• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طاولات

النتائج لأجل

طاولات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. MON MOBILIER PRO

    فرنسا

    المؤسسة MON MOBILIER PRO, هي الموزع, وتعمل في قطاع أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم. كما تعمل في قطاعات طاولات, كراسي, و أثاث. ومقرها في Seclin, فرنسا.

  2. TETRA STRUCTURE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة TETRA STRUCTURE تيتْرا ستريكتور متخصصة في تصنيع المعدات اللازمة لإنتاج العناصر الخرسانية. تسمح معداتنا القوية بإنتاج عناصر خرسانية منتظمة عالية الجودة. • آلات بسط يدوية TOUTAGGLO، آلات بسط شبه أوتوماتيكية TETRA BLOC 1000 لإنتاج الكتل الصلبة، المجوفة، الألواح، السلاسل، الكتل الخاصة مثل كتل عمود الركن أو الكتل القابلة للتمويل، وحتى أرضيات TETRA BLOC 1000 TP. • مكبس ثابت PM60-45 للتصنيع، على الألواح الخشبية ، لمختلف المنتجات مثل أحجار الرصف المتشابكة، أحجار الرصف TRIEF ، التعريشات، الحدود، الأرصفة (بطول 50 سم) وأيضًا جميع أنواع البلوكات و الكتل التي يمكن إنتاجها على ماكينات TOUTAGGLO الرصف . • ماكينة كبح PB1000، لتصنيع الحدود، الحواجز والمزاريب بطول 100 سم. • طاولات اهتزاز تلفزيونية بأحجام مختلفة لتصنيع منتجات خرسانية متنوعة.

  3. BD MOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة BD MOBILIER, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات أثاث مكاتب, خزانات المكتب, مقعد ذو مساند يد للمكتب, و طاولات اجتماعات. ومقرها في Pérenchies, فرنسا.

  4. NEGOSTOCK

    فرنسا

    المؤسسة NEGOSTOCK, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات مقعد ذو مساند يد للمكتب, خزانات المكتب, أثاث للمكتب, و طاولات اجتماعات. ومقرها في WASQUEHAL, فرنسا.

  5. LIFTEC - MANUTENTION ET ERGONOMIE

    فرنسا

    المؤسسة LIFTEC - MANUTENTION ET ERGONOMIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات طاولات ومنصات رافعة, و رفع، عربات رفع ومنصات نقالة. ومقرها في Santes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. QUALI-POSE

    فرنسا

    المؤسسة QUALI-POSE, وتعمل في قطاع رفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات طاولات وكراسي, معارض، تنسيق أجنحة, محلات تجارية، تنسيق, تأثيث مصانع, طاولات وكراسي, معارض، تنسيق أجنحة, محلات تجارية، تنسيق, و تأثيث مصانع. ومقرها في Faches Thumesnil, فرنسا.

  2. ARTBOIS LAMART

    فرنسا

    المؤسسة ARTBOIS LAMART, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Ste Catherine, فرنسا.

  3. PRO-MOB SAS

    فرنسا

    المؤسسة PRO-MOB SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع طاولات وكراسي للمؤسسات. ومقرها في Saint Andre Lez Lille, فرنسا.

  4. RICHARD MOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة RICHARD MOBILIER, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Wattignies, فرنسا.

  5. MANUTENTION ORGANISATION MAN-ORGA

    فرنسا

    المؤسسة MANUTENTION ORGANISATION MAN-ORGA, وتعمل في قطاع طاولات وكراسي. كما تعمل في قطاعات معارض، تنسيق أجنحة, محلات تجارية، تنسيق, أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, قطع أثاث ورفوف مكتبية, معارض، تنسيق أجنحة, محلات تجارية، تنسيق, أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, و قطع أثاث ورفوف مكتبية. ومقرها في Lys Lez Lannoy, فرنسا.

  1. GALERIE SEPTENTRION

    فرنسا

    المؤسسة GALERIE SEPTENTRION, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Marcq En Baroeul, فرنسا.

  2. ETS JEAN MARIE BRUNIAUX

    فرنسا

    المؤسسة ETS JEAN MARIE BRUNIAUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاعد مركبات. كما تعمل في قطاعات مقاعد وصالونات, طاولات وكراسي, مقاعد وصالونات, و طاولات وكراسي. ومقرها في Iwuy, فرنسا.

  1. DECOSPAN FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DECOSPAN FRANCE, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Hazebrouck, فرنسا.

  2. LES BILLARDS TOULET

    فرنسا

    المؤسسة LES BILLARDS TOULET, وتعمل في قطاع بلياردو، طاولات وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات طاولات بلياردو وإكسسواراتها, و طاولات بلياردو وإكسسواراتها. ومقرها في Bondues, فرنسا.

  3. LE TOUQUET'S

    فرنسا

    المؤسسة LE TOUQUET'S, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بلياردو، طاولات وإكسسوارات. ومقرها في Calais, فرنسا.

  4. SOC EXPL. DES ETS JANSSOONE

    فرنسا

    المؤسسة SOC EXPL. DES ETS JANSSOONE, وتعمل في قطاع طاولات وكراسي. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  5. JEAN METZ

    فرنسا

    المؤسسة JEAN METZ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بلياردو، طاولات وإكسسوارات. ومقرها في Berck, فرنسا.

  6. ATELIERS RODRIGUES FRERES

    فرنسا

  7. SARL CADROTEL

    فرنسا

  8. SARL EQUIPOSE

    فرنسا

  1. SARL LOCQUET ALAIN ET DENIS

    فرنسا

  2. DONOVAN'S SHOP

    فرنسا

  3. NOLLET ID

    فرنسا

  4. DUNKERQUE LOISIRS SA

    فرنسا