• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آلات تغليف

النتائج لأجل

آلات تغليف

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. EXPORT LINE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ExportLine تقوم بالتصنيع لحساب الغير المنتجات من مستحضرات التجميل عالية الجودة والعضوية والطبيعية والمصنوعة في فرنسا وتقدم لكم معملها ومصنعها في جنوب فرنسا . الشركة لديها 35 عاماً من الخبرة وحاصلة على شهادة CosmeBio، وتقدم لعملائها العمليات الآتية : تحضير التركيبة والتصنيع والتغليف والشحن. يمكنكم الاستفادة من سيطرتنا الكاملة على جميع مراحل العملية من الاستشارات إلى المصاحبة لتحصلوا بلا عناء على اللاصق BIO على منتجاتكم. وبفضل أدوات انتاجنا المرنة وذات السعة، يمكننا تقديم التصنيع والتغليف للكميات الصغيرة ولكن أيضاً للمجموعات الكبيرة. كما يمكننا أيضاً أن نأتي لكم بخبرتنا في التسويق لعلاماتكم التجارية وفي اختيار المكونات لمنتجاتكم المستقبلية

  2. ETIQUETEUSES ET SYSTEMES ASSOCIES

    فرنسا

    المؤسسة ETIQUETEUSES ET SYSTEMES ASSOCIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, تغذية - آليات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و تغذية - آليات وتجهيزات. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  3. GAI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GAI FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, استيراد وتصدير آدوات آلية, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, استيراد وتصدير آدوات آلية, و صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Le-Cannet-Des-Maures, فرنسا.

  4. SABATIER SAS

    فرنسا

    المؤسسة SABATIER SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, استيراد وتصدير آدوات آلية, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, استيراد وتصدير آدوات آلية, و صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  5. ETS NEVIERE

    فرنسا

    المؤسسة ETS NEVIERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تربية نحل - آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات عسل, مناحل, تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, مستحضرات تجميل, عسل, مناحل, تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, و مستحضرات تجميل. ومقرها في Valensole, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ASM - AUTOMATISATION SYSTÈMES MÉCANIQUES

    فرنسا

    المؤسسة ASM - AUTOMATISATION SYSTÈMES MÉCANIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Biot, فرنسا.

  2. PACK'CO

    فرنسا

    المؤسسة PACK'CO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Velaux, فرنسا.

  3. SIMA MECA DIVISON SIMAGEC

    فرنسا

    المؤسسة SIMA MECA DIVISON SIMAGEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات تختيم حراريا, و لحّام أغلفة. ومقرها في Rousset Cedex, فرنسا.

  4. SIRAP FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SIRAP FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تعبئة بلاستيكية عازلة, بلاستيك، تعبئة, مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية, تعبئة بلاستيكية عازلة, بلاستيك، تعبئة, مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية, و صينية بلاستيكية للأطعمة. ومقرها في Noves, فرنسا.

  5. CROVARA

    فرنسا

    المؤسسة CROVARA, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  1. SOC MERIDIONALE DES CONFISERIES FLORIAN

    فرنسا

    المؤسسة SOC MERIDIONALE DES CONFISERIES FLORIAN, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. IDEALINE

    فرنسا

  1. SARL LORMS

    فرنسا

  2. GEOSERVICE

    فرنسا

  3. EMBOUTEILLAGE DES COLLINES PROVENCALES

    فرنسا

  4. POLE COSMÉTIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    متخصص فرنسي في إبداع مستحضرات تجميل خدمة كاملة ، بدْءً ا من الفكرة إلى غاية المنتج النهائي : صياغة ، تنظيم، اختبار، ملف معلومات عن المنتجات، تعبئة و تغليف، تصنيع و تكييف من الماركة البيضاء. شركة Pôle Cosmétique هي شركة رائدة في فرنسا في مجال العمليات التنظيمية ذات الصلة بتسويق مستحضرات التجميل داخل الاتحاد الأوروبي . سواء لاستيراد المنتجات من خارج الاتحاد الأوروبي أو لتسجيل المنتجات التي يتم إنتاجها على التراب الأوروبي، بُول كوسميتيك (قسم مستحضرات التجميل) ينفذ جميع الإجرا أت التنظيمية وفقا للائحة 1223/2009 CE : خلق مِلف معلومات على جميع المنتجات، تقييم السمية، اختبارات السلامة وتسجيل CPNP. بفضل شعبة التنظيم الدولي بُول كوسميتيك يقوم بتنفيذ كل الخطوات و الإجراء ات المتعلقة بتصدير منتجات التجميل نحو الولايات المتحدة (فْ دي أ)، كندا (وزارة الصحة الكندية)، الصين، الاسيان ،اليابان ،الشرق الأوسط و كذلك نحو أفريقيا.