• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نماذج

النتائج لأجل

نماذج

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. SA EUROP USINAGE

    فرنسا

    المؤسسة SA EUROP USINAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ونماذج. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, عصْر, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و نماذج. ومقرها في Raismes, فرنسا.

  2. DEBRAY

    فرنسا

    المؤسسة DEBRAY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ونماذج. ومقرها في Saint-Nicolas-Les-Arras, فرنسا.

  3. GALLEZ

    فرنسا

    المؤسسة GALLEZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ونماذج. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, تصنيع الأدوات, مكاتب دراسات صناعية, و تصنيع البلاستيك. ومقرها في Douvrin, فرنسا.

  4. FORGITAL DEMBIERMONT SAS

    فرنسا

    المؤسسة FORGITAL DEMBIERMONT SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, خلائط، حديد, ليزر للمعالجة الحرارية للمعادن, و نماذج ثلاثيّة الأبعاد. ومقرها في Maubeuge Cedex, فرنسا.

  5. MILLESCAMPS MODELAGE

    فرنسا

    المؤسسة MILLESCAMPS MODELAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ونماذج. كما تعمل في قطاعات قوالب للمواد البلاستيكية والمطاطية, و قوالب للمواد البلاستيكية والمطاطية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ID3D LE COUTURIER DU CARTON

    فرنسا

    المؤسسة ID3D LE COUTURIER DU CARTON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إعلان في نقاط البيع. كما تعمل في قطاعات تصميم أغلفة سلع, تصميم أغلفة سلع, أشجار, مصنعو جِرار, و موديلات ونماذج أولية صناعية، مكاتب دراسة. ومقرها في LEERS, فرنسا.

  2. HUYGHE MODELAGE (SITE SECONDAIRE DE LA SOCIÉTÉ M.D.M. (MODELAGE DUBOIS MAUBEUGE)

    فرنسا

    المؤسسة HUYGHE MODELAGE (SITE SECONDAIRE DE LA SOCIÉTÉ M.D.M. (MODELAGE DUBOIS MAUBEUGE), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب للسيراميك. كما تعمل في قطاعات قوالب ونماذج, قوالب ونماذج, إنشاء موجهات وتثبيتات, انتاج المحّار, و التعامل مع المعادن بآلات. ومقرها في Comines, فرنسا.

  3. 3D NORD FACTORY

    فرنسا

    المؤسسة 3D NORD FACTORY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صب وقولبة البلاستيك. كما تعمل في قطاعات قولبة, حقن بلاستيك, القولبة بالحقن, و نماذج أولية وطبعات ثلاثية الأبعاد. ومقرها في Le Quesnoy, فرنسا.

  4. ORTHO DL

    فرنسا

    المؤسسة ORTHO DL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أحذية تجبير. كما تعمل في قطاعات أحذية حسب الطلب, نماذج ثلاثيّة الأبعاد, و أحذية ذات سن كبير. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  5. ARTOIS MODELAGES

    فرنسا

    المؤسسة ARTOIS MODELAGES, وتعمل في قطاع الخشب والأثاث المنزلي - معالجة ووقاية. كما تعمل في قطاعات موديلات ونماذج صناعية. ومقرها في St Laurent Blangy, فرنسا.

  1. MODELAGE ET TECHNIQUES DERIVEES SARL

    فرنسا

    المؤسسة MODELAGE ET TECHNIQUES DERIVEES SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ونماذج. ومقرها في Rousies, فرنسا.

  2. MODELAGE DECLERCQ EURL

    فرنسا

    المؤسسة MODELAGE DECLERCQ EURL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ونماذج. ومقرها في Roubaix, فرنسا.