• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات

النتائج لأجل

نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. MATERIEL DE CUISSON DELRUE

    فرنسا

    المؤسسة MATERIEL DE CUISSON DELRUE, هي الموزع, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات معدات طبخ, و أفران ستاتيكية كهربائية بمراوح. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  2. SA COGEZ METAL

    فرنسا

    المؤسسة SA COGEZ METAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, تصنيع وتوزيع الغاز الصناعي, و تركيبات ألومنيوم. ومقرها في Douai, فرنسا.

  3. CLOTURES FRANCE METAL

    فرنسا

    المؤسسة CLOTURES FRANCE METAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, سياجات, بوّابات, شبكات, و نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Flers-En-Escrebieux, فرنسا.

  4. SELECT FERMETURES

    فرنسا

    المؤسسة SELECT FERMETURES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, أقفال ومغالق ومفاتيح, نوافذ, أبواب, و شرفات. ومقرها في Berck, فرنسا.

  5. AMETALIC

    فرنسا

    المؤسسة AMETALIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, سلم التصميم, مختبرات نجارة, أسوار وبوابات, و مظلة سيارة معدنية. ومقرها في Maulde, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FRANCE VERRE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE VERRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات محلات تجارية، تنسيق, بلور ومرايا, محلات تجارية، تنسيق, و بلور ومرايا. ومقرها في Armbouts Cappel, فرنسا.

  2. FOUCAULT

    فرنسا

    المؤسسة FOUCAULT, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, و نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Lillers, فرنسا.

  3. TECHNAL

    فرنسا

    المؤسسة TECHNAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تركيبات ألومنيوم. ومقرها في TEMPLEMARS, فرنسا.

  4. DENEUVILLE FRERES

    فرنسا

    المؤسسة DENEUVILLE FRERES, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, و نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. ومقرها في St Nicolas, فرنسا.

  5. SARL PLASTAL

    فرنسا

    المؤسسة SARL PLASTAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, و أقفال ومغالق ومفاتيح. ومقرها في Pérenchies, فرنسا.

  1. STANDING VERANDA

    فرنسا

    المؤسسة STANDING VERANDA, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, و نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Vendin Le Vieil, فرنسا.

  2. ALNOR SARL

    فرنسا

    المؤسسة ALNOR SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة, و ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة. ومقرها في Annoeullin, فرنسا.

  1. ALUCONFORT

    فرنسا

    المؤسسة ALUCONFORT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة, و ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. REALISATIONS AMENAGEMENTS MODULAIRES

    فرنسا

  3. FERMETURES J AUQUIERT

    فرنسا

  4. ETABLISSEMENTS PORQUET ET FILS

    فرنسا

  5. SOC ARRAGEOISE DE MENUISERIE ALUMINIUM

    فرنسا

  6. BOIRAMA PRODUCTION SARL

    فرنسا

  7. PORTLAND

    فرنسا

  8. VAL DE LIANE

    فرنسا

  1. ETABLISSEMENT DROUART

    فرنسا

  2. ALPHA INSTALLATIONS SA

    فرنسا

  3. SARL HERMANT

    فرنسا

  4. SCIERIE MORISAUX SA

    فرنسا