• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ملحقات

النتائج لأجل

ملحقات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. STOCKLEAR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STOCKLEAR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات بضائع على منصات نقالة, تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة, بيع وتصفية مخزون بأسعار مخفضة, نظم تخزين واسترجاع مؤتمتة, مواد كهرومنزلية بالجملة, أجهزة منزلية, ملحقات الكترونية, الكترونيات, و الهاتف وتوابعه. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  2. SYNAIRGIES

    فرنسا

    المؤسسة SYNAIRGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضواغط مكبسية ولولبية. كما تعمل في قطاعات ملحقات الضاغط. ومقرها في Valenciennes, فرنسا.

  3. JMDISITRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة JMDISITRIBUTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع تبغ وأدوات مدخنين. كما تعمل في قطاعات ملحقات ديكور. ومقرها في Sailly-Labourse, فرنسا.

  4. DEYNA

    فرنسا

    المؤسسة DEYNA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة ومعدات إعادة تأهيل. كما تعمل في قطاعات وسائد ريش, ملحقات مضادة للتقرحات, مراتب مضادة لتقشر الجلد, وسائد ريش, و وسائد دعم. ومقرها في Haubourdin, فرنسا.

  5. NODO SPAS

    فرنسا

    المؤسسة NODO SPAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إكسسوارات غرف حمام. كما تعمل في قطاعات ملحقات الحمام, أثاث للحمامات, و تصميم برك سباحة. ومقرها في Bourbourg, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. YEED

    فرنسا

    Verified by europages badge

    علامة تجارية فرنسية متخصصة في تصنيع وتوزيع الركائز القابلة للتعديل والإكسسوارات المخصصة لتنسيق المساحات الخارجية. نقدم مجموعة من المنتجات عالية الجودة، المعتمدة والمضمونة، والمصممة للتكيف مع أي نوع من التطبيقات بطريقة مستدامة. جميع المواد المستخدمة مُعاد تدويرها وقابلة لإعادة التدوير مرة أخرى، وهي جزء من نهج مسؤول يهتم بالبيئة. تتيح قابلية منتجاتنا للتكيف تحقيق عدد كبير من المشاريع لعملائنا، سواء كانوا مهندسين معماريين أو بناة خاصين أو أسواق عامة أو أفراد. قواعد وملحقات RINNO هي الحل الصحيح لتنفيذ مشاريعك المحددة: حمامات السباحة والمنتجعات الصحية، ومناطق المشاة في المدينة، ومراكز التسوق، والمنازل الخاصة، والمعارض، والمهرجانات، والمنشآت المبنية على ركائز متينة، ونوادي قضاء العطلات ... نحن ملتزمون بتزويدك بمنتجات وخدمات عالية الجودة من خلال شبكة شركائنا الذين يوزعون منتجاتنا.

  2. WOODYLINE

    فرنسا

    WOODYLINE وديلايْنْ هو"متجر" متخصص في المنتجات المصنوعة منCBD. نحن شركة فرنسية مقرها واقع في منطقة Hauts-de-France. نقوم بإنتاج و توزيع منتجات وملحقات القنب العضوي الخاصة بنا لجميع أنواع الاحتياجات . شركتنا لديْها شراكة مع منتجين وموزعين و هذا بهدف جمع أفضل جودة لمنتجات CBD Bio المُقدمة لعملائنا. نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات من بينها الزيوت، الراتنجات، المواد الغذائية و الأطباق ، إلخ.. كما نقدم إكسسوارات متنوعة (مطاحن ، مواسير ، صناديق) من جميع أنواع المواد مثل المعادن، الخشب، البلاستيك وغيرها . جميع منتجاتنا تم اختبارها معمليًا وهي متوفرة على موقعنا . نقوم بشحن وتغليف جميع منتجات القنب، إغلاق محكم وبعناية جِد فائقة لعملائنا. بدأً من الحصاد إلى غاية التوزيع، نقوم بجميع الإجرا ءات، من الألف إلى الياء. قُوموا بزيارة موقعنا على الإنترنت وابحثوا عن المنتج الذي يناسب احتياجاتكم من بين مجموعة منتجاتنا المتنوعة. لا تترددوا بالإتصال بنا لتقديم المزيد من المعلومات!