• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • سباكة

النتائج لأجل

سباكة

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. LES FONDERIES DE MARLY

    فرنسا

    المؤسسة LES FONDERIES DE MARLY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنواع خاصة من الفولاذ. كما تعمل في قطاعات سباكة, صناعة المعادن, و سباكة الفولاذ. ومقرها في Marly, فرنسا.

  2. FONDERIE MECANIQUE LENSOISE

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIE MECANIQUE LENSOISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات سباكة, عدد خاصة, و وصلات. ومقرها في Bully-Les-Mines, فرنسا.

  3. SCANRENOVATION

    فرنسا

    المؤسسة SCANRENOVATION, هي الموزع, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات كهربائيون, و سباك. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. NORSOLEIL

    فرنسا

    المؤسسة NORSOLEIL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات سباك. ومقرها في Linselles, فرنسا.

  5. SAS ENNAIM

    فرنسا

    المؤسسة SAS ENNAIM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات سباك. ومقرها في Hergnies, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ETABLISSEMENT VINCENT

    فرنسا

  2. FONDERIE MARTEL

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIE MARTEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب سباكة. كما تعمل في قطاعات سباكة الألمنيوم, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, سباكة صدفية الشكل, سباكة الألمنيوم, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Saint-Omer Cedex, فرنسا.

  3. AFFIVAL SAS

    فرنسا

    المؤسسة AFFIVAL SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسلاك وكبلات حديدية. كما تعمل في قطاعات أسلاك وكبلات فولاذية, خلائط الحديد, سباكة الفولاذ, أسلاك وكبلات فولاذية, خلائط الحديد, و سباكة الفولاذ. ومقرها في Solesmes, فرنسا.

  4. ACIERIE ET FONDERIE DE LA HAUTE SAMBRE

    فرنسا

    المؤسسة ACIERIE ET FONDERIE DE LA HAUTE SAMBRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سباكة الفولاذ. ومقرها في BERLAIMONT, فرنسا.

  5. FONDERIE ET ACIERIE DE DENAIN

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIE ET ACIERIE DE DENAIN, وتعمل في قطاع سباكة الفولاذ. كما تعمل في قطاعات إسمنت، آلات وتجهيزات, آلات سحق وطحن, إسمنت، آلات وتجهيزات, و آلات سحق وطحن. ومقرها في Denain, فرنسا.

  1. SARL FONDERIE RICHARD

    فرنسا

    المؤسسة SARL FONDERIE RICHARD, وتعمل في قطاع الألمنيوم وخلائطه. كما تعمل في قطاعات سباكة الألمنيوم, و سباكة الألمنيوم. ومقرها في Sars Poteries, فرنسا.

  2. FONDERIES DU NORD

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIES DU NORD, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات سباكة الفولاذ, و سباكة الفولاذ. ومقرها في Hazebrouck, فرنسا.