• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فوّار

النتائج لأجل

فوّار

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. COMPTOIR DES GRANDES MARQUES

    فرنسا

    المؤسسة COMPTOIR DES GRANDES MARQUES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أطعمة وأشربة، مكونات. كما تعمل في قطاعات نبيذ، مواد مضافة, شمبانيا وخمور فوارة, نبيذ، مواد مضافة, و شمبانيا وخمور فوارة. ومقرها في St Martin Boulogne, فرنسا.

  2. ACOVIS DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة ACOVIS DISTRIBUTION, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات خمور، فرنسا, و خمور، فرنسا. ومقرها في Acq, فرنسا.

  3. FAUCONNIER

    فرنسا

    المؤسسة FAUCONNIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات كحول ومشروبات روحية, و كحول ومشروبات روحية. ومقرها في Marconne, فرنسا.

  4. CELLIERS DE CALAIS

    فرنسا

    المؤسسة CELLIERS DE CALAIS, وتعمل في قطاع بيرة. كما تعمل في قطاعات شمبانيا وخمور فوارة, و شمبانيا وخمور فوارة. ومقرها في Calais, فرنسا.

  5. VERDUYN FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة VERDUYN FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, جذر الشمندر, خضراوات وجذور ودرنات غذائية, جزر, كرفس, و جذر الشمندر. ومقرها في Phalempin, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MAISON CHARAI SAS

    فرنسا

    المؤسسة MAISON CHARAI SAS, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خنزبريات / منتجات لحمية. ومقرها في Cambrai, فرنسا.

  2. SARL LECLAIRE

    فرنسا

    المؤسسة SARL LECLAIRE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات فواكه وخضروات عضوية, و أعشاب عطرية. ومقرها في Lomme, فرنسا.

  3. SOCIETE COOPERATIVE AGRICOLE MARCHE DE PHALEMPIN

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE COOPERATIVE AGRICOLE MARCHE DE PHALEMPIN, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, و فواكه. ومقرها في Phalempin, فرنسا.

  4. LION D'OR 59

    فرنسا

    المؤسسة LION D'OR 59, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, و فواكه. ومقرها في Raches, فرنسا.

  5. MAISON LECOUFFE

    فرنسا

    المؤسسة MAISON LECOUFFE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Bailleul, فرنسا.

  1. SARL FERMON

    فرنسا

    المؤسسة SARL FERMON, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, و فواكه. ومقرها في St Tricat, فرنسا.

  2. OPALE PLANTES

    فرنسا

    المؤسسة OPALE PLANTES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, و فواكه. ومقرها في Hesdigneul Les Boulogne, فرنسا.

  1. SCOREX

    فرنسا

    المؤسسة SCOREX, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Morchies, فرنسا.

  2. WECXSTEEN INDUSTRIE POTATOES

    فرنسا

    المؤسسة WECXSTEEN INDUSTRIE POTATOES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Mericourt, فرنسا.

  3. PEPINIERES DE LA CLUSE

    فرنسا

    المؤسسة PEPINIERES DE LA CLUSE, وتعمل في قطاع فواكه. ومقرها في Wimille, فرنسا.

  4. SAS BERNARD ASSEMAN DAUCHY

    فرنسا

    المؤسسة SAS BERNARD ASSEMAN DAUCHY, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. ومقرها في Meteren, فرنسا.