• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • هاتف، تجهيزات ونظم

النتائج لأجل

هاتف، تجهيزات ونظم

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. STOCKLEAR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STOCKLEAR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات بضائع على منصات نقالة, تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة, بيع وتصفية مخزون بأسعار مخفضة, نظم تخزين واسترجاع مؤتمتة, مواد كهرومنزلية بالجملة, أجهزة منزلية, ملحقات الكترونية, الكترونيات, و الهاتف وتوابعه. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  2. FEEL

    فرنسا

    المؤسسة FEEL, وتعمل في قطاع كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، نظم وتجهيزات, و كهرباء، نظم وتجهيزات. ومقرها في Attiches, فرنسا.

  3. SARL 3S PROTECTION

    فرنسا

  4. BARO FRANCE

    فرنسا

  5. ELECTROMER

    فرنسا

    المؤسسة ELECTROMER, وتعمل في قطاع كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، معدات توزيع, كهرباء، مكونات وقطع, كهرباء، نظم وتجهيزات, محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، معدات توزيع, كهرباء، مكونات وقطع, كهرباء، نظم وتجهيزات, و محولات وقالبات توتر ومقومات. ومقرها في Longuenesse, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LITTORAL-BATTERIES

    فرنسا

    المؤسسة LITTORAL-BATTERIES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, كهرباء، مكونات وقطع, كهرباء، نظم وتجهيزات, محولات وقالبات توتر ومقومات, كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, كهرباء، مكونات وقطع, كهرباء، نظم وتجهيزات, و محولات وقالبات توتر ومقومات. ومقرها في St Martin Boulogne, فرنسا.

  2. MATERIEL ELECTRIQUE ROUBAISIEN

    فرنسا

    المؤسسة MATERIEL ELECTRIQUE ROUBAISIEN, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, كهرباء، مكونات وقطع, كهرباء، نظم وتجهيزات, محولات وقالبات توتر ومقومات, كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, كهرباء، مكونات وقطع, كهرباء، نظم وتجهيزات, و محولات وقالبات توتر ومقومات. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  3. RCE

    فرنسا

    المؤسسة RCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، نظم, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, كاميرات مراقبة فيديو, إنذار ومراقبة، نظم, التحكم في الدخول, و إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. ومقرها في Artres, فرنسا.

  4. STE LILLOISE INDUST COMMERC ELECTRONIQUE

    فرنسا

    المؤسسة STE LILLOISE INDUST COMMERC ELECTRONIQUE, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات رادار وملاحة راديوية, بث إذاعي وتلفزيوني، تجهيزات ونظم, رادار وملاحة راديوية, و بث إذاعي وتلفزيوني، تجهيزات ونظم. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. CORFU RADIOCOMMUNICATIONS

    فرنسا

    المؤسسة CORFU RADIOCOMMUNICATIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات اتصالات راديوية (لاسلكية)، تجهيزات ونظم, و اتصالات راديوية (لاسلكية)، تجهيزات ونظم. ومقرها في Raimbeaucourt, فرنسا.

  1. SAILLY ELECTRONIC CENTER

    فرنسا

    المؤسسة SAILLY ELECTRONIC CENTER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بث إذاعي وتلفزيوني، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم, رادار وملاحة راديوية, اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم, و رادار وملاحة راديوية. ومقرها في Cambrai, فرنسا.

  2. FRANCE ALARME - NORD COFFRE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE ALARME - NORD COFFRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، نظم, حماية وأمن، خدمات, إنذار ومراقبة، نظم, أجهزة صوتية, حماية وأمن، خدمات, و نظام تحكم فى حرية الدخول. ومقرها في Lille, فرنسا.