• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • غاز

النتائج لأجل

غاز

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. TELEDYNE GAS AND FLAME DETECTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TELEDYNE GAS AND FLAME DETECTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كواشف، أدوات تحكم بالغاز. كما تعمل في قطاعات تجهيزات لكشف الحرائق. ومقرها في Arras, فرنسا.

  2. KANE - EQUIPEMENTS ET TESTS PORTATIFS

    فرنسا

    المؤسسة KANE - EQUIPEMENTS ET TESTS PORTATIFS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات حرارية، تدفئة منزلية. كما تعمل في قطاعات محساس الدخان, مانومترات (أجهزة قياس الفرق بين ضغطي غازين), كاميرات حرارية, و مقياس اللاّشفافية. ومقرها في Douai, فرنسا.

  3. CHIC BOISSONS

    فرنسا

    المؤسسة CHIC BOISSONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات علب معدنية مخصصة, و علب معدنية دعائية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. BHC SARL

    فرنسا

    المؤسسة BHC SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات مشروب, علب معدنية مخصصة, و علب معدنية دعائية. ومقرها في Wambrechies, فرنسا.

  5. HYDROMECA

    فرنسا

    المؤسسة HYDROMECA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات صنبرة غاز, صنبرة غاز, و صمامات. ومقرها في Marquion, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. INDUSTRIAL SCIENTIFIC

    فرنسا

    المؤسسة INDUSTRIAL SCIENTIFIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاييس غاز. ومقرها في Arras, فرنسا.

  2. STE LEVEQUE FLUIDES

    فرنسا

    المؤسسة STE LEVEQUE FLUIDES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, معدات طبية, ليزر، آلات لحام وقطع, الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, معدات طبية, و ليزر، آلات لحام وقطع. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. SA COGEZ METAL

    فرنسا

    المؤسسة SA COGEZ METAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, تصنيع وتوزيع الغاز الصناعي, و تركيبات ألومنيوم. ومقرها في Douai, فرنسا.

  4. PHARAON

    فرنسا

    المؤسسة PHARAON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سفط الغاز والأبخرة، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات سفط صناعية, و آلات سفط صناعية. ومقرها في St Amand Les Eaux Cedex, فرنسا.

  5. SCAM FILTRES - GROUPE PRD

    فرنسا

    المؤسسة SCAM FILTRES - GROUPE PRD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصافي (فلاتر) غاز. كما تعمل في قطاعات مصافي (فلاتر) موائع, فلتر للوقود, مصافي (فلاتر) موائع, فلاتر تنظيف أوتوماتيكي, و فلتر ذاتي التنظيف. ومقرها في Wambrechies, فرنسا.

  1. DRI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DRI FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. كما تعمل في قطاعات آلات رفع وونشات, مضخات نابذة, آلات رفع وونشات, مضخات نابذة, مضخات هيدروليكية, و تجهيزات وأدوات لخطوط أنابيب الغاز. ومقرها في Gravelines, فرنسا.

  2. FAPMO

    فرنسا

    المؤسسة FAPMO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات نابذة. كما تعمل في قطاعات مضخات, ضواغط, مضخات صناعية, مضخات, ضواغط, و مكابس الغاز. ومقرها في Outreau, فرنسا.

  1. NORGAZ PROFLAM

    فرنسا

    المؤسسة NORGAZ PROFLAM, هي الموزع, وتعمل في قطاع تصنيع وتوزيع الوقود الغازي. كما تعمل في قطاعات فحم قابل للاحتراق, وقود تدفئة, و مواقد ذات وقود سائل. ومقرها في Fretin, فرنسا.

  2. HDMS

    فرنسا

    المؤسسة HDMS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الغازات والمحروقات البيولوجية - استخدامات الطاقة. كما تعمل في قطاعات تركيب معدات طاقة, مراجل بالطاقة الشمسية للاستعمال الصناعي, فاعلية الطاقة, و عزل حراري للمباني. ومقرها في Douai, فرنسا.

  3. BRASSERIE LA CHOULETTE

    فرنسا

    المؤسسة BRASSERIE LA CHOULETTE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات مشروبات غازية, بيرة, مشروبات غازية, و بيرة. ومقرها في Hordain, فرنسا.

  4. INTERNATIONAL INNOVATION COMPANY FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة INTERNATIONAL INNOVATION COMPANY FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات خمور، فرنسا, كحول ومشروبات روحية, خمور، فرنسا, و كحول ومشروبات روحية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. SARL BUISINE

    فرنسا

    المؤسسة SARL BUISINE, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Quesnoy Sur Deule, فرنسا.

  6. BRASSERIE HISTORIQUE DE L'ABBAYE DU CATEAU

    فرنسا

    المؤسسة BRASSERIE HISTORIQUE DE L'ABBAYE DU CATEAU, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات بيرة, مشروبات غازية لاكحولية, مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل, بيرة, مشروبات غازية لاكحولية, و مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. ومقرها في Le Cateau, فرنسا.

  7. CHOQUET CHAUFFAGE

    فرنسا

    المؤسسة CHOQUET CHAUFFAGE, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Pont A Marcq, فرنسا.

  8. CHAUFFAGE SANITAIRE DU LITTORAL

    فرنسا

    المؤسسة CHAUFFAGE SANITAIRE DU LITTORAL, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Wimille, فرنسا.

  1. CHAUFFAGE LEFEBVRE

    فرنسا

    المؤسسة CHAUFFAGE LEFEBVRE, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Cambrai, فرنسا.

  2. LA GOSSE SARL

    فرنسا

    المؤسسة LA GOSSE SARL, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات صودا, خمور، فرنسا, صودا, و خمور، فرنسا. ومقرها في Lievin, فرنسا.

  3. SARL LES 3 ARTISANS

    فرنسا

    المؤسسة SARL LES 3 ARTISANS, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Premesques, فرنسا.

  4. SOCIETE DES ALCOOLS FLOURENT BRABANT

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DES ALCOOLS FLOURENT BRABANT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات خمور، فرنسا, كحول ومشروبات روحية, خمور، فرنسا, و كحول ومشروبات روحية. ومقرها في Tressin, فرنسا.

  5. LAIGNEL

    فرنسا

    المؤسسة LAIGNEL, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Auchy Les Mines, فرنسا.

  6. ETS CHARLES REVILION

    فرنسا

    المؤسسة ETS CHARLES REVILION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, الغاز والبترول، حفر واستخراج, الماء، إنتاج وتوزيع, و الغاز والبترول، حفر واستخراج. ومقرها في Frevent, فرنسا.

  7. ETS DELABY

    فرنسا

    المؤسسة ETS DELABY, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات كحول ومشروبات روحية, و كحول ومشروبات روحية. ومقرها في Mouchin, فرنسا.

  8. ETABLISSEMENTS G. FRANCOIS ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS G. FRANCOIS ET FILS, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Villers Outreaux, فرنسا.

  9. SARL LYS TOITURE SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة SARL LYS TOITURE SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. كما تعمل في قطاعات الغاز والبترول، حفر واستخراج, الماء، إنتاج وتوزيع, الغاز والبترول، حفر واستخراج, و الماء، إنتاج وتوزيع. ومقرها في Erquinghem Lys, فرنسا.

  10. PACQCUET INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة PACQCUET INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع تركيب مواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب غاز وبترول، منشآت صناعية, بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات, أنابيب غاز وبترول، منشآت صناعية, و بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Hondschoote, فرنسا.