• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أسماك

النتائج لأجل

أسماك

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. MAISON MARTEGALE

    فرنسا

    المؤسسة MAISON MARTEGALE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسماك. كما تعمل في قطاعات بيض السمك, تحويل الأغذية, بطرخ, بيض السمك, و تحويل الأغذية. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  2. ECOGEL SARL

    فرنسا

    المؤسسة ECOGEL SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسماك مثلجة ومجمدة. كما تعمل في قطاعات أسماك, حساء السمك, و أسماك. ومقرها في Le Pradet, فرنسا.

  3. WATSON AQUACULTURE

    فرنسا

    المؤسسة WATSON AQUACULTURE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسماك. كما تعمل في قطاعات تربية حيونات مائية وتربية أسماك, و تربية حيونات مائية وتربية أسماك. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. SUD COQUILLAGES

    فرنسا

    المؤسسة SUD COQUILLAGES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قواقع. كما تعمل في قطاعات أسماك, و أسماك. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  5. TOMDIS

    فرنسا

    المؤسسة TOMDIS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسماك. ومقرها في Marseille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LA PECHERIE CANNOISE SARL

    فرنسا

  2. CAMARGUE COQUILLAGES

    فرنسا

  3. PROVENCE COTE D'AZUR

    فرنسا

  4. NOUVELLE CRIEE DU CHALUTAGE

    فرنسا

  5. LES FILS DE PIERRE ESPOSITO

    فرنسا

  1. SAINT ANDRE

    فرنسا

  2. STE DE FAIT GHIRARDELLI ET DONNAREL

    فرنسا

  1. NDOYE DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة NDOYE DISTRIBUTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع أسماك مثلجة ومجمدة. كما تعمل في قطاعات قشريّات, رخويات من نوع رأسيات الأرجل, و تصدير السمك الطازج. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. KRUZ SEAFOOD

    فرنسا

    المؤسسة KRUZ SEAFOOD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسماك وأطعمة بحرية وحلزونات محفوظة. كما تعمل في قطاعات استيرا د السمك المجمد, و تصدير السمك المجمّد. ومقرها في AUBAGNE, فرنسا.

  3. SEAWONDERS

    فرنسا

    المؤسسة SEAWONDERS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسماك مثلجة ومجمدة. كما تعمل في قطاعات سردين, سبيط, سبيط, و ماكريل. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  4. ANIMO DISTRI

    فرنسا

    المؤسسة ANIMO DISTRI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أحواض أسماك ومرابي حيوانات. كما تعمل في قطاعات إضاءة أحواض الأسماك. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. FOOD AND BEVERAGE SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة FOOD AND BEVERAGE SERVICES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسماك مثلجة ومجمدة. كما تعمل في قطاعات استيراد, قشريات مجمدة, و استيرا د السمك المجمد. ومقرها في Saint Laurent Du Var, فرنسا.

  6. PRODIBIO

    فرنسا

    المؤسسة PRODIBIO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة وتعليب الأسماك. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  7. SAUMONERAIE SAINT MARTIN

    فرنسا

    المؤسسة SAUMONERAIE SAINT MARTIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسماك وأطعمة بحرية وحلزونات محفوظة. كما تعمل في قطاعات سلمون, و حساء السمك. ومقرها في Pertuis, فرنسا.

  8. CONSERVERIE MICELI

    فرنسا

    المؤسسة CONSERVERIE MICELI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسماك وأطعمة بحرية وحلزونات محفوظة. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  1. FERRIGNO

    فرنسا

    المؤسسة FERRIGNO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسماك وأطعمة بحرية وحلزونات محفوظة. ومقرها في Port-saint-louis-du-rhône, فرنسا.

  2. ALMA FOOD

    فرنسا

    المؤسسة ALMA FOOD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسماك مثلجة ومجمدة. كما تعمل في قطاعات جمبري, و حبار. ومقرها في Vallauris, فرنسا.

  3. AFRIMER EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة AFRIMER EUROPE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسماك مثلجة ومجمدة. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  4. LE FUMOIR DE PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة LE FUMOIR DE PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسماك مدخَنة ومملحة. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  5. SEABLUE

    فرنسا

    المؤسسة SEABLUE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية مثلجة ومجمدة. كما تعمل في قطاعات أسماك مثلجة ومجمدة, و أسماك مثلجة ومجمدة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. CONSERVERIES PROVENCALES

    فرنسا

    المؤسسة CONSERVERIES PROVENCALES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات غسل الفواكه والخضروات والأسماك, و آلات غسل الفواكه والخضروات والأسماك. ومقرها في Salernes, فرنسا.

  7. SOMEGEL INTERNATIONAL

    فرنسا

  8. LPT LOGISTIQUE INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2016 ، تخصصت شركة LPT LOGISTIQUE INTERNATIONAL لوجيسْتيكْ أنترناصيونالْ في النقل البحري للبضائع، بما في ذلك الزيوت (زيت عباد الشمس، زيت النخيل، زيت بذور اللفت ، وما إلى ذلك)، المشروبات، ولكن أيضًا المنتجات المجمدة مثل المأكولات البحرية، الأسماك واللحوم. تعمل الشركة في قطاع النقل على الصعيد الدولي و بشكل رئيسي في جنوب شرق آسيا ، الشرق الأوسط وغرب إفريقيا. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!