• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم

النتائج لأجل

إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. RANC DEVELOPPEMENT

    فرنسا

    مدة 25 عاما ونحن متخصصون في أنظمة الأمن (التسلل، المراقبة بالفيديو، التحكم في الدخول، الأتمتة، مكافحة الحرائق، GTC) للشركات والحكومات والأفراد. شركة Ranc Développement حاصلة على ثلاث شهادات APSAD. نستخدم تكنولوجيا متقدمة ونبني أنظمة معقدة. يتقن المهندسون لدينا تماما أساليب التدقيق الأمني وتحليل المخاطر والدراسة الأولية وصياغة التوصيات من خلال الجمع بين التقنيات الفنية والأمنية. مكتب الدراسات لدينا يساعد على تحرير وحساب وتنسيق المشاريع. نقوم بهندسة السلامة. سلامة الكترونية. مركز مراقبة بالكاميرات عن بعد.

  2. SSP - STANDING SYSTEM PROTECTION

    فرنسا

    المؤسسة SSP - STANDING SYSTEM PROTECTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إنترفون، نظم, أنظمة المراقبة المرئية, أجهزة انذار واختراق, كاميرات مراقبة فيديو, و إنترفون، نظم. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. NORTHOM

    فرنسا

    المؤسسة NORTHOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات الوقاية ضد الحرائق, أجهزة انذار واختراق, مراقبة فيديو, و أجهزة الكشف عن الكتل المعدنية. ومقرها في 04310 Peyruis, فرنسا.

  4. CNM INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة CNM INTERNATIONAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات أنظمة المراقبة المرئية. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.