATS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات استشارات واستراتيجيات نظم المعلومات, و مساعدة كمبيوتر للشركات الصغيرة والمتوسطة. ومقرها في Vence, فرنسا.

  3. ESPACE TELECOM

    فرنسا

    المؤسسة ESPACE TELECOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ألياف بصرية. كما تعمل في قطاعات اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, انترنت, اتصالات الشركات, اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, و تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. CALIXIA

    فرنسا

  5. ABSYS INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة ABSYS INFORMATIQUE, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, و تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NETEXPOSE

    فرنسا

    المؤسسة NETEXPOSE, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Biot, فرنسا.

  2. RESOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة RESOLUTIONS, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  3. DM RADIOCOM

    فرنسا

  4. CONSOMAG

    فرنسا

  5. PCAM

    فرنسا

    المؤسسة PCAM, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  1. SERVICE DIFFUSION INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SERVICE DIFFUSION INFORMATIQUE, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  2. MEDIACOM SYSTEME DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة MEDIACOM SYSTEME DISTRIBUTION, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. SERVICE MAINTENANCE

    فرنسا

    المؤسسة SERVICE MAINTENANCE, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, و تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  2. COMPUTER ASSOCIES

    فرنسا

  3. EVOLIX

    فرنسا

    المؤسسة EVOLIX, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. INFORMATIQ DEPANNAG ELECTRON MECANOGRAPH

    فرنسا

    المؤسسة INFORMATIQ DEPANNAG ELECTRON MECANOGRAPH, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. LOGICIELS ORGANIS SYSTEMES INFORMATIQUES

    فرنسا

  6. INFONEGOCE

    فرنسا

    المؤسسة INFONEGOCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Le Cannet, فرنسا.

  7. TERRA NOVA INGENIERIE

    فرنسا

  8. GEOIMAGE

    فرنسا

    المؤسسة GEOIMAGE, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Mougins, فرنسا.

  1. ARS (ADMINISTRATION RESEAUX SYSTEMES)

    فرنسا

    المؤسسة ARS (ADMINISTRATION RESEAUX SYSTEMES), وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. AVENIR COMPUTER

    فرنسا

    المؤسسة AVENIR COMPUTER, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  3. MONETECH

    فرنسا

    المؤسسة MONETECH, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  4. SI WEB

    فرنسا

    المؤسسة SI WEB, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  5. CAPELLA MEDIA

    فرنسا

    المؤسسة CAPELLA MEDIA, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. AZURLOG

    فرنسا

    المؤسسة AZURLOG, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  7. NEMEZIS

    فرنسا

    المؤسسة NEMEZIS, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  8. SARL ADI

    فرنسا

    المؤسسة SARL ADI, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Tourrettes, فرنسا.

  9. QUADRI CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة QUADRI CONCEPT, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  10. AMDI COMPUTER FRANCE

    فرنسا