• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نقل بري دولي للبضائع

النتائج لأجل

نقل بري دولي للبضائع

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. TRACOM

    فرنسا

    المؤسسة TRACOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري دولي للبضائع. كما تعمل في قطاعات خدمات مكوك المطار. ومقرها في Montigny-En-Ostrevent, فرنسا.

  2. KRYSS EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة KRYSS EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، خدمات لوجستية, نقل بري دولي للبضائع, شاحنو ومكدسو بضائع, نقل بري، خدمات لوجستية, نقل بري دولي للبضائع, شاحنو ومكدسو بضائع, و تجميع. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  3. SAS H TRANSPORTS

    فرنسا

    المؤسسة SAS H TRANSPORTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري دولي للبضائع. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, خدمة شحن سريع, نقل بضائع, و نقل الطرود العاجلة. ومقرها في 57 Rue Faidherbe, فرنسا.

  4. GTA GESTION TRANSPORT AFFRÈTEMENT

    فرنسا

    المؤسسة GTA GESTION TRANSPORT AFFRÈTEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري دولي للبضائع. ومقرها في Bousbecque, فرنسا.

  5. TBE -TRANS' BEAU EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TBE -TRANS' BEAU EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, نقل عاجل, نقل سريع, شركة نقل, ارسال البضائع, شحن طرود, نقل بري للبضائع, نقل لبضائع الشحن, و وكيل نقل. ومقرها في Saint-Laurent-Blangy, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TRANSPORT DENIS

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORT DENIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, وسائل نقل دولية, النقل الدولي, و نقل البضائع. ومقرها في Millonfosse, فرنسا.

  2. SOC NOUVELLE ETS VOREUX LAUWERS

    فرنسا

    المؤسسة SOC NOUVELLE ETS VOREUX LAUWERS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل دولي للعفش المنزلي, و نقل دولي للعفش المنزلي. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  3. GONTIER INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة GONTIER INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, خدمات الاستيراد والتصدير, خدمات سوقيات, النقل الدولي, و نقل البضائع. ومقرها في Halluin, فرنسا.

  4. COMETRANS - GROUPAGE - ADR

    فرنسا

    المؤسسة COMETRANS - GROUPAGE - ADR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات وكلاء نقل دوليون, لوجستيات مستودعات, وكيل نقل, وكلاء استيراد تصدير, وكلاء نقل دوليون, و لوجستيات مستودعات. ومقرها في Neuville En Ferrain, فرنسا.

  5. LOGISTICANORD

    فرنسا

    المؤسسة LOGISTICANORD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات وسائل نقل دولية, تصدير استيراد العطور, تنفيد سلسلة التموين (إدارة النقل والمخزون), و عمولة جمارك. ومقرها في Lille, فرنسا.